-= اعيان عقارية =-

اعلامي

عضو مميز
بالامس ارتدت من مستوى دعم عند 295 فلس ... ومحافظ على تداوله فوق متوسط حركة 50 يوم ... مؤشرات فنية جيدة

مقاومات 305 فلوس - 310 فلوس 320 فلس في حال تخطاها باذن الله نشوفه 345 فلس ... ممكن بعدها يخضع لجني ارباح ثم يتجه لهدف السهم عند 380 فلس وهدف محتمل 430 فلس و الله اعلم

ksr911

عضو نشط
يا خوك شوف لنا شسالفة ايفا بالاول بعدين يصير خير

اعلامي

عضو مميز
اخوي Ksr911

على اي سعر دشيت على ايفا وفي اي تاريخ اذا امكن :)

المانع

عضو نشط

ksr911

عضو نشط

kuwaitey

عضو نشط
مع الضحكه من الشق الى الشق :)

مع ابو محمد ناس واجد اضحكت وعوضو خسارتهم الحمدالله

وفى اغلب المنتديات وانا اولهم وان شاء مانى اخرهم

اعلامي

عضو مميز
سؤال هل يستحق ان تكتب سعر الدخول وتاريخه اكثر من 7 دقائق للرد ؟؟ :)

يعني انا اتمنى من الاخوان لطفا لا امرا ... اذا كنت تضررت من تحليل قدمته ارجو ذكر ذلك مع تحديد سعر الدخول وتاريخه ... وبعد ذلك يمكنك عدم متابعة كتاباتي حتى لا اكون سببا في اي ضرر

واذا لم تكن فعليا قد تضررت وان الموضوع مجرد جدال ... فوقتنا ووقت الاعضاء ليس للجدال

لم اتنصل من موضوع ايفا ولم انسحب ومتابعتي مستمرة حتى بعد هبوط السهم ... لذلك ارجو ان يكون في تقدير لهذي الناحية واكون لكم من الشاكرين :)

جوكوزال

عضو نشط
اخوي اعلامي ان شاء الله المده بسيطه للوصول للهدف

اعلامي

عضو مميز
7/5/08 بسعر 560 و 570

عدل مع الدمعه من الخد الى الخد .... بس يا خوك السالفة صارت و الحين محتاجين تطبيب

اخي الكريم ... بتاريخ 7 - 5 - 2008 اعلى سعر وصل ايه السهم كان 530 فلس ... فكيف دخلت عليه بسعر 560 و 570 فلس كما تقول ؟ :)

صدقني اخوي ... لست مضطرا للجدال معي اذا لم تكن تملك فعلا في السهم ... هذا اولا ... ثانيا اذا كان الامر شخصي مع اني لا اعرفك فاتمنى عليك ان تذكر للاخوة هل دفاعك فعلا عن من قام بالشراء في هذا السهم اعتمادا على ما قدمته من تحليل ؟؟؟

ام الموضوع مجرد مداخلة لا اكثر ولا اقل ... يا سيدي الفاضل الحل بكل بساطه لا تقرأ لاي مداخلة من مداخلاتي طالما انك تقتعد في نفسك بأنني قد تسببت لك بخسارة .. الامر جدا بسيط ولا يحتاج لهذا التعقيد

موفق خير

المانع

عضو نشط
سؤال هل يستحق ان تكتب سعر الدخول وتاريخه اكثر من 7 دقائق للرد ؟؟ :)

يعني انا اتمنى من الاخوان لطفا لا امرا ... اذا كنت تضررت من تحليل قدمته ارجو ذكر ذلك مع تحديد سعر الدخول وتاريخه ... وبعد ذلك يمكنك عدم متابعة كتاباتي حتى لا اكون سببا في اي ضرر

واذا لم تكن فعليا قد تضررت وان الموضوع مجرد جدال ... فوقتنا ووقت الاعضاء ليس للجدال

لم اتنصل من موضوع ايفا ولم انسحب ومتابعتي مستمرة حتى بعد هبوط السهم ... لذلك ارجو ان يكون في تقدير لهذي الناحية واكون لكم من الشاكرين :)

يعلم الله انى احبك بالله وهم استفت من تحاليلك وهذى مجرد غشمره وبالتوفيق يااعلامى :)

Madridi

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخوي إعلامي مجهود واضح الله يجزاك الخير

صراحة الشركة هذي سألت عنها وقالولي تبي ادش دش على أبيار ووخر عن أعيان وأعيان عقارية في الفترة الحالية

مجرد نصيحة وصلتني

مابي أخرب أو أسوي بلبلة لكن من واجبي النصيحة، قالولي انه أعيان توجههم لرفع أبيار

والله أعلم

اعلامي

عضو مميز
اخوي ksr911 انا اسف جدا اني اسأل بامور تخصك ... لكن طالما اني المتسبب لك بالخسائر بناءا على التحليل الذي قدمته فاسمح لي بهذا السؤال

خسائرك حتى تاريخ اليوم وبناءا على اقفال اليوم هي 6500 دينار كما تقول ... ممكن اعرف الكمية التي دخلت بها على السهم بناءا على التحليل ؟؟

اعلامي

عضو مميز
اعتقد ان المداخلة اللي ذكر فيها الاخ الكريم خسائره حتى تاريخ اليوم تم الغاءها !!!

حقيقة لا املك اي تعليق على هذا الموضوع :)

اعلامي

عضو مميز
الله يعطيك العافية أخوي إعلامي مجهود واضح الله يجزاك الخير

صراحة الشركة هذي سألت عنها وقالولي تبي ادش دش على أبيار ووخر عن أعيان وأعيان عقارية في الفترة الحالية

مجرد نصيحة وصلتني

مابي أخرب أو أسوي بلبلة لكن من واجبي النصيحة، قالولي انه أعيان توجههم لرفع أبيار

والله أعلم

بالعكس اخي الكريم انا اشكر لك هذي الاضافة ... فانت تتكلم من واقع خبر ... ونحن نتكلم من واقع تحليل .. و الاثنين لس فيهم خطأ .. لكن يبقى القول الفصل في تداولات السوق :)

ksr911

عضو نشط
اعتقد ان المداخلة اللي ذكر فيها الاخ الكريم خسائره حتى تاريخ اليوم تم الغاءها !!!

حقيقة لا املك اي عليق على هذا الموضوع :)

لا ابدا كان لي رد و خفت ان يفهم بانه استفزازي و لغيت المشاركه

لكن ارجع و اقول لك ما ذكرت من بيانات فقط

الصفقات كانت بتاريخ 5/5/08 بسعر 570 و الكمية 75 الف

اعلامي

عضو مميز
يعلم الله انى احبك بالله وهم استفت من تحاليلك وهذى مجرد غشمره وبالتوفيق يااعلامى :)

احبك الله اخوي الكريم ... وانا اكون جدا سعيد عندما يعلق اي شخص بانه قد استفاد او حقق ربح مما نقدمه من تحاليل لى الاسهم .... ويضايقني ضرر اي شخص فيكم لأن هذا يضعني في موضع المسئولية

Madridi

عضو نشط
بالعكس اخي الكريم انا اشكر لك هذي الاضافة ... فانت تتكلم من واقع خبر ... ونحن نتكلم من واقع تحليل .. و الاثنين لس فيهم خطأ .. لكن يبقى القول الفصل في تداولات السوق

بالتوفيق ان شاء الله

اعلامي

عضو مميز
لا ابدا كان لي رد و خفت ان يفهم بانه استفزازي و لغيت المشاركه

لكن ارجع و اقول لك ما ذكرت من بيانات فقط

الصفقات كانت بتاريخ 5/5/08 بسعر 570 و الكمية 75 الف

استاذي الكريم .. حتى هذي مو ضابطه :)

تغيير التواريخ من 7-5 الى 5- 5 - 2008 يثير الاستغراب مع انك قلت حرفيا بانك راجعت بياناتك الصفقة من تاريخ وسعر دخول ... وتغييرك تم بعد مداخلتي الاخيرة ...

اخي الكريم ... انا لن اضيع وقت في الجدال ... فهناك ما هو اهم .... وكلمتي الاخيرة ريح نفسك ولا تتابع مداخلاتي وكفى الله المؤمنين شر القتال

موفق خير ان شاءالله

المانع

عضو نشط
احبك الله اخوي الكريم ... وانا اكون جدا سعيد عندما يعلق اي شخص بانه قد استفاد او حقق ربح مما نقدمه من تحاليل لى الاسهم .... ويضايقني ضرر اي شخص فيكم لأن هذا يضعني في موضع المسئولية

بالعكس الانسان يصيب ويخطأ وهذا اجتهاد منك ومن غيرك من المحللين وانتو نور المنتدى في احد يقدر يمشى بدون نور ومع العلم انى متابع لك وصوابك اكثر من خطئك وعينى عليك بارده

اعلامي

عضو مميز
اخوي المانع اشكرك على كلامك الطيب ...

كان من الممكن الاخ الكريم اللي صارله مده يجادل من غير بينه .... ان يضع صورة من البون يوضح السعر وتاريخ الدخول و الخسائر حتى يقطع الشك باليقين ...

يقال بأن البينه على من ادعى :)

أعلى