للى حاب يطلب اى شى من الصين والا amazon يتفضل ؟؟

الحالة
موضوع مغلق

InUrEyEs

عضو نشط
مرحبا اخوى دزيتلك على الخاص ياريت اتقولى بالخاص كم سعرها واذا متوفره بغيت كمليه

InUrEyEs

عضو نشط
سورى هذى اللعبه اتحرك باليد

الملفات المرفقه:

الحجم: 244 KB   المشاهدات: 177

Gooo

موقوف
السلام عليكم ورحمة اللة

اسف على التاخير اخوانى لكن عارفين رمضان وعزايم والواحد مو فاضى يفتح الاب توب واللحين نجدد العهد معاكم ونشوف طلباتكم وانا حاضر

sawa7

عضو نشط
اذا ممكن ابي psp من الصين على كم

ابوطارق

عضو نشط
اخي العزيز gooo لو تراقب ردودك على الشباب تشوف فيها بخل على باقي الشباب بالمعلومات مثال عن نفسي شفت الردود من قبلك كله بالخاص اطالع الطلب واقول تمام هالحين اعرف السعر وبخاطري اذا اعجبني راح ابلغك بطلبي بس للاسف ألاقي ردك تقول له شوف الخاص حشى توب سكرت. النصيحه طال عمرك اكشف الغطاء عن اجوبتك للشباب تقطع شوط كبير على باقي الشباب مرات الشخص ماعنده شي معين بس من الطلبات يشوف شي يعجبه تقبل تحياتي .

بو عبد الرحمن

عضو نشط
السلام عليكم الله يعطيك العافيه على هالمجهود الطيب لو تكرمت ابي تلفزيون32 او lcd 42 اي ماركه بس تكون زينه ورخيصه يعني ارخص من السوق

Gooo

موقوف

Gooo

موقوف
اخي العزيز gooo لو تراقب ردودك على الشباب تشوف فيها بخل على باقي الشباب بالمعلومات مثال عن نفسي شفت الردود من قبلك كله بالخاص اطالع الطلب واقول تمام هالحين اعرف السعر وبخاطري اذا اعجبني راح ابلغك بطلبي بس للاسف ألاقي ردك تقول له شوف الخاص حشى توب سكرت. النصيحه طال عمرك اكشف الغطاء عن اجوبتك للشباب تقطع شوط كبير على باقي الشباب مرات الشخص ماعنده شي معين بس من الطلبات يشوف شي يعجبه تقبل تحياتي .

هلا اخوى طارق شغل الخاص لانة خاص لهم يمكن مايبون احد يعرف السعر لان البعض يقولى رد على بالخاص لكن اذا تبون بالعام من عيونى

Gooo

موقوف
السلام عليكم الله يعطيك العافيه على هالمجهود الطيب لو تكرمت ابي تلفزيون32 او lcd 42 اي ماركه بس تكون زينه ورخيصه يعني ارخص من السوق

هلا اخوى عبدالرحمن بالسوق افضل لك لان من برا الجهاز لما يوصل الكويت وزنة ثقيل ويكلف شحن عليك يعنى لما يوصل سعرة وسعر السوق ماكو فرق وايد وانا افضل لك من الكويت واللة يوفقك

ابوهديل

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى