مابين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سايق الخير74, بتاريخ ‏5 مايو 2008.

  1. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    اقتصــــــــــــاد


    ما بين السطور
    ـ اتصالات واستفسارات تلقيناها بالامس حول الشخصية الاقتصادية المرموقة والمتوقع لها ان تحتل منصبا قياديا رفيعا، وعن التوقيت المتوقع، وكذلك حول اسم الشخصية التي تسعى لحلحلة موضوع قضايا التعويضات المرفوعة ضد ادارة البورصة التي تقدر بمليار دولار.
    ـ محافظ مالية تابعة لعدة مجاميع استثمارية قامت بالامس بعمليات شراء وتجميع على معظم الاسهم التابعة لمجموعة البحر، وذلك بعد صعوبة الحصول على أي كمية بسهم عقارات الكويت.
    ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ارتفاع مستوى الشراء والتجميع على اسهم الديرة وجلف انفست والتمدين العقارية وسط توقعات بمواصلة النشاط.
    ـ محافظ مالية اخرى وجهت سيولتها نحو الاسهم المرتبطة بالصراع الدائر ما بين الابراج والدولية للاجارة، وسط معلومات متباينة عن استمرار الصراع والتحدي.
    ـ عمليات التداول المتوازنة والمحترفة لسهم نور للاستثمار بالامس، اثارت ارتياح معظم المراقبين والمتداولين، الذين يشيروا بأنه ما زال يعد من الاسهم الواعدة والمظلومة بقطاع الاستثمار.
    ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عدداً من المحافظ المالية، قد استغلت قوة ونشاط وانتقائية السوق بالامس، لتقوم بعمليات تخارج وتغيير مراكز وتصريف، خصوصا على الاسهم الورقية أو التي تضخمت بالآونة الاخيرة.

    تاريخ النشر: الاثنين 5/5/2008
     
  2. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    نسمع كلام من هنا وهناك ولا ادري مدى صحته ان هناك مفاوضات تحت الطاوله على قولتهم لعملية مقايضه مابين المجاميع التي تنوي رفع قضايا تعويض ضد البورصه وعلى رأسها مجموعة الخرافي وبين جهات حكوميه لمحاولة ثني هذه المجاميع عن رفع قضايا التعويض مقابل احداث تغييرات كبيره في ادارة البورصه تكون مرضيه جدا لهذه المجاميع وتنفيذ جميع اقتراحات المجاميع(سياسة الاحتواء) والله تعالى اعلم.
     
  3. بوعبدالله _ 66

    بوعبدالله _ 66 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2007
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    5
    بارك الله فيك اخوي سايق الخير على المعلومات المهمه

    موفق خير يالغالي :)