للمتابعه ( Efsf ) والدراسه

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
0.45

مصدر بيان صحفي: e-FoodSafety.com, المحدودة.


e-FoodSafety.com, المحدودة. متوقّع لإستلام طلب الوحدة 50 من مجهّز التوزيع وماركيتينج ترو بور أوزون تيتشنولوجيس، المحدودة.
يناير/كانون الثّاني الخميس 22, 8:30 صباحا إي تي


بريسكوت، آريز. -- (سلك عمل) -- يناير/كانون الثّاني. 22, 2004--e-FoodSafety.com (أو تي سي بي بي: إي إف إس إف؛ بير: EFY.BE أو 590128.BE) أعلنت اليوم بأنّ الشركة تتوقّع الإستلام من تسويقه ومجهّز توزيعه ترو بور أوزون تيتشنولوجيس، المحدودة. 50 وحدات sanitization ضمن الأيام الـ10 القادمة.
e-FoodSafety.com's سجّل براءة إختراع "خزانة غذاء معلّقة" عملية بالإرتباط مع إستعمال جهاز أوزون صافي ترو حسب الطّلب يخفّض عمليا أو يزيل أسباب مرضية مكروبية، مثل السالمونيلا وإي . كولاي، ويدمّر الفيروسات والطفيليات التي تنتقل بالماء. الأوزون أثبت لقتل الجراثيم بحدود 3,200 مرة أسرع من الكلور - مع بالتأكيد لا بقيّة كيميائية.

"الشركة تنوى إعادة توزيع وحدات sanitization سويّة مع "خزانة غذائنا" عملية إلى مثل هؤلاء الزبائن كمطاعم، فنادق، خدمة غذاء، نوادي ريفية، مستشفيات / وسائل عناية طبية، ودكاكين في فصول ربيع النخلة، فينكس، لاس فيجاس، ومناطق خليج سان فرانسيسكو. e-FoodSafety.com's تتضمّن الجرد الحالية خمسة نماذج متميّزة متوفرة للشراء. متطلبات الزبائن الشغّالة ستقرّر أيّ نموذج وتعالج خدماتنا ستكون مضبوطة حسب الطّلب إلى، "ذكر كلارينس دبليو . كارني، رئيس ومدير تنفيذي كبير e-FoodSafety.com, المحدودة.

ترو بور أوزون تيتشنولوجيس، المحدودة. يعرض تعقيم ماء مسجّل براءة إختراع ثوري ونظام تصفية الذي يستعمل تيار كهربائي منخفض الفولتية آمن لخلق أوزون طبيعي الذي يعقّم وينقّي ماء الحنفية بدون إستعمال المواد الكيمياوية.

حول e-FoodSafety.com, المحدودة.

e-FoodSafety.com, المحدودة. شركة مستعدّة بشكل مميّز في صناعة سلامة الأغذية قيمتها بلايين الدولارات الواسعة. e-FoodSafety.com, المحدودة. دمج لتزويد الطرق والمنتجات الأكثر فاعلية لضمان سلامة الفاكهة والخضار يسوّقا عالميا. هي الشركة الوحيدة بمادة كيمياوية بانتظار وتفتيش براءة إختراع يعالجان الذي يستطيعان الإفتخار بكامل النظام كرّس إلى حماية، يشهدان، ويسلّمان منتجات الغذاء الآمنة التي تتجاوز إدارة العقار الإتحادية الحالية بعيدا (إف دي أي) متطلبات. تزوّد الشركة السوق بكامل التدقيق يمتدّ من النمو، يحصد، تغليف، خزن، ومراحل تسليم منتجات الغذاء الآمنة - حرفيا من "طحن إلى البقال." e-FoodSafety.com's تتعانق قاعدة الزبائن المحتملة عمليا كلّ بيع بالجملة وبيع بالمفرد وغذاء يصونان وسيلة التي يمكن أن تخدم بالنقل البري وتتمتّع بموقع محسود أكثر من ناحية فرص العمل التجاري الفورية والمستمرة.

خطّة العملية الشاملة ستكون متكوّنة من مراكز الربح الشاملة أو المستقلة الستّة شابكت بشكل فريد لبنجاح تضمن بأنّ السبب المرضي ومبيد الحشرات المخفّض الآمن يحرّر فواكه طازجة وخضار يصلان المستعمل - المستهلك. خلال عمليته المعلّقة المسجّلة وخطّه الحصري من المنتج , # صنف وطني 1، الشركة تتوقّع الإستفادة كثمار وخضار طلبات مستهلكين الأعلى الممتازة. e-FoodSafety.com, المحدودة. ترفع العلامة بمنح أمريكان يمينهم إلى طول العمر عن طريق بدائل مهتمّة بالصحة.

e-FoodSafety.com, المحدودة. أيضا موزّع مجاز من خطّ منتج تقنيات أوزون ترو الصافي.

بيانات الميناء الآمن التقدمية

ماعدا معلومات تأريخية إحتوت هنا، البيانات في هذا الإطلاق بيانات تقدمية التي تتّخذ مطابقة إلى تدبير الميناء الآمن لفعل إصلاح مقاضاة السندات المالية الخاصّ من 1995. تتضمّن البيانات التقدمية أخطار معروفة ومجهولة والشكوك التي قد تسبّب نتائج الشركات الفعلية في الفترات المستقبلية لإختلاف ماديا من النتائج المتوقّعة. مثل هذه الأخطار والشكوك تتضمّنان، لكن لم يحدّد إلى، سوق تكيّف، عوامل تنافسية، القدرة لإكمال financings إضافي بنجاح وأخطار أخرى.

رجاء زر موقع الشركة في: www.e-foodsafety.com


الافرج 95339

فاليوم امس 1452640

بالتوفيق
 

real man

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2005
المشاركات
1,277
السهم تجاوز حاجز 0.30 يابو عمر للمتابعه
 

الشعثاني

عضو مميز
التسجيل
20 مارس 2003
المشاركات
2,302
الإقامة
** بلاد الورد **
-


eFoodSafety.com, Inc. Announces Wall Street

Resources, Inc. Releases an Analytical Profile

on eFoodSafety.com, Inc. with 12-Month

Target Value of $2.11



Resources, Inc - تعطي هدف للسهم ( 2,11 خلال عام )


السهم يستحق الاهتمام اذا تجاوز الـــ 40 سنت و حافظ عليها


LAST = 0.38



-
 

الشعثاني

عضو مميز
التسجيل
20 مارس 2003
المشاركات
2,302
الإقامة
** بلاد الورد **
-


eFoodSafety.com, Inc. Receives Initial Purchase Order for Cinnergen(TM) from Wal-Mart; Cinnergen(TM) Diabetes Product to be Featured in World's Largest Retailer
Scottsdale, AZ, Mar 07, 2007 (WORLD STOCK WIRE via COMTEX) --
eFoodSafety.com, Inc. (OTCBB:EFSF), a Company dedicated to improving health
conditions around the world through innovative products and technologies, today
announced that Wal-Mart will soon carry Cinnergen(TM), the Company's
clinically-studied, non-prescription liquid whole food nutritional supplement
that promotes healthy glucose metabolism.
The initial purchase order for the first 500 stores has been received. The
Company anticipates Cinnergen(TM) to be carried nationally throughout the entire
Wal-Mart chain by mid-June 2007. Wal-Mart operates more than 3,800 facilities in
the United States and more than 2,600 more in Argentina, Brazil, Canada, China,
Costa Rica, El Salvador, Germany, Guatemala, Honduras, Japan, Mexico, Nicaragua,
Puerto Rico and the United Kingdom


-


انجاز جيد

500 محل من محلات الوول مارت المشهورة و المنتشرة داخل و خارج الولايات المتحدة

ستبيع منتج الشركة المسمى Cinnergen



LAST = 0.48


الدخول الآمن بعد تجاوز الــ 52 سنت


ليصبح كسر الــ 48 سنت بعد تجاوز الــ 52 سنت = الخروج


-
 
أعلى