اشتراك زين فيه مشكله؟

السراي

عضو نشط
إشتراك زين الوايرلس يعلق مثلا احاول ادخل على بعض المواقع يطلع لي Page can not be displayed
ايميل الهوتميل مرات يفتح واغلب الاوقات يعلق
اتصلت على جم واحد عندهم نفس المشكله.
فهل هذي مشكله عامه؟ اتمنى الي عند نفس المشاكل يفيدنا حتى لا يوهقنا الاشتراك ويخورها لما ندش على البورصه

dr.maged

عضو نشط
نفس المشكلة عندي ايضا

في مشكله من شركة زين ..!!

وانا ايضا بيقطع كتير ويهنج وكذلك بعض الصفحات لايظهرها

sporty72

عضو نشط
المشكلة مو بس عند زين على الكل حتى ال دي اس ال بطيء يقولون في فايروس داخل الشبكة الأم

مستثمردولي

عضو نشط
وانا عندي كل شوي يفصل

وعندي وكل مادقيت قالولي روح الإعداد وأشيك عليه ويطلع أوكي ويقولون سو رستارت ولاكن لافائده

الهدف البعيد

عضو مميز
هم عندي الوايلس بطي
شنو المشكلة
انا مو من مشتركين زين

السراي

عضو نشط
انا اشتراك الدوام عندي شغال مضبوط.. ولما ادخل عن طريق الوايرلس مال زين يعلق ويهنق معناته المشكله من شبكتهم ، عمك اصمخ بس فالحين يطفشون الناس ويقولولهم سو ريستارت او جهازك فيه مشكله.. مثل ما سووا ايام كروت السييرا وخلوا الناس يشترونهم وكان فيهم مشاكل وبعدها قالوا لأ احنا مسوين بلوك على الكرت والحين تعالوا اشتروا الأيجو..ليش واحنا فلوسنا زايده نشتري كرت سييرا 100 دينار وبعدها نشتري ايجو 60 دينار وليش الحين القطع الصينيه صارت تشتغل على خطوطهم ليش ما يسوون بلوك ؟ يقدرون؟ولما نزل الفيستا بغووا يسوون نفس الفلم علينا وبفضل اثنين شباب كويتيين ما يشتغلون بشركة زين اقدروا يحلون المشكله.

ملاحظه: انا شخصيا عندي خط edge وشغال على كرت sierra 775 شريته 100 دينار وكان يفصل بس بفضل خبرتي قدرت اتوصل لطريقه اخليه يشتغل مضبوط وانا مستعد اتحدى اكبر مهندسين شركة زين ان يعرفون يشغلونه.. بالإضافه عندي hsdpa ولي الحين ملوع جبدي واضطر اقط الراوتر برا الدريشه عشان يشتغل لان عندنا شتر ويمنع دخول الموجات اللاسلكيه.. وهذا عيب الديجيتال..اتمنى ينزلون خطوط قديمه analog للمكالمات وانا اول واحد راح اشتريه لان موجاتها تخترق الحوائط والسراديب وما تفصل عكس الديجيتال. والوطنيه بعد اسوأ واسوأ ..

السراي

عضو نشط
في مشكله حاليا مع اشتراك زين ان مو كل المواقع تفتح مثلا تدخل على الشاشه الرئيسيه لموقع معين يفتح معاك ولاكن لما تحاول تسوي دخول بحسابك يعلق معاك ويطلع page cannot be displayed

انا متابع المشكله من بدايتها وكان في انكار للمشكله بالبدايه من قبل قسم الدعم بس اهما حاليا يعترفون بوجود مشكله بس مو عارفين شلون يحلونه.

فأنا كلمت فني في قسم الدعم الفني وقتله ان المشكله بسيطه وعطيتهم الحل.
بكل بساطه المشكله بدت من تاريخ 17 مايو اللي اهو تاريخ الانتخابات وحصل (traffic congestion ) بالشبكه . كوصف ادق لما يصير حادث في خط السريع معظم الحارات يتسكرون ويكون في مجال لعبور سياره واحده فقط فلازم تشيل السيارات المدعومه عشان يتسلك الشارع او راح يزيد الازدحام. بعدها اللي صار ان الخلل في شبكتهم ازداد وتراكم لان اهما ما كان عندهم خبر عن المشكله وعرفوها بعد 4 ايام بعد ما انا بلغتهم.. وبصعوبه قدرت اكلم الدعم الفني لان اهما حاطين حاجز بين المشترك والدعم الفني (خدمة العملاء اللي ماهم مختصين بالكمبيوتر) بالإضافه ان البرامج الي حاطينها على شبكتهم عشان تمنع حالات التصادم بالشبكه قاعد تسوي بلوك على بعض السكربتات اللي تحتاجها للدخول للهوتميل والياهو على سبيل المثال (asp.net+java ) وهذي البرامج بطبيعة عملها تحاول تمنع حالات التصادم بالشبكه بس في حالة حصول التصادم بعض هذي البرامج تزيد الطين بله.

فالعمليه بكل بساطه شبكتهم بحاجه للإيقاف وإعادة التشغيل بس اضاهر خبراءهم لهم رأي آخر.

خل اقولكم قصه شخصيه صارت لي مع احد هذول الخبراء
شرينا مجموعه من السويتشات (network Switch ) من احد الشركات المرموقه واللي اهي وكيل هذي السويتشات وحصل خلل عندنا والسبب كان ببساطه مسوي دبل كروس على السويتشات (double cross ) فقعد يعابل من الساعه 8 الصبح وانا اقول الحين يصيده وياب بعدها باقي الخبراء وهم ماكو فايده ..وطلعوا لابتوباتهم واشبكوا وايرات وحاولوا وحاولوا بس ماكو فايده وانا اتطمش عليهم جان اقولهم الساعه 1:30 يعني بعد اكثر من خمس ساعات بس عطوني مجال اشوي.. وشلت الواير الكروس الزايد واشتغلت الشبكه يعني العمليه ما خذت ثواني.

طبعا زين بعد يعتبرون احسن من غيرهم الوطنيه للإتصالات ..انا صراحه يأست منهم وقاموا يطفشون الكوادر الوطنيه ويوظفون الوافدين اللي ما عندهم شهادات وماخذين فقط دورات ويسمونهم مهندسين وطاحوا من عيني وناطر بس تنزل الاتصالات السعوديه عشان اشترك وياهم..

ولو شركتهم كانت قويه ومتماسكه جان ما نزل سهمهم لي 1600 فلس..

abuhbib

عضو نشط
بالنسبه لي وبالتحديد اليوم الاقو تشتغل ربع ساعه وتفصل

او مره مع اني استخدمها لي فتره طويله ما اشتكيت منها

abuhbib

عضو نشط
بالنسبه لي وبالتحديد اليوم الاقو تشتغل ربع ساعه وتفصل

او مره مع اني استخدمها لي فتره طويله ما اشتكيت منها

الدنيا حظوظ

عضو نشط
نفس المكلة تحصل معاي !

كل خمس دقايق يفصل ولما أتصل عليهم يقولون : ( أوكي سوينالك تنشيط للاشتراك ... افصل وارجع اشبك بعد عشر دقايق ) !!

Trend Line_Q8

عضو نشط
الإي قو يفصل كل بعد كم دقيقة خصوصا بالفترة المسائية وصار لنا اكثر من اسبوعين على هالحال :mad:

أعلى