إنجاز صفقة مزايا أو إلغاؤها خلال أيام

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سايق الخير74, بتاريخ ‏2 يونيو 2008.

  1. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    اقتصــــــــــــاد


    قال لـ الوطن إن إيقاف أسهم »المزايا« و»دبي الأولى« نتيجة لالتزامهما الشفافية
    خالد اسبيته: إنجاز صفقة برج سكاي جاردنز أو الغاؤها خلال أيام
    كتب جمال رمضان:

    قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة »المزايا القابضة« خالد اسبيته ان اتفاقية بيع برج سكاي جاردنز المملوك لشركة دبي الأولى للتطوير العقاري (المملوكة لـ »مزايا« بواقع %75) مازالت قائمة مع شركة املاك الاماراتية مشيرا الى ان التوقيع على العقد بصورته النهائية في غضون ايام أو الغاؤها.
    وقال اسبيته في تصريح خاص لـ »الوطن« ان ما دفع مزايا الى اعلانها أمس في سوق الكويت للأوراق المالية وطلبها رسميا بايقاف السهم عن التداول جاء نتيجة لالتزامها بالشفافية تجاه مساهميها وخشية ألا يتم التوقيع على العقد خاصة وان هناك خلافا في وجهات النظر وتفسير بعض بنود الاتفاقية برز فجأة بيننا وبين شركة أملاك الاماراتية حول بعض بنود الاتفاقية وابداء الموافقة عليها من قبل الطرفين وسرعان ما تم التغلب على هذا الخلاف وسيعلن رسميا عن اتمام الصفقة وتوقيع العقد في غضون أيام.
    وكانت معلومات قد ترددت أمس عن توجه ادارة سوق الكويت للأوراق المالية بالتفكير في الغاء الصفقات التي تمت على سهم الشركة أمس وهو ما نفته ادارة التداول حتى وقت متأخر من مساء أمس.
    وكان سوق الكويت للأوراق المالية، قام بوقف التداول باسهم شركتي المزايا القابضة ودبي الأولى للتطوير العقاري بناء على كتاب من شركة المزايا القابضة أفاد فيه أن شركة دبي الأولى للتطويرالعقاري إحدى شركاتها التابعة بنسبة تزيد عن %75، لم تتمكن من اتمام توقيع عقد بيع جزء من برج سكاي جاردنز الواقع في مركز دبي المالي العالمي.
    وقالت البورصة انها تسلمت كتابا آخر من شركة المزايا القابضة تطلب فيه الاستمرار في إيقاف أسهم الشركتين عن التداول حتى إشعار آخر، حيث ان الشركتين تقومان بمشاورات تتعلق بالموضوع نفسه.

    تاريخ النشر: الاثنين 2/6/2008
     
  2. bo_hamood

    bo_hamood موقوف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2008
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    النصب بعينه وعلمه بعد ماصرفو بالصاعد اي شفافيه اي بطيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟