اقتراح بخصوص دورة المؤشر نت

عبدالملك

عضو جديد
السلام عليكم

اعتقد ان حصر الدورة في الرياض أوالكويت فيه تفويت المنفعة

على الكثير فلا بد من حل معقول لهذه المشكلة
فما رأيكم .. ألستم معي في ذلك
أنا على ثقة أن الأعداد الراغبة في الاستفادة ليست 10 أو 15
بل أضعاف ذلك بكثير ولكن العائق البعد أو المشاغل ..
لهذا لدي اقتراحان آمل أن تنال على الاستحسان والرضى ...

1ـ تكون دروس عن طريق البال توك برسوم رمزية
لاتتجاوز 20 % من قيمة الدورة
ممكن ضبط هذه الرسوم أن يكون دفع الرسوم شرط للحصول
على النماذج أو تقييم الاجتياز أو شهادة حضور الدورة .
2ـ أن تصور وتعد في سيديهات أو أفلام فيديو وبأسعار معقولة أيضا .

أو ....... الباقي عليكم أنتم

وتحياااااااااااااااااتي ... ،

:D

الدانة

عضو نشط
وانا اضم صوتي لصوتك .... وخلونا يا جماعة اكثر تطور ... الناس تدرس جامعات بالمراسلة و الانترنت .. و احنا لسا جالسين على هالدورات التقليدية في الفصول ....

ارجوا من الاخوان القائمين على الدورات اخذ هذا الاقتراح بجد

شكرا لكم

Abu Faisal

عضو نشط
وانا اضم صوتي لصوتكم

yaser

عضو نشط
فكرة ممتازة 100 %

أنا معاكم والله لو تمت فيها خير كثير إن شاء الله ........

غرفة على البالتوك للتعلم والتواصل للرقي بمستوى المستثمرين ولو تكون برسوم افضل ..... حتى لو كانت أسبوعياً أو دورية ويكون لها جدول ثابت في المنتدى ، والله أعتقد أنها فكرة بلا شك ستفيد المبتدئين وذوي الخبرة في جميع الوطن العربي والإسلامي ... إضافة أنها ستصقل مهارات وتتثري معلومات بالتواصل أحسن من الغرف الي فيها كلام فاضي ....... وبعدين الي يبغى ......وهذا إن شاء الله ما يمنع من اقامة الدورات العادية ....

بس يا ريت يلتفتوا لجدة ؟؟!!

ابو رواف

عضو محترف
لا اؤيد الاقتراح .

فية احد الاخوان قال :/

وخلونا يا جماعة اكثر تطور ... الناس تدرس جامعات بالمراسلة و الانترنت .. و احنا لسا جالسين على هالدورات التقليدية في الفصول ....

وانا اقول ليش با المراسلة , انا اجيبلك شهادات دبلوم وغيرها بدون دراسة حتى . فقط 2000 دولار + اسمك الثلاثي .

دورة المؤشرنت على ما اعرف انها عملي اكثر من نظري . ولك ان تتخيل ان شخص من الناس قد درس الطب انتساب .!! فماذا قد يعمل بمراجعية ومرضاة ؟!!

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
أشكركم على هذا الإقتراح

ولكن مثل ما قال الأخ العزيز ابو رواف أهم ما في الدوره هو التطبيق العملي وهذا يتطلب لقاء مباشر وجهاً لوجه

وضت سابقاً في الموقع القديم كل الدروس ولكن لم يستفد منها أحد وبشهادة بعض المشتركين في دورات المؤشرنت الذين قالوا هناك فرق كبير بين تلك الدروس واللقاء المباشر في الدوره

أستطيع وضع الدوره في ديسك أو كتاب أو غيره وستحقق مبيعات قياسيه خصوصاً أن هناك دول ومدن لن استطيع الذهاب لها لعدم توفر الوقت وكثرة الإلتزامات ...... ولكن لن يستفيد منها أحد بالمستوى الذي أريده ..... هذا طبعاً غير أن حقوق الطبع عندنا ملطوشه في الوطن العربي

لذلك لن يكون للدورات واللقاء المباشر بديل ..... وأرجو منكم المعذره وموفقين إن شاء الله

yaser

عضو نشط
شكر للأخ المؤشر وجميع الأخوة المشاركين

واذا ممكن أنا عندي فكرة أخرى أذا يسمح لي أخوي المؤشر ....
يمكن عمل سلسلة محاضرات صوت وصورة مع الرسوم والشروحات على الجنب الآخر jتكون تابعة للموقع مثل هذا الموقع http://www.e-kaau.edu.sa/Courses/Ee202/default1.asp ويكون الدخول مضبوط عن طريقة ببطاقة أو اشتراك حتى يضمن الحقوق وبنفس الوقت يستفيد أكبر عدد وهذي أحسن من البالتوك لأنها ثابتة والي يبغى يراجع أي موضوع يرجع له في أي وقت بعد الموافقة .

طبعاً هي أكيد ما راح تكون زي المقابلة وجه لوجه ... لكن لو أعطتى 70 أو 80% نعمة كبيرة ..... والباقي الواحد يجتهد من هنا ومن هنا على المنتديات والقراءة وربنا يسهل..........

S500

عضو مميز
بصراحه وبغض النظر انه اقتراح لعرض دورة الموؤشر على هذه الطريقه

شيء اول مره اشوفه على النت ولا كنت متوقع ان تكون فيه دروس ومحاضرات بنفس المستوى الذي رأيته

اعتقد لو كانت دورات الموؤشر بهذه الطريقه وتكون مجزأة ل10 محاضرات مثلا ولكل محاضره رسم معين بحدود 30 دولار (مثلا) ويكون له الحق بعد الدفع ان يشاهد هذه المحاضره متى اراد بوضع باسوورد او ماشابه ذلك اعتقد انه حل مناسب وع وضع (مثلا ) عدم مقدرة حفظ المحاضره وتنزيلها بالجهاز ليضمن صاحب الحقوق عدم نسخها وانتشارها

اخوكم بالدين S500

أعلى