العمذره للجميع لن احلل بعد اليوم اي سهم من جرابيع السوق

alattar

عضو محترف
في هذا الموضوع كاد تحليلي ان يوشك رجل على الأفلاس هو وعياله
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=10467
انا لست بالخبير في القطاعات ولا في اي شيء غير التحليل الفني وهذي كلمة حق ورحم الله امرء عرف قدر نفسه

فهناك امور كثيره لابد لي ان اطورها في نفسي

واشكر الجميع من اساتذه ومبتدئين على ثقتهم فيني وفي تحليلي الذي انعم الله علي فيها

وعلى العموم اتأمل ان محد يزعل مني في هذا الموضوع فوالله الذي لا اله الا هو اني اريد الربح للجميع ويحز في نفسي اني اشوف احد يخسر او يوشك على الأفلاس فأخوي محمد الذي هو monster27

انا اعرفه عن طريق الماسنجر وصار بينه حوار وهو مبتدء وكنت اتمنى اني اربحه وزيد ربحه ونصدمة من المعلومات الي ذكرها اخونا ابوصالح فشفت اني تجاهلت الاحرف pk ويشهد الله اني ما ادري شنو تعني

على العموم ارجو المعذره لن احلل الاسهم التي تعتبر من جرابيع السوق

تحياتي

رجل أعمال

عضو نشط
أستاذ عطار شيخ المحللين

كبير في كل شئ ما شاء الله

بالنسبة للخطأ وارد فلا تحمل نفسك أكثر من طاقتها

ثم المتعارف عليه في المنتدى أن من يشترى ، يشتري بناء على قراره الشخصي

من كان يتوقع إفلاس وورد كوم ، إنرون

فلا تثقل على نفسك ، من زعلك كتبت العمذرة :p

بالنسبة لخطوة عدم تحليلك للأسهم التي تقل عن 10 سنت أنا أعتبرها خطوة مباركة وأوافقك عليها

أتمنى أنك لا تقصد الأسهم التي تقل عن سنت واحد !!!!!!!!!!!!!!!!

وأهديك بهذه المناسبة هذا السهم وهو أيضاً للأخوة ، وأنشره ليستفيد منه الجميع بدلاً من رسالة خاصة وهو موجود في قائمتي والحمد لله ربحت منه جيداً وهو sspx

السهم شرعي

وفقنا الله وإياكم

alattar

عضو محترف
:D :D

هلا والله بالعزيز الغالي طلعت صياد بدليات حالك حال بوعادل المشكله ان البدليه بالعنوان ماتتغير :(

نعم عزيزي انا اقصد ان ماراح احلل الاسهم التي تقل عن 10 سنت وهو اسلم لي وللجميع وطبعا ابوجودكم راح اكون في امان مثل ما سوى اخوي بوصالح يعني اذا في سهم عليه شي ارجو ان الجميع يشاركون وينبهون صاحب السهم لأن راح احلل والباجي على الله

تسلم لي يالغالي

alattar

عضو محترف
بالنسبه لسهمك SSPX

والله عجبني من جد وختراق 10 لل 50 يوم تو صاير هذا يعني ان السهم صعوده قريب انشاء الله

الف شكر كثر لنا يالغالي كثر من هل هدايه

تحياتي

doji

عضو نشط
عزيزي العطار

في البدايه شهادة حق انت مميز في كل شئ والاهم في الاخلاق عزيزي المشكلة اللي يطبح فيها اغلب الاعضاء انه شايل فكرة ان التحليل الفني 80 % وهناك 20% خارج الحسبه على شان كذا لين تحلله اي سهم يخليها من ضمن 80% ويتناسها او انه يجهل انها ممكن تخش في 20% وهذا هو وجه الخلاف بين المحلل وصاحب السهم .

تمنياتي لك بالتوفيق

اخوك ابو عادل

alattar

عضو محترف
هلا بوعادل

والله كلامك سليم مئه بالمئه وياريت كل الأخوان ياخذون فيه

والف شكر على هذا التعقيب

تحياتي

الصقر21

عضو نشط
أخي . . العزيز العطار

إسمحي أن أبدي رأيي بالموضوع أعلاه كالتالي :

- أنا عموماً أقل من مبتدئ بعالم الأسهم المحلي منها والدولي .
- ولكن عندي القناعة الأكيدة أن أي إجتهاد من الإخوان المحترفين بسوق الأسهم مهما كانت درجة الصحة به إلا أنه يحتمل الخطأ ولو بنسبة 1 % . فبالتالي قضية إعتماد الشراء من عدمه يجب أن تكون مسئولية صاحب الشأن والمفترض أن يعمم السؤال الشخص المستفيد بأكثر من موقع ولأكثر من شخص .
- فخطأك بالتحليل من عدمه من الممكن أن يقع من أي شخص مجتهد الأهم بهذا الموضوع هو إخلاصك النية الصالحة عند تقديم النصيحة .
- إسمح لي أنا لست معك في قضية إمتناعك عن تحليل نوعية من الأسهم دون غيرها متى ما وجدت لديك القدرة على التحليل حتى لو كانت متواضعة فمنك الإجتهاد وعلى المستفيد التحقق قبل الإقدام .
- قضية المخاطرة من أي شخص بكل ما يملك لا أتصور أنها تصرف حكيم .
- في تصوري من الأفضل لو يعمل تنبيه للجميع محترفين ومبتدئين حول آلية إعتماد التحاليل والتوصيات التي تطرح بالمنتدى من عدمه وقضية المسئولية حال الخسارة وأقصد هنا المسئولية الأدبية على من تقع ( أمل تثبيت مثل هذا التنبيه بأول المنتدى ) .
- ختاماً أتمنى أن لا تذخر معلومة مفيدة بأي نوع من الأسهم دون أن تدلي بها لفائدة الجميع وللأجر إنشاءالله لك .

مع تحيات أخيك الصقر القادم لعالم الأسهم بقوة

أبو غازي

عضو نشط
يا سلاااااااام

السلام عليكم ورحمة الله

أولاً : القرار الذي اتخذته اخي العطار حق شخصي لا نستطع أن نحتج عليك فيه ... ولكن نستطيع ان نناقشك لأن علمك وخبرتك لم تعد ملكاً لك بل لجميع الأخوة في هذا المنتدى - من محبتنا نمون- :

دعنا نتروى في الامر وننظر ماسبب اتخاذك له ... إن كان السبب الخطأ الذي أشرت إليه ... فهو ليس بالسبب الكافي !!!
لأن الخطأ وارد في أسهم المئة أو أسهم الصفر .... وبالتالي لو أثنيت على أحد اسهم الشيوخ ثم سقط فالنتيجة واحدة ... إذاً لافرق بين هذه وتلك .

ثانياً : نحن بحاجة لخبرة وتفاعل الأخوة المتواجدين معنا في المنتدى وبشكل مستمر .... البعض يتفاعل في البداية ... ويقدم لك المشورة والنصيحة بكل حماس وحب لتقديم الخير ... ومع الوقت يبدأ في التغير ... فتسأل ولا مجيب ... وتستشير ولا مشير ... ولا أدري حقيقة مالسبب - ربما كبر راسه ... او فلوسه ... أو انه قال وش لي ووش هالهم - ... يعني تغير .... هذا المنتدى للمناقشة والدردشة وتبادل الخبرات بل وحتى التوصيات إن رأى أحد الأخوة مايستحق ...

والشفافية مطلوبة بمعني ... إذا ماعندك وقت : قل ماعندي وقت .... إذا كنت مشغول قل : أنا مشغول .... لكن رد وتفاعل مع قضايا وأسئلة الشباب (( كلامي عام ولا اقصد به العطار ))

وينسف كل ماجاء اعلاه ... إن كنتم تريدون هذا منتدىً رسمياً ... لا يتفاعل ولا يتناقش فيه إلا الخبراء الكبار ... عندئذ سنكون أول المغادرين..

للحديث شجون ... وتراني مادري وش قاعد اخربط !!!!!!!!!!!!!!

اقول ... يوم ان الونيت دج فوسط الصحراء تبي تتركنا ... هأو أو أو ... والله ماخليك إنت والشبح الجديدة حقتك ...

كلمة أخيرة ... أنت تحلل وتنصح وتوجه ... و لا تريد من الناس جزاءً ولا شكوراً ... فان اصبت فالحمد لله ... وإن أخطأت فكلنا نخطىء ويبقى القرار قرار المشتري لا قرارك ... ولا تكلف نفس إلا وسعها :)

تحياتي للجميع:((

ابن الرشيد

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الغالي العطار

من الظلم أن تتحمل مسؤلية أي توصية فالكل يعلم أن القرار الأول والأخير

للمشتري ولا يتحمل المحلل أية مسؤلية (رايتك بيضاء)

أما قرار ترك تحليل الأسهم أقل من 10 سنت فهو قرار فني بحت

خاص بك (أنت ابوها وسمها)

أخيرا يسعدني أن أهنيك على أخلاقك العالية وروح الأخوة التي تتمتع

بها وعلى مستوىتحليلك الفني الرائع وثق أن لك متابعين كثر وأنا منهم

سر على بركة الله وعين الله ترعاك

أخوك ابن الرشيد

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.4 KB   المشاهدات: 280

بو أفنان

عضو نشط
سألتك يا العطار عن اريكسون وكان ب 17 وشي

قلت بما معناه اخذ والهدف فوق 20

والحين السهم فوق 22

سألتك عن gt كان ب 7.67 وقلت شركه جيده وصاعده

والحين هي 8.80 وو صلت فوق التسعه بعد نصيحتك

ولك مني خالص التقدير

اخوك بو هباش

سليمان

عضو نشط
والله يا العطار اعتقد انه قرار سليم 100%

الحقيقة انا اول ما بلشت في السوق كنت دائما اتعامل في البني ... ولكن اكتشفت مثل ما يقولون ما فيها بركة ... قلت اتخلى عن ربحها المغري لكي ابتعد عن خسائرها الكبيرة ... مع العلم اني ما انقرصت منها

فاتمنى على كل الشباب الابتعاد عن البني والتوجه الى اسهم الشيوخ

alattar

عضو محترف
اولا اشكركم جميعا على هذي المشاركه

ثانيا ياجماعه انت فهمتوني غلط انا ما عطيت اخوي محمد او اي واحد توصيه او اني قلتله اشتر السهم هذا ولكن بما اني حللت بالتأكيد سوف ينجرف بعض الأخوه لشرائه وانا اجهل الأحرف التي بعد السهم فكان الغلط غلطي اني حللت سهم انا جاهل الأحرف ومدى خطورتها بهذا العمل غامرت في افلوس غيري في سبيل مرضات شخص

ياجماعه

انا اثق في التحليل بشكل خرافي واعرف كيف اتعامل مع السهم بشكل دقيق عن طريق الشارت وتناقشت مع الكثيرين بهذا الشأن واغلبهم يعارضوني ولكن انا اقول انه لساحر مجنون
:)

ولله الحمد السهم حقق اهدافه لخونا محمد وطلع منه ربحان وانا لازلت اقول انا سوف احلل الأسهم التي فوق 10 سنت وان تكون واضحه بالنسبه لي

اخوي الصقر21

هذه اول مشاركه لك معانا واعتز بأن تكون في موضوعي اشكرك عزيزي
===============
الحبيب الغالي بوغازي

انت خبير في البني فإني لن اتردد في تحليل اي سهم لك بشرط اذا كان من الجرابيع ان تذكر نشاطها واخبارها علشان لانغامر في افلوس اي واحد من الأعضاء او عن طريق الخاصه فعيوني المركبه لك يالغالي

======================
عزيزي الغالي ابن الرشيد وما ادراك من بن رشيد

والله ياأخي العزيز اني فرحت في مشاركتك معاي وبكلامك اللي ينقط عسل وازداد فخر في متابعتك لتحليلي شاكر لك عزيزي

===================
عزيزي بو هباش

الله يرزقك من نعيمه يارب وهذا الرزق بيد رب العباد لا تحليل العطار ولا الف مثلي ممكن يرزقون انسان اذا الله شاء ان مايرزقه فهذا توفيق من الله فالشكر له وحده

=========================
اخوي سليمان

كلامك سليم بالنسبه للمخاطره في البني استوك وتركه افضل واسلم ولكن اعلم من يجيد التحليل الفني يعرف كيف يدخل ويخرج من السهم بكل سلاسه فياما ناس دخلو في اسهم محترمه وافلست فعلم علم اليقين ان الرزق من عند الله والتوفيق من عنده ولكن ارجع وقول كلامك سليم الابتعاد افضل واسلم اعقلها وتوكل

شاكر لكم اعزائي هذا التفاعل

تحياتي

الشامري

عضو محترف
اخي العزيز العطار

تحيه طيبه وبعد
لايحق لي ان املي عليك اي امر و يشهد الله اني اعرف معزتك عند الاخوان بالمنتدى وعندي ايضا حيث اني اتابع تحليلاتك الاكثر من رائعه للاسهم قبل ان اسجل كعضو بالمنتدى لكن يحق لي القول انها راح تكون خساره عظيمه للمتداولين في الاسهم الاقل من 10 سنت وعموما انت ترى الاصلح لك وللاخوة في المنتدى من اعضاء او متابعين اكثر من غيرك وجزاك الله الف خير
;)

alattar

عضو محترف
الله يسلمك اخوي الشامري

ولايحرمنا منكم ومن طلاتكم وانا منكم واليكم :)

تسلم لي ماقصرت

الشامري

عضو محترف
هذي اول مرة اتواصل معاك اخوي العطار من خلال المنتدى تدري شمعناته؟
معناه اني اليوم ربحان من قبل لا ادش السوق
:p

أبو غازي

عضو نشط
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااعيني على الرومانسية

ماهوب حنا اللي ماعندنا الا الونيت ..... الله يتوب علينا منه

:p
:cool:
;)

alattar

عضو محترف
والله يابوغازي شكلك انت اللي راكب الحوت واحنا اللي راكبين الوانيت

:D :D

monster27

عضو نشط
العطار العزيز

عزيزي اولا اشكر اهتمامك بي وجزاك الله خيرا
ثانيا عندما ابديت رايك في السهم هذه لم تكن توصية شراء منك وحتى لو كانت انت ناسي ان العامل النفسي للمضارب يلعب دور كبير كما انه ولله الحمد الرتفع السهم وبعته وربحت فيه من فضل الله عز وجل مبلغ زين

فارجوك لا تحمل نفسك اي مسؤولية ومسموح يا الغالي ولا تقاطع ورح نظل دايما ناخذ تحليلك بعين الاعتبار.

وكما قال كل الاخوة الافاضل ان البيع والشراء هي مسؤولية المضارب

أعلى