مابين السطور

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
اقتصــــــــــــاد


ما بين السطور
ـ اتصالات واستفسارات تلقيناها بالامس حول الشخصية الاقتصادية المرموقة والمتوقع لها ان تحتل منصبا قياديا رفيعا، وعن التوقيت المتوقع، وكذلك حول اسم الشخصية التي تسعى لحلحلة موضوع قضايا التعويضات المرفوعة ضد ادارة البورصة التي تقدر بمليار دولار.
ـ محافظ مالية تابعة لعدة مجاميع استثمارية قامت بالامس بعمليات شراء وتجميع على معظم الاسهم التابعة لمجموعة البحر، وذلك بعد صعوبة الحصول على أي كمية بسهم عقارات الكويت.
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ارتفاع مستوى الشراء والتجميع على اسهم الديرة وجلف انفست والتمدين العقارية وسط توقعات بمواصلة النشاط.
ـ محافظ مالية اخرى وجهت سيولتها نحو الاسهم المرتبطة بالصراع الدائر ما بين الابراج والدولية للاجارة، وسط معلومات متباينة عن استمرار الصراع والتحدي.
ـ عمليات التداول المتوازنة والمحترفة لسهم نور للاستثمار بالامس، اثارت ارتياح معظم المراقبين والمتداولين، الذين يشيروا بأنه ما زال يعد من الاسهم الواعدة والمظلومة بقطاع الاستثمار.
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عدداً من المحافظ المالية، قد استغلت قوة ونشاط وانتقائية السوق بالامس، لتقوم بعمليات تخارج وتغيير مراكز وتصريف، خصوصا على الاسهم الورقية أو التي تضخمت بالآونة الاخيرة.

تاريخ النشر: الاثنين 5/5/2008
 

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
نسمع كلام من هنا وهناك ولا ادري مدى صحته ان هناك مفاوضات تحت الطاوله على قولتهم لعملية مقايضه مابين المجاميع التي تنوي رفع قضايا تعويض ضد البورصه وعلى رأسها مجموعة الخرافي وبين جهات حكوميه لمحاولة ثني هذه المجاميع عن رفع قضايا التعويض مقابل احداث تغييرات كبيره في ادارة البورصه تكون مرضيه جدا لهذه المجاميع وتنفيذ جميع اقتراحات المجاميع(سياسة الاحتواء) والله تعالى اعلم.
 

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
510
بارك الله فيك اخوي سايق الخير على المعلومات المهمه

موفق خير يالغالي :)
 
أعلى