مهايط أمني ..!

ابو ريتاج

عضو نشط
بعدين انا مستغرب من بعض الجرايد او يمكن كل الجرايد ... اذا صار حادث او اى جريمه رصوا لك اسماء الضباط والرقباء والعرفاء من عميد الى شرطى حتى يمكن سايق العميد حطوا اسمه.. واخر شى الخبر مايتعدى سطر او سطرين واسماء رجال الامن تعدو سته اسطر ... انت اصلا تزهق من قراءه الخبر من كثر الاسماء الموجوده ......سؤال يطرح نفسه شلحكمه من وضع اسمائهم....

coooool2

موقوف
بعدين انا مستغرب من بعض الجرايد او يمكن كل الجرايد ... اذا صار حادث او اى جريمه رصوا لك اسماء الضباط والرقباء والعرفاء من عميد الى شرطى حتى يمكن سايق العميد حطوا اسمه.. واخر شى الخبر مايتعدى سطر او سطرين واسماء رجال الامن تعدو سته اسطر ... انت اصلا تزهق من قراءه الخبر من كثر الاسماء الموجوده ......سؤال يطرح نفسه شلحكمه من وضع اسمائهم....

من صجك ما تدري ليش؟

انا اعرف بس ماني قايل عشان ما يزعلون و يحطوني بالسجن:p

alfares

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول لي احد الأصدقاء انه اثناء عمل نقطة تفتيش في شهر رمضان جاء احد الصحفيين عندهم في نقطة التفتيش وقعد يسولف مع الضابط والموجودين من الشرطه المهم قال للضابط شرايك على يوم تسوي تفتيش ويتم وضعه في الجريده ليلة العيد ونكتب اسود محافظة ....... يعملون في ليلة العيد ويرصدون الخارجين على القانون (( مع العلم انهم مسوين نقطة التفتيش لأضاعة الوقت لأنهم محجوزين ))
قال صاحبنا تو الناس على العيد
قال مالك شغل افا عليك انا اضبط الموضوع
مع العلم انه قال لهم ابي اخذ لكم صور على الدوريه ودفتر المخالفات واسجل جميع الاسامي اللي موجودين حتى (فراش المكتب هههههههه )
وصاحبنا يقول اليوم الثاني رحت الجمعيه على شأن اشتري جريده بشوف صوري وصور الربع والاسامي خلص العيد ما شفت لا صور ولا اسم لنا ولا شفنا رقعة وجهه.
يقول ثبت لنا ان هذا المحرر سنه اولى حب اسف اقصد سنه اولى محرر الظاهر بالجريده عطووه بومبه والظاهر وقالوا له تو الناس يالحبيب ترى انت سنه اولى
وهم قصه ثانيه كان فيه حادث بسيط عند تقاطع اصطدام من الخلف وكان مار بالطريق صحفي وقف عند الحادث واخذ وعطى بالكلام مع صاحبنا ومشى . المهم اليوم الثاني بالجريده موضوع عن الحادث وذكر [u](( وافاد مصدر امني رفيع ان احدى ا لمركبات في الحادث تجاوزت الاشاره الحمراء وتسببت في الحادث ))[/u] صاحبنا يقول اول شيء انا رقيب ولا وصلت لمرحلة مصدر امني رفيع وثانيا اساسا الحادث تصادم من الخلف وبسيط الاشاره الضوئيه بعيده عن موقع الحادث القصتين كما اوردها صاحبنا وكنت انا معااه نقرأ الموضوع حبينا نشارك
المقصود من هالقصص ان الصحافه لهم دور رئيسي في النشر بس همه الوحيد انه يضع ماده في الجريده ويزيد الملح عليها حتى يكبر الموضوع ويأخذ مساحه كبيره ارز وابروز صورة العقيد فلان والعميد فلان يعني عدم وجود المصداقيه
المحرر الامني له دور كبير لا يختلف عن دور رجل الامن لأمور تهم المجتمع من ناحية امنيه وكذلك ذكر الملاحظات والتي من خلالها يتم ضبط الجانب الامني .
اسف على الاطاله

أعلى