choicetrade

الفقير لربه

عضو نشط
اعتقد بروكر ممتاز انا تويي مافتحت معهم بس في طريقي لذلك انشاء الله
توفير 50% من العمولة

aburakan

عضو نشط
للرفع

ياجماعة الخير فيه احد من الاخوان انهى اجراءات التسجيل مع هالبروكر عشان ينورنا لان والله العالم ان كثير يبون يشتركون مع هالبروكر الرخيص مقارنة بالاوسط [المنشار

]

Manchester

عضو نشط
البيع و الشراء اكثر من مره في اليوم

هناك من قال انه يجب ان يكون حسابك مارجن و لديك 25,000 $ في الحساب
و هناك من قال انه يجب ان يكون حسابك مارجن او لديك 25,000 $ في الحساب

فارجوا من الاخوه المشتركين معهم التوضيح في هذا الامر حتى لا نشترك معهم و نجد الامور عكس ما نشتهي

بالتوفيق للجميع

الفقير لربه

عضو نشط
عزيزي ارسلت لهم وهذا نص جوابهم
Dear Sir, if you want to
trade on margin you should deposit more than
$2,000.
Otherwise, if you sell, your buying power will not increase
until
the next day. If you trade with less than $25,000 you are allowed no
more
than three day trade round trips in a five business day period.
Regards,
ChoiceTrade Customer Service
service@choicetrade.com
Phone:732-214-2660
Fax 775-205-9866

aburakan

عضو نشط
اخوي الفقير لربه

هل انت اشتركت معهم واللا لا ؟

الله يذكره بالخير ابورواف غايب ومدري شحصل معاه بس اذكر انه راح يشترك معاهم

الفقير لربه

عضو نشط
لا للان مااشتركت والله بس انا سالتهم في خدمة العملاء

الفقير لربه

عضو نشط
بس في نقطة عزيزي ابو راكان لو تركز في اجابتهم تلقى نقطة
انا يوم قريت عالطاير قلت لازم يكون في شرطين عشان تتداول اكثر من مرة باليوم اولا مارجن وثانيا حسابك اكبر من 25000$
لكن لو تقرا معي العبارة التالية
If you trade with less than $25,000 you are allowed no
more
than three day trade round trips in a five business day period
ركز فيها حسب فهمي للمعنى انك لو عندك مارجن واستخدمت مبلغ 25 الف فاكثر ماتطبق عليك قاعدة الثلاث ايام

الفقير لربه

عضو نشط
بقي ان اسالهم متى تبدا حساب الفايدة عالمارجن هل مثل ايتريد بعد ثلاثة ايام عمل

aburakan

عضو نشط
الفقير لربه

ياليت الله يرحم والديك تستفسر عن كل حاجه بخصوص الاشتراك لانى والله جاد فى التغيير من بروكري وانا منتظر منك الاجابة لانه صراحه بروكر رخيصه عمولته وخدماته الله والعالم جيده بس اللى اعرفه ان تجاوبهم سريع على حسب كلام الاخوان اللى ارسلوا لهم كذا ايميل

شاكر لك تجاوبك

متدرب أسهم

عضو نشط
الموقع من ناحية العمولة فعلا منافس 00 بس تبقى الناحية الاكثر اهمية الخدامات الاخرى اللتي يقدمها (سرعة اللتنفيذ و قوة برنامج البلات فورم ومالى ذلك من خدامات000

سجلت واخذت يوزر نيم وباسورد ديمو ولقيت اشياء حلوة واومر كنت اتمنى توفيرها من قبل الاي تريد زي ال TRAILING STOP
وعندهم امر جميل جدا اللي هو Logical Order

Round Trip Order

Logical Buy/Sell Short then Logical Sell/Buy to Cover
Buy then Logical Sell
Sell Short then Logical Buy to Cover

اي عملية الراوند تريب اخال امرين سوا

امر بيع ثم امر شرا او العكس

وووووووووووينك يا اي تريد عن هذولي الشباااب

Manchester

عضو نشط
معنى كلامهم انه يحق للي عنده حساب مارجن و رصيده اقل من 25000$ يحق له ان يبيع و يشتري 3 مرات في الاسبوع فقط !!!
هذا طبعا اذا استخدم رصيده كاملا في كل مره

هذا فهمي من ما كتبه الشباب
و ارجوا من الاخوان التوضيح ان كنت مخطئ

بالتوفيق للجميع

Manchester

عضو نشط
Pattern Day Trader

ماذا سوف يحدث اذا اصبح الحساب Day Trading ؟؟

هل هناك غرامة مالية او شيء من هذا القبيل ؟؟؟؟

مشاري الجبيل

عضو جديد
مرحبا يا شباب جميعا

انا تابعت كتاباتكم واقدر بصراحه اقول ان موضوعكم هذا من اميز المواضيع اللي قريتها لمجموعه شباب متعاونين .

فعلا عيني عليكم بارده.

بس ودي اعرف وش اخر ما توصلتوا له .

تحياتي لكم جميعا

aburakan قال:
للرفع

ياجماعة الخير فيه احد من الاخوان انهى اجراءات التسجيل مع هالبروكر عشان ينورنا

أما أنا فتجربتي معهم ليست جيدة , هذه تجربة واحد حول من أمرتريد إلى تشويز تريد , يعني باع لكزس وشرى دتسن با أبو راكان

باختصار

العمولة : الأمريتريد عمولتهم 10.99 أما تشويز تريد فهي فقط $5.00 لكن لا بد من ملاحظة أن عمولة الاميرتريد شاملة لجميع أنواع أوامر البيع والشراء وفي جميع الأوقات , أما تشويز تريد فمرة من المرات وجدت أن العمولة فوق $70 دولار والسبب أن العملية بري ماركت !! وايضا هناك زيادة في العمولة 0.003 للسهم الواحد حتى في وقت التداول الرسمي وذلك في حالة ارسال أوامر البيع أو الشراء إلى INET أما في حالة استخدام ال default للشراء والبيع فهي فقط 5 دولار . بالنسبة للشراء أو البيع بأجزاء السنت هذي فيها رسوم اضافية 0.003 للسهم الواحد وعن طريق INET فقط

السرعة : كنت أظن أن تشويز تريد أسرع لكن الحقيقة أني لم أجد فرقا بل بالعكس فهو أبطأ خاصة إذا زاد عدد الأسهم عن 10 الأف سهم حيث يتم تنفيذ 500 سهم مباشرة ( الياً ) أما البقية فلا بد من الانتظار حيث انها تذهب إلى الماركت ميكرز حتى يقررون يبيعونك ولا لا !! ولا يوجد لديهم ضمان للمدة بعكس الامرتريد الذي يضمن 5 second guarantee . الحقيقة جربت ليميت وماركت اوردر وكلها تأخذ وقت إلا في حالة الكميات القليلة 5 الاف سهم أو اقل.

خدمة العملاء : بدون شك الامرتريد أفضل بكثير , وإذا اتصلت على الاميرتريد فستجد من يرد عليك حتى لو تتصل في يوم الأحد أو في الليل وحسب علمي يوجد لديهم خط هاتف خاص بالعملاء من خارج أمريكا , أما تشويز تريد فقد اتصلت عليهم عدة مرات ولا يوجد إلا شخصين فقط يردون على العملاء أحدهما اسمه Ron و الاخر نسيت أسمه وهما محترمين ومتعاونين لكن في بعض الأحيان يحصل استفسار فوري عن سهم أو عن أمر شراء وعند الاتصال تجد answer machine سجل رسالة وسنرد عليك لاحقا !! الحقيقة وجود شخصان فقط في خدمة العملاء لا يبعث على الارتياح . ربما تكون الشركة لهذين الشخصين . مجرد موقع على الانترنت ومكتب صغير . الحقيقة الواحد ما يشعر بالارتياح لوضع أمواله عندهم ؟ وماذا سيحصل لو قررت هذه الشركة الصغيرة التوقف عن العمل واغلاق البزنس هل تختفي أموال الناس ؟ أعرف إن هناك أجراءات معينة وتأمين لضمان الأموال في جميع الحالات لكن بشكل عام لا يمكن مقارنة هذه الشركة الصغيرة بالشركات الكبيرة الأخرى مثل اي تريد أو أمرتريد او سايبر تريد أو فيدليتي . كلها شركات كبيرة ومعروفة من عشرات السنين ولها أسهم يتم تداولها وعندها بلايين الدولارات من الأموال . والحافظ هو الله !

خدمات أخرى : مثل Trade Triggers , Ameritrade Command Center, QuoteScope, Advanced Analyzer ) غير موجود لدى تشويز تريد
وهناك خدمات أساسية مثل ليفل 2 والأخبار والستريمر موجودة لكن برسوم شهرية و حتى هذه الخدمات طريقة عرضها ليست جيدة
أيضا هناك خدمات جديدة ومجانية في الامتريد مثل لايف سكرينر Real-time Intraday Stock Screener وايضا Market Edge opinion وهي خدمات مجانية في الامرتريد في الموقع الجديد

باختصار بعد تجربة هذا البروكر قررت أنه لا يمكن مقارنته ببروكر معروف و مشهور و professional مثل Ameritrade . . قررت بصراحة أرجع لأميتريد ومن حسن الحظ أن حسابي لا يزال مفتوح معهم و بالنسبة للعمولة اتصلوا علي وقالوا ليش تتركنا يا أبو هشام ! قلت العمولة مرتفعة قالوا خلاص ننزلها إلى 8 دولار بس لا تتركنا . تحياتي للجميع

aburakan

عضو نشط
بارك الله فيك يابوهشام على الشرح المميز لتجربتك مع شويز تريد وانا الحقيقة كنت قبل فترة قاب قوسين او ادني للانضمام لهذا البروكر لكن الحمدلله كل تأخيره فيها خيره وماعقب العود قعود طالما انك تركته فأنا راح اصرف النظر عنه نهائيا لكن ودي لو تعطيني نبذة عن تجربتك مع اميرتريد وهل الاشتراك فيه يابوهشام يغني عن برامج الشارت لايف وادوات المضاربة المعتادة وهل يقدم الأخبار من محبوبتي بريفنق بالمجان يعني هل لديهم برنامج مختص فى المضاربة يشمل الستريمر واللايف شارت والاخبار الى اخره ؟ وماهي عروضهم للمضارب الذى يقوم باليوم بعمليات كثيرة باليوم (عميل مميز) مثلا خفض العمولة ؟ وماهى التطورات التى استحدثوها بعدما عملوا موقعهم الجديد ؟ علما ان اخوك تخصصه اسهم شيوخ وماذا عن سرعة التنفيذ ؟ وهل عمولة الشراء فى البري ماركت والافتر اورز هى نفس عمولة التداول الرسمي؟

تقبل تحياتى

aburakan قال:
بارك الله فيك يابوهشام على الشرح المميز لتجربتك مع شويز تريد وانا الحقيقة كنت قبل فترة قاب قوسين او ادني للانضمام لهذا البروكر لكن الحمدلله كل تأخيره فيها خيره وماعقب العود قعود طالما انك تركته فأنا راح اصرف النظر عنه نهائيا لكن ودي لو تعطيني نبذة عن تجربتك مع اميرتريد وهل الاشتراك فيه يابوهشام يغني عن برامج الشارت لايف وادوات المضاربة المعتادة وهل يقدم الأخبار من محبوبتي بريفنق بالمجان يعني هل لديهم برنامج مختص فى المضاربة يشمل الستريمر واللايف شارت والاخبار الى اخره ؟ وماهي عروضهم للمضارب الذى يقوم باليوم بعمليات كثيرة باليوم (عميل مميز) مثلا خفض العمولة ؟ وماهى التطورات التى استحدثوها بعدما عملوا موقعهم الجديد ؟ علما ان اخوك تخصصه اسهم شيوخ وماذا عن سرعة التنفيذ ؟ وهل عمولة الشراء فى البري ماركت والافتر اورز هى نفس عمولة التداول الرسمي؟

تقبل تحياتى

أهلا أبو راكان .. أنا مشترك مع أمرتريد من حوالي سنتين . ما واجهت مشاكل أبدا إلا فيما يتعلق بارتفاع سعر العمولة مقارنة ببعض الوسطاء الاخرين والان خفضوها قليلا . يوجد خدمة العملاء المتميزين وهي Ameritrade Apex وفيها مميزات كثيرة ورائعة ومجانية مثل Ameritrade Streamer و Advanced Analyzer و QuoteScope و Command Center Screen و Trade Triggers وغيرها ..
أرجو الاطلاع على هذا الموقع http://www.ameritrade.com/activetrading.html
انظر Ameritrade Apex و Trading Tools و Smart Solutions وايضا يوجد لديهم في الموقع الجديد ريل تايم سكان حيث بالامكان تحديد الأسهم التي تجاوزت مثلا متوسط 5 أيام أو الهاي السنوي أو فوليم غير المعتاد .. الخ .
لديهم ايضا شارت لايف و مجاني لعملاء ال Apex وأنا أستخدمه ولم أر حاجة للاشتراك مع موقع آخر . الحقيقة الستريمر والأخبار والتشارت لايف الريل تايم سكان وغيرها من الخدمات مجانية و لم أر أي داعي للاشتراك مع مواقع أخرى. بالنسبة لبريفنق مستقل وليس له علاقة بالامرتريد . بالنسبة لتخفيض العمولة لا أدري عن طريقتهم في هذا لكن أنا أرسلت لهم أوراق التحويل إلى تشويز تريد ولما عرفو أني جاد وفعلا حولت طلبوا مني العودة مع التخفيض , وهذا يحدث كثيرا في أمريكا بسبب التنافس حيث ممكن مثلا تغير الشركة اللي تقدم خدمة الهاتف الجوال إلى شركة أخرى وبعد أسبوع ستجد أن الشركة القديمة يرسلون لك رسالة أو يتصلون عليك يطلبون منك ويستفسرون عن السبب ويعرضون لك سعر أقل من الشركة الجديدة .
بالنسبة لمقدار العمولة هي ثابتة سواء في البري ماركت أوالافتر اورز هى نفس عمولة التداول الرسمي.
بالتوفيق

ابو رواف

عضو محترف
ارجعت حسابي كاملا الى اميرتريد الاسبوع الماضي وانا بإنتظار الرقم السري .

الشي الوحيد الي انتظرة واتمناة من اميرتريد هو تغيير الشارت من بق شارت الى بروفت شارت , او على الاقل ان يحصل عملاء اميرتريد على خصم جيد من اي سيقنال :) .

أعلى