شركة أبيار توقع اتفاقية شراكة مع شركة مدائن العقارية بثلاثة مليارات درهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة أبو بودي, بتاريخ ‏27 مايو 2008.

  1. أبو بودي

    أبو بودي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2008
    المشاركات:
    458
    عدد الإعجابات:
    0
    الكويت - 27 - 5 (كونا)

    قالت شركة أبيار للتطوير العقاري الكويتية اليوم انها وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة مدائن العقارية لمباشرة تطوير مشروعين جديدين في دبي في العام الحالي.
    وقال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة مرزوق الرشدان ان المشاريع التي تبلغ قيمتها ثلاثة مليارات درهم اماراتي تشكل بداية علاقة وشراكة طويلة الأجل بين الشركتين المتخصصتين بتطوير المشاريع الحديثة الفاخرة.
    ويقع المشروع الأول في منطقة مرسى دبي وهو عبارة عن برج سكني يضم 107 وحدات سكنية فاخرة و المقرر أن تبدأ أعمال الانشاء في هذا المشروع في النصف الثاني من العام الجاري.
    أما المشروع الثاني والذي يقع في مشروع ميدان المميز بالقرب من منطقة ند الشبا في دبي ويجمع المشروع مرافق سكنية وتجارية الى جانب محال تجزئة تبلغ مساحتها الاجمالية 815ر884 قدما مربعا وستباشر أعمال الانشاءات في الربع الأول من عام 2009 .
    ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة مدائن العقارية عبدالعزيز العور ان نهج أبيار يوافق استراتيجية التطوير التي تتبعها شركة المدائن العقارية التي تسعى لتوفير مشاريع عصرية وفق أعلى المعايير الدولية ومضاعفة العائد للمساهمين .
    وأضاف العور ان الاتفاقية تشكل فخرا لكلتا الشركتين نظرا لدورهما في تأسيس عدد من المشاريع المميزة .
    يذكر أن شركة أبيار تأسست عام 2005 بموجب شراكة استراتيجية بين شركة أعيان للاجارة ومجموعة الرشدان وتعمل على تطوير المشاريع السكنية والتجارية والفنادق لتوفير منتجات راقية .
    أما شركة المدائن العقارية فهي شركة تطوير عقاري موافقة للشريعة الاسلامية تأسست عام 2006 شركة مساهمة خاصة وتهدف الى اطلاق مشاريع مميزة من حيث التصميم والرفاهية.

    http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=1911844&Language=ar