شركة جلف كرايو ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
»القرين« اشترت %20 من الشركة بـ67 مليون دولار
»جلف كرايو« تعتزم طرح أسهم للاكتتاب العام بقيمة تصل إلى 200 مليون دينار


كتب سامي وادي:
علمت »الوطن« من مصادر مطلعة أن شركة جلف كرايو تعتزم طرح اسهم للاكتتاب العام بقيمة 200 مليون دينار فيما تجري حاليا مفاوضات لتحديد حجم الحصة المطروحة وتحديد سعر الطرح , علما أن شركة القرين لصناعة البتروكيماويات وقعت أخيرا على اتفاقية لشراء ما نسبته %20 من شركة »جلف كرايو« بقيمة 67 مليون دولار.
يذكر أن »جلف كرايو« هي شركة قابضة تعمل شركاتها التابعة في انتاج وتسويق وتقديم الخدمات المساندة والابحاث والتطوير للغازات الصناعية في الكويت ولها مصانع وتواجد في كل من الكويت وقطر والبحرين والسعودية والامارات والاردن وسورية وباكستان حيث يبلغ عمرها حوالي 50 عاما.

تاريخ النشر: الاحد 4/5/2008
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«غلف كرايو» العالمية تبحث عن مسوق محلي لاكتتاب عام بقيمة 200 مليون دينار


ذكرت مصادر مطلعة ان شركة غلف كرايو العالمية، المتخصصة في صناعات الغاز تنسق حالياً مع شركة استثمارية كويتية كبرى لتعمل كوكلاء لتسويق جزء من مبلغ الاكتتاب العام في زيادة رأسمال الشركة العالمية في السوق الكويتي، ضمن إصدار تصل قيمته إلى نحو 200 مليون دينار. وأشارت المصادر إلى أن شركة غلف كرايو التي تتواجد في عدة دول إقليمية وعالمية أبرزها الكويت والسعودية وقطر والبحرين وباكستان، تتفاوض حالياً مع بنوك كويتية كبرى لتدير عملية الاكتتاب في زيادة رأس المال.
وقالت المصادر إن شركة غلف كرايو عمدت إلى طرح الاكتتاب في الزيادة، آخذاً في الاعتبار ان الشركة تعتمد بشكل أساسي على الأداء التشغيلي المتنامي.
 
أعلى