مابين السطور

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
اقتصــــــــــــاد


ما بين السطور
ـ تباينت آراء المراقبين ومديري المحافظ المالية حول الارتفاع المفاجئ لسهم بيتك بالامس وذلك وسط معلومات عن تحقيقه لارباح قياسية في نتائج الربع الثاني، بينما عزا البعض ذلك الارتفاع الى قرب الاعلان عن صفقات قياسية تتجاوز الـ 300 مليون دينار.
ـ محفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية قيادية ستقوم بعمليات شراء على سهمي بوبيان للبتركيماويات والمعدات وذلك وسط معلومات ايجابية سيتم الاعلان عنهما في بداية الاسبوع المقبل.
ـ التداولات المثيرة لسهم منا القابضة بالامس اثارت استغراب معظم المتداولين »وقبضت على انفاسهم« وذلك وسط معلومات عن دخول مضارب على السهم.
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ كثافة عمليات الشراء والتجميع على سهمي صكوك والقرين القابضة اضافة الى اسهم الدولية للمشروعات ولولوه و»المستثمرون« وسط توقعات بجولة مضاربية سريعة على تلك الاسهم.
ـ عدد من مديري المحافظ المالية اكدوا لـ »الوطن« ان المطلوب من مجلس ادارة شركة مزايا ان يعلنوا وبكل صراحة وشفافية عن تلقيهم عرض شراء افضل لصفقة البرج وألا يتركوا اسهمهم في مهب الريح والمضاربة خصوصا بعد تلك السمعة الطيبة لتلك الاسهم.
ـ محفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية معروفة قامت بشراء معظم كميات الآجل لاسهم بيتك وبوبيان للبتركيماويات والمواشي بالامس وتشير المصادر الى نية استمرارها بالشراء في تداولات اليوم والغد

تاريخ النشر: الاربعاء 4/6/2008
 

دواس

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2007
المشاركات
646
الإقامة
دول مجلس التعاون الخليجي
يعطيك العافيه
 

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
510
مشكور اخوي سايق خير على النقل الطيب :)

وبصراحه انا من متابعين اخبار مابين السطور واراقب تصريحاتهم باليوم الثاني

واللي اشوفه ان اغلبها يتحقق
 
أعلى