الى المتداولين بالاوسط مع التحيه

الى الاخوه المتداولين فى الاوسط قررت بعد التقاعد انشاالله التدوال بالاوسط لكن سمعت من البعض ان الارباح لايضعها فى الحسابات مباشرة وهناك تاخير . هل هذا الكلام صحيح ؟ وعندى سؤال محيرنى اتداول الكترونيا عن طريق الاوسط او اذهب يوميا الى البورصه ؟ جزاكم الله خير على الاجابه

بورصاوي جديد

عضو نشط
اخوي طبعا اريح بكثير من الذهاب الى البورصة وانا من المتعاملين معاه وبصراحة مرحين جدا يكفي انك تتطالع اسهمك وتشتري وتبيع بنفسك عندما تتخذ القرار بس عندهم مشكلة واحدة وهي سوق الكسور لايتعاملون فيه والله الموفق

اخوي طبعا اريح بكثير من الذهاب الى البورصة وانا من المتعاملين معاه وبصراحة مرحين جدا يكفي انك تتطالع اسهمك وتشتري وتبيع بنفسك عندما تتخذ القرار بس عندهم مشكلة واحدة وهي سوق الكسور لايتعاملون فيه والله الموفق
الاخ بورصاوى جديد شكرا على الاجابه لكن الارباح تنزل فى الحساب بسرعه او هناك تاخير ؟

سوق خضرة

عضو نشط
الى الاخوه المتداولين فى الاوسط قررت بعد التقاعد انشاالله التدوال بالاوسط لكن سمعت من البعض ان الارباح لايضعها فى الحسابات مباشرة وهناك تاخير . هل هذا الكلام صحيح ؟ وعندى سؤال محيرنى اتداول الكترونيا عن طريق الاوسط او اذهب يوميا الى البورصه ؟ جزاكم الله خير على الاجابه

اول شي مبروك التقاعد :):)

وبالنسبة للأوسط الارباح سواء النقدي او المنحة ما يتأخر بنفس يوم التوزيع او اليوم اللي وراه

نصيحة مجرب : اذا عندك اسهم استثمار فانا انصح بالاوسط او التمويل لأن يريحك من ناحية توزيع الارباح واكتتابات زيادة رأس المال ؟؟

اما اذا انت شغلك مضاربه يومية فتحتاج ادخال سريع للأوامر خصوصاً بداية السوق قبل التداول لأن الاوسط اوامرك تدخل بعد بداية السوق

فبالحالة هذي انصح اذا تعرفلك بروكر يصفطلك يكون اتصالك وياه بالتلفون لا تروح البورصة ولا شي واوامرك تدخل بسرعة وبسرعه تلغيها

واي خدمه انا حاضر اخوك \ ابو رزام

sporty72

عضو نشط

وبالنسبة للأوسط الارباح سواء النقدي او المنحة ما يتأخر بنفس يوم التوزيع او اليوم اللي وراه

نصيحة مجرب : اذا عندك اسهم استثمار فانا انصح بالاوسط او التمويل لأن يريحك من ناحية توزيع الارباح واكتتابات زيادة رأس المال ؟؟

اما اذا انت شغلك مضاربه يومية فتحتاج ادخال سريع للأوامر خصوصاً بداية السوق قبل التداول لأن الاوسط اوامرك تدخل بعد بداية السوق

فبالحالة هذي انصح اذا تعرفلك بروكر يصفطلك يكون اتصالك وياه بالتلفون لا تروح البورصة ولا شي واوامرك تدخل بسرعة وبسرعه تلغيها

اخوي كلامك غير صحيح انا اوامري تنزل بعد 5 دقايق من بداية الاوامر قبل بداية السوق
وبالنسبة لتنزيل الارباح وزيادة رأس المال ماعندي علم فيها لأني متداول جديد بالاوسط
والتداول الاكتروني في شي جدا ممتاز الي هو انك تنسى شي اسمه تسوية يعني ماتقدر تشتري سهم وانت ماعندك سبولة أو تبيع سهم انت ماتملكه
وفي مميزات كثيرة أخرى يعني الخلاصة _ أعقلها وتوكل

دولار$

عضو نشط
اخوي كلامك غير صحيح انا اوامري تنزل بعد 5 دقايق من بداية الاوامر قبل بداية السوق
وبالنسبة لتنزيل الارباح وزيادة رأس المال ماعندي علم فيها لأني متداول جديد بالاوسط
والتداول الاكتروني في شي جدا ممتاز الي هو انك تنسى شي اسمه تسوية يعني ماتقدر تشتري سهم وانت ماعندك سبولة أو تبيع سهم انت ماتملكه
وفي مميزات كثيرة أخرى يعني الخلاصة _ أعقلها وتوكل

اخوي العزيز : sporty72
انا اتداول عن طريق الأوسط
الأوامر ما عندي معاها أي مشكله أول بأول
ما في اي مشكله عندي
الا الكسور ما أقدر اشتري بس أقدر ابيع

فوزى بو احمد

عضو نشط
اخوانى اذا اشتركت بالاوسط جم يوم واتداول بعد فتح الاشتراك يقولون يتاخر

anacardia

عضو نشط

كلامك صحيح وانا عن نفسي صارلي 4سنوات اتداول عن طريق الاوسط ولم اجد عندهم اية مشكلة بالبيع والشراءوالارباح والاكتتابات كلها تتم بسهولة وبدون تعقيد والافضل للذي يبي يضارب بشكل يومي ان يكون عنده اشتراك المباشر برو وهو افضل في المتابعة لحظة بلحظة ،وعيب الاوسط كما قالوا الاخوان انك ما تقدر تشتري بالكسور بس تقدر تبيع ،وعندي محفظة مع بيتك تداول هم ممتازة ونفس الاوسط واحسن وعندهم المباشر مجاني في الوقت الحالي والبيع والشراء في الكسور تقدر تتداول فيه وبالتوفيق للجميع

anacardia

عضو نشط
اخوانى اذا اشتركت بالاوسط جم يوم واتداول بعد فتح الاشتراك يقولون يتاخر

اخوي العزيز بنفس اليوم تفتح الحساب واذا كان يمديك الوقت تقدر تتداول اهم شي تحويل الفلوس يتم بسرعة لحسابك في الاوسط او بيتك تداول او اية شركة اخري وفتح الحساب اقل شئ 500 دينار وتقدر عقبها تحول فلوس من والي حسابك بالبنك ومحفظتك وتتداول بالبورصة تبيع وتشتري وعسي الله يوفقك .

أعلى