التحذير من سرقة البنغال في محطات البنزين - انشرها

مغامرجي

موقوف
التحذير من سرقة البنغال في محطات البنزين
>
>
>
>
> بغيت أذكر لكم قصتي إلي صارت لي يوم الجمعة 9/ مايو / 2008 من باب التحذير وأخذ الحيطة والحذر من هالشعب إلي صار ما يردهم شي عن فعل الجرايم
>
> والسرقات والحرام . هذا يا جماعة الخير في يوم الجمعة إلي فات وأنا راجع للبيت وكانت سيارتي مصفرة وشابه العلامة . فرحت أعبي سيارتي من المحطة إلي بالدائري السابع . قلت للعامل السلام عليكم ' خصوصي فل ' وسكرت الباب وكنت مشغل السيارة . خلص الريال جان يقولي الحساب خمسة دنانير . أنا : شلون خمسة وأنا ما عمري عدت سيارتي 4:250 كلش كلش يعني إذا ذبحت عمرها 4:500 وهذي ما عمرها صارت حتى لو كانت سيارتي مصفره أكثر من جذي . العامل : وتغير لون ويهه ' ليش ما يعبي فل . أنا : وبحكم إنا السيارة شغالة فيبيلها شوي ليما يشير المؤشر على إنها فولت فقلتله ' إمبلا فولت ' بس ليش خمسة وأنا حاس إن في شي غلط ' بس كنت دايخ وفيني النوم فمشيتها ' ولكن طول الدرب وأنا أفكر وأطالع العداد وطلع بعد ما فول لي آخر شي . يوم السبت رحت للمحطة إلي يم بيتنا أغير دهن السيارة والفلتر فقلت خلني أسولف مع الريال إلي يغير الدهن فقلتله السالفة من باب فتح السوالف مع بعض . جان يقعد يضحك . انا عاد أقوله يا إن البنزين زاد في يوم وليلة يا إن المضخة فيها بلا . جان يقولي لا البنزين ما زاد . أنا أقولك شسالفة . ' هذولي البنقاليه سلمك الله إذا عبا حق أي أحد ما يرد الهوز عدل فبذلك ما تصفر المضخة بمعنى لو أحد عبا قبلك بدينار وييت إنت تعبي بعده راح يعبيلك بتكملة الدينار ويقول إنه إهو بنفسه طاح على واحد يسوي هالسالفة ويوم راح لمدير المحطة لقوا بمراقبتهم عن طريق الكاميرات إلي بالمحطة إن ثلاث أرباع العمال مسوين نفس الحركة . أنا حبيت أحذركم علشان تحطون بالكم ولا يصير فيكم إلي صار فيني لأن هالشعب ما عنده لا ذمة ولا ضمير ومو سالفة النص دينار ولا السبعمية والخمسين فلس . بس ليش يستغفلونا ويقصون
>
> علينا وإذا يبي ياخذ مني نص ومنك نص آخر الشهر يبي يطلع له 500 دينار ولا أكثر بالبوق فانتبهوا
>
>
>
>
>
> إنشر وحذر الناس

منقول

zoya_y

عضو نشط
الله كريم بعد شنقووول :)

:mad::mad: بس شلووووووووووووووووووووووون تصب بانزين وتخلي السياره مشتغله :mad::mad: ياويلك من اطفائي محترق راح اعلم علييييييييك .. ديربالك اوخيي

سيارتي اذا مصفره أفولها بثلاثه دنانير ونص (3500) ملاحظ فيهم حركه مو حلوه من البنغاليين

ما يعبي السياره 3.500 د.ك يعبيها 3.350 أو 3,400 ولمن تعطيه الفلوس يرد الفلوس الورق

أما الفلوس الحديد يتأخر فيها يروح حق صاحبه اللي بالمضخه الثانيه على شان يجيب الخرده من

عنده اذا ناديته عطاكيها ويتعذر أنه ما عنده خرده وأن سكت راحت عليك

في السعوديه شانين عليهم حمله شعبيه مو طبيعيه لدرجة أن البنغالي ما يقدر يطلع بالشارع من

قبل شهرين أو ثلاث أشهر لأنتشار بلوتوث خمس بنغاليين يغتصبون سعوديه والصحيح

أن البلوتوث مو بنغاليين طلع حق أيرانيين طبعا ...موضوع البلوتوث صاير بايران

بس زين يسون فيهم

I T C

عضو نشط
والله ياخوى انك صاج مره قاعد اعبى بالكرت مال الدوام ولى كل يوم ستين لتر ب>اك اليوم عبيت تقريبا 45 لتر ولا البنغالى يقولى 15لتر مال انا يعطى ....قلتله ليش باقى الستين ملكى عشان اعطيكياه يا حرامى ما ادرى بثوانى قلب الموضوع غشمره وقام يتبوسم ...قلتله مره ثانيه اتلك من علباك للمخفر يا حرامى ...تدخل صاحبه الحرامى الثانى وزفه يعنى ما جازله الوضع.

انتبهوا من هالجنسيه ترا انا اكثر واحد اعرف جرايمهم.

البنغاليه = (الدجاج ذو المناقر الحديديه)

هذا حارس المسجد عندنا بنغالي

اعلى صوووت يقرا قرآن قبل الصلااه مشاء الله تبارك الله

يسلم على نص المصلين قبل الصلاه وبعد الصلاه يوميا مشاء الله

الكل يحترمه ويبخششوونه

آخرتهااا

اجكه فجر الخميييييس سكرااااااااااااااااااان بحديقتنا ووياه اثنين

البنغال والاندونيسيات شرررر

عاشق سدني

عضو نشط
والله يسلم راسك على هالموضوع والتنبيه....
سوالف البانزين هذي من زمان من اول ماحطوهم لنا هالبنغاليه ....
واعرف صاحبي نصب عليه بدبل السعر وسحبهم المخفر من افاهم !
وتاكيد على سالفتك هذا موقع يشرح عملية نصب البنغال بالصور

لي الحين من اشرف المطالب الي سمعته من المرشحين... المرشح الي يطالب بترحيل البنغاليه
هذول اكثرهم ماوراهم الا المشاكل والحقد والحقاره ودشو موسوعة جينس بالجرايم القذره
وانحطاط الاخلاق والدعاره وقتل والسرقات وغيرها حتى غطى البواليع ماسلم منهم ....!

في السعوديه الشعب شان حمله شرسه عليهم

ولم سافرت هناك الاخوان السعودين نص مشاكلهم وسوالفهم عن البنغاليه من كثر جرايمهم الي تشيب الراس لي درجة انهم صارو هناك معازيب وعصابات وعينهم قويه وجنهم اهم المعازيب محد يقدر يكلمهم ...!

وهذا موقع من الحملات اسمه( البنغال) يفضح فسادهم http://bngal.net/vb/

yoyo1983

عضو نشط
بارك الله فيك على التحذير

قنوع ؟

عضو مميز
اخى العزيز
المشكله فينا وليس بالبنغاليين

لان حدث معى نفس ما حدث معك وانا متأكد من قيمة تعبئة الوقود لسيارتى
حيث ان العامل طلب منى زياده 650 فلس

لكن رفضت وقمت بالشكوى عليه عند مسؤول المحطه وتم مع الاسف الاكتفاء بنقله
مع العلم بان المسؤول على العمال من نفس الجنسيه طلب منى عدم الشكوى وهو يتحمل قيمة تعبئة الوقود ورفضت
ودار حديث بينى وبين مسؤول المحطه طبعا كويتى وقال ان المشكله تحدث دائما وعندما نطلب من صاحب المركبه الشكوى يرفض ويقول خلاص ما له داعى

Latino

عضو نشط
الشرهه والله علي يايبهم هالديره
صارو اكثر منا هالآسيويين أعوذو بالله

اخواني الاعزاء

ماذا تتوقعون من عمالة راتبها الشهري 30 دينار ولا تستلم رواتبها لاكثر من 6 شهور

zoya_y

عضو نشط

الخليجي 1

عضو نشط
لازم الجميع يحذر منهم ترى هالجنسية ( اجرام + اجرام+اجرام ) والمفروض لمصلحة البلد انهم اي واحد يرتكب اي غلطةصغيرة والا كبيرة يسفرونه نهائي بدون رجعه وما يدخلون اي واحد منهم بالتالي يقل عددهم ونرتاح ولو يخلصون بعد احسن

(فزاع)

عضو نشط
لازم الجميع يحذر منهم ترى هالجنسية ( اجرام + اجرام+اجرام ) والمفروض لمصلحة البلد انهم اي واحد يرتكب اي غلطةصغيرة والا كبيرة يسفرونه نهائي بدون رجعه وما يدخلون اي واحد منهم بالتالي يقل عددهم ونرتاح ولو يخلصون بعد احسن

اهم مسوين جذي حاليا ً ..
لكن المشكله وين .. انه يرجع بجواز ثاني بـ اسم ثاني ..!
وهلم جرا ..
في واحد مشتكي على صبي كان يشتغل عنده وبعدين قاموا وسفروه ..
يقول شفته بعد 6 اشهر بالكويت مره ثانيه ..!
ومسوي مشاكل مره ثانيه وسفروه ..
ورجع مره ثانيه ..

علشان جذي الحين ناوين يطبقون بمطار الكويت بصمة العين .. وشارين الاجهزه وقاعدين يدربون الموظفين عليهم ..
هالحجي قبل شهر تقريبا ً بس ما ادري اذا خلصوا دوراتهم ولا للحين ..

والله يكتب اللي فيه الخير ،،

تكانه

عضو نشط
اخواني الاعزاء

ماذا تتوقعون من عمالة راتبها الشهري 30 دينار ولا تستلم رواتبها لاكثر من 6 شهور

صح كلامك الله يعينهم :(

يا zoya مو احنا شاللي ذابحنا بالكويت غير هالطيبة..

كلام ضحية المخازن صحيح بس بنسبة معينة .. المشكلة الحالية ان مشاكلهم زادت اكثر من الظلم اللي صاير لهم .. الحين الكويتي بدا يخاف على نفسه من هالجنسية اكثر من غيرها.. بشهادة الجميع ان مفسدتهم اكثر من منفعتهم .. شنو اللي يخلينا انتمسك في هالجنسية ؟؟؟؟؟؟؟

اخبار سريعة ..

السنة قبل الماضية صايدين عمالة بنغالية تستعمل خيام الحجاج للدعارة ولعب القمار .. هذا في ساحة عرفات بعد انتهاء مناسك الحج @@

جليب شيوخ وما ادراك ما جليب شيوخ .. ارهاب رسمي للخدم والبنغال صايرين مافيا ، يخطفون خدامه ويسجنونها في زنزانة ويرغمونها على الدعارة لاشهر

خبر فرش امس في الجرايد السعودية يقول ان الامن حاول يمسك واحد من العمالة البنغالية وقام البنغالي واشهر السلاح الابيض (سكين) للدفاع عن نفسه من قوات الامن @@ هذا حجي ؟

واخيرا ...

صادوا واحد بنغالي رايح الساير ابيشتري لاندكروزر من الوكالة كاشششششششش @@@@@@@@
لووووووووووول

من وين له ؟؟؟

قام البياع واتصل على الشرطة، خذوه المباحث الجنائية .. مع التحقيقات تبين انه عامل من العمال اللي ينظفون الطيارة -وانتوا بكرامة-
تعرفون الملح والفلفل اللي في وجبات المسافرين ؟؟؟؟؟؟؟
طلع الاخ مرتب مع شبكة مخدرات تدز هالسموم في علب وجبات المسافرررررين .. وهو ينقلها اثناء تنظيفه الطيارةةةة

صرنا مثل اللي يعد اصابعه بعد ما يسلم، انا بفهم.. شي اللي حادنا ؟

malek

عضو نشط
للعلم البنغاليين لهم طرق ضريفة ونقدر نسميهم الص الظريف والمهم أختي تسولف ان البنغالي بس تمر المحطة تترس بنزين يتعمد يفول السيارة بـ 4400 فقط وتعطيه 4500 فلس والأخ يعطيها ظهره ويسولف ويا ربعه ، ويتعمد هالحركه وتدرون لو يوميا يسوي هالحركه ويا الناس شهريا بيطلع راتبي أعلى من راتبي وراتبكم .

للعلم البنغالي لو تم تسفيره يشتري جواز واحد ميت بديرتهم ويسوي تشويه بصمه وهذا لما يدخل الكويت يدخل بأسم أخر ولما بيصمونه بيحتارون لأن البصمه ماتضبط فيمشونه على ماهو عليه .
عشان جذي قاموا ياخذون بصمة العين في امريكا وأوروبا ، أعتقد البنغاليين بيلعبون فيها بعد .
إن شاء الله أمريكا تنترس بنغاليين وعقبها تلقون البنغالي اللي بالمحطه راد الكويت ويا المارينز وراكب همر لا ويدعمك ويقول لك فيك خ,,,, تعال أشتكي ,,,,

ALSERHAN

عضو نشط
شكرا..:) أي والله هالشعب غريب..

أعلى