باكج كامل ( تذكرة + إقامة في فندق) دبي

الحالة
موضوع مغلق

RomanticLove

موقوف
بالنسبة حق الترانزيت ما يصير:)

وبالنسبة حق على قولتك معروفة الخطوط اللي تروح

فأعتقد انه مستوى الكويتية مو نفس مستوى الامارتية والاماراتية مو نفس مستوى السيلانية

وهذا افتكر ميزة الباكج .. شوف بجم التذكرة على كل الخطوط اللي ذكرتهم

واحسب عاد ويا اقامة بفندق 4 نجوم بدبي وبهالحزة بالذات بجم .. وخصوصا انه الاسعار مرتفعة ..

وحياك الله;)

حبيبي الناس ماادور المستوى بين دول الخليج يعني الواحد لمن يسافر دبي او البحرين او الدوحه او عمان او السعوديه ليش ابي مستوى بالطياره وكلها ساعه او ساعتين واوصل .. الله يخلي الجزيرة قايمه بالواجب ومسويه عروض الحين .. ومعا الفندق يطلع عليك 150 - 200 دينار .. الواحد يفكر بمستوى الطياره وخدامتها حق السفر البعيد .. 14 ساعه طيران 16 ساعه جذي واحد يفكر بخدمات الطياره .. :)

RomanticLove

موقوف
والاولمبيك و طيران الخليج والعربية بس اتوديك الشارقة و الاتحاد بس يوديك بوظبي ،،،

انا عارف حياتي بس الموضوع عن كويت دبي كويت .. وطيران الهندي اكسبرس يوديك الشارقه .. :\

اخوي عندك مكمتب علشان نتراجعك عليه يكون افضل وانا ابي اسافر هذا الاسبوع

ليل

عضو نشط
حبيبي الناس ماادور المستوى بين دول الخليج يعني الواحد لمن يسافر دبي او البحرين او الدوحه او عمان او السعوديه ليش ابي مستوى بالطياره وكلها ساعه او ساعتين واوصل .. الله يخلي الجزيرة قايمه بالواجب ومسويه عروض الحين .. ومعا الفندق يطلع عليك 150 - 200 دينار .. الواحد يفكر بمستوى الطياره وخدامتها حق السفر البعيد .. 14 ساعه طيران 16 ساعه جذي واحد يفكر بخدمات الطياره .. :)

لا دور أخوي الناس المستوى في كل شي مو بس بالطيارة

الحين انت تقارن الجزيرة بالاماراتية ولا السيلانية :rolleyes:

والسعر اللي انت حاطه .. انا حاطته بهالحدود بعد .. وما افتكر بتلقى نفس عرضي مع احترامي لك

بس زيادة فوقه إقامة بفندق

يا ليت تجيك على عرضي عدل .. اهو مو بس تذكرة .. وياه إقامة بعد

يعني ما افتكر بتلقى احد يقولك نقي الطيارة ولا نقي الفندق و بيكون نفس السعر اللي عندي

وحياك الله وشكرا على تعليقك الطيب:)

sultan1980

عضو نشط
اخوي نبي باكج لشخصين ممكن السعر و مكان الاقامة والتفاصيل

شكرا

ليل

عضو نشط
اخوي نبي باكج لشخصين ممكن السعر و مكان الاقامة والتفاصيل

شكرا

هلا اخوي

الباكج بس حق شخص واحد .. والحقيقة ما عندي غيرها:)

aziz919

عضو نشط
السلام عليكم 110 ورقمي 9611898 ابوحسين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى