شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

noura

موقوف
كلامك عين العقل بس السطر الاخير

موشرط تصريف
ممكن ضغط
اوتجميع

اوتصريف مثل ما تفضلتى علشان ما يبدا السهم احمر

لان الناس تشترى مع الارتفاع

السلام عليكم اخوي
صح كلامك يمكن انا غلطانه ولا اعلم الغيب مشاركتي فقط المقصد منها عدم الاندفاع وحتي لا يقع احد في الفخ مره اخري وبالعكس والله ودي يرتفع عشان يعوض اخوانا الخسرانين لكن هل تعتقد ضغط وتجميع ؟ السهم اكثر من اسبوع حد ادني شلون ضغط وتجميع :)
ولنا في سهم المخازن اكبر عبره الشاطر اللي يستفيد من اخطائه السابقه
والله يوفقكم

noura

موقوف
عادة ماتكون هالطريقه
لاعطاء ايحاء الى المتداولين ان السهم باجر صاعد;)
ويدشون القرقور من الصبح
وتعال فجج عاد وقتها

والله سبحانه اعلم

بارك الله فيك اخوي هذا اللي كنت ابي اوصله كفيت ووفيت جزاك الله خير

مليون دينار

عضو مميز
lما شاء الله نبيل يسئل شنو مصادرك

انت شنو مصادرك كل كتاباتك قص ولصق صار لك مليون سنه تكتب بالمنتديات وكل مشاركاتك قص ولصق

أسمع الحجي اللى يموتك قهر منا قابضه صعودها ان شاء الله من باجر

وراح تشوف الدينارين وهذا كلام موثوق من ناس ثقة مو قص ولصق

بس ابي منك اذا شفت الدينارين ما ابي اشوفك بالمنتديات

Crusher

عضو نشط
منقول من أحد المنتديات

بارك الله فيك يا بوتسنيم وعساك عالقوة يا الحبيب

بوعادل حبيبي ... شركة عندها اصول 800 مليون كم يسوى سعرها في السوق ؟؟ :confused:

هلا مشرفنا العزيز ... و الله هالمعلومة عندي من زمااااااان بس ما كان ودي أذكرها علشان ما يصير في مبالغة زايدة و يضحكون على المعلومة بعض الناس لكن تظل معلومة ... السهم تم تقييمه من فبل أكثر من جهة و قيم السهم بسعر لا يقل عن 20 دينار ... و اللي مو مصدق يشوف أسعار الأسهم بالسوق المصري ... :sh
بصراحة ما ودكم يصير عندنا سهم بالسوق بهالسعر و لا اشرايكم ... :huho​

:Dلا تعليق:D

nabeels8

موقوف

انت شنو مصادرك كل كتاباتك قص ولصق صار لك مليون سنه تكتب بالمنتديات وكل مشاركاتك قص ولصق

خلك على التطبيل

nabeels8

موقوف
:Dلا تعليق:D

تدري شنو قصة 800 مليون دينار إللي ذكرها بومحمد

يقول أن في واحد من غير ذكر أسامي أن الشركة عندها أصول 800 مليون

وكان ردي حقه إذا عندهم 800 مليون القيمة الدفترية لازم تكون 500 دينار

والقيمة السوقيه تكون نفس هالأسهم سنة 1981 :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 264.7 KB   المشاهدات: 413

المجموعي

عضو نشط
ههههههههههههههههههه
تكفى بوعادل من
طااااااااااااااااااااااااااااااايح
على هالصوره
بس الصراحه خوش اسعار
اقول
سو عليها تغير وحط منا القابضه مكان البنك الوطني:D:cool:

يقولون النوووووم وايد حلو يابوعادل:rolleyes:

nabeels8

موقوف
الأخ Crusher المحترم

ليش ما نقلت موضوع الأخ أعلامي من منتدى سوق الكويت وخل أنا أنقله

بعد إذن أخوي إعلامي :rolleyes:

http://www.sooqalkuwait.com/vb/t11528.html

ودي اقول كلمة .. اعتبروها فضفضة واللي حاب ياخذ فيها على الرحب و السعه ... و اللي مو حاب يسمعها خل يقطها بحر .. بس ما نبي زعل ولا نبي تتولد اي نوع من انواع الحزازيات .. لأن هدفنا بالنهاية اهو النقاش العقلاني و الحضاري بهدف فائدة الجميع ... واعتبروا كلامي بضاعه معروضة على الناس في اللي تعجبه ويشتري وفي اللي ما تعجبه بالتالي يعرض عنها ...

الآن احنا في سوق للأوراق المالية .. لما اشتري اي ورقة مالية بمقابل نقدي اكون تملكت حصة او جزء من الشركة تعدل في قيمتها قيمة هذي الورقة .. بالتالي تعود علي ارباحها اما من خلال السوق او من خلال توزيعات الشركة نفسها ..

حديثي في مجمله راح يكون عن شركة منى قابضة .. الشركة اللمثيرة للجدل مثلها مثل كثير من الشركات اللي اثاروا جدل سابق في البورصة بالارتفاع الغير محسوب ... حقيقة ما يحدث في البورصة يوميا يؤكد على النظرية اللي تقول التاريخ يعيد نفسه .. ودائما نعيد نفس الكلام في مثل هذي الظروف ... ليش نخلق علاقة عاطفية بينا وبين السهم اللي نملكه ؟؟ نحن نشتري الاسهم بقصد تحقيق الربح .. لما سهم يعطيني ربح 1.000 دينار او اكثر او اقل ليش انتظر المزيد ؟؟ إلا اللهم اذا كان مالك السهم يملكه باسعار دون الدينار او يملكه بالتاسيس فهذا امر ثاني ... لكن الحقيقة هل في سهم اليوم في السوق يعطي ربح 200 فلس خلال شهر او شهرين ؟؟

الآن سؤالي المطروح هو التالي ... لما صعد السهم من 250 فلس لغاية وصوله الى 1980 فلس كم الربح المحقق من هذا الصعود ؟؟ هذا سؤال ..

السؤال الثاني من صعود السهم في ذلك الوقت الى اليوم كم عدد الاسهم المتداولة على السهم ؟؟ وكم هو عدد اسهم الشركة المصدرة بالكامل

السؤال الثالث ... كم هي القيمة الاسميه للسهم في الدفاتر ... وكم قيمتها في السوق اليوم ؟؟

السؤال الرابع ... كم هي الارباح المحققة وما هي عوائد الاستثمار في السهم ؟؟ وماهي توقعات الارباح من الان حتى اخر العام ؟

السؤال الخامس ... كم هو مكرر ربحية السهم حاليا وهل يستحق الاستثمار ؟؟

السؤال السادس ... لنفترض ان السهم حقق ربحية تقدر ب 5000% هل هذي الربحية مستدامة ام انها لمرة واحدة فقط ؟؟ ومن وين حقق هذا الربح

السؤال السابع ... كم قيمة السهم العادلة في السوق ( ما نبي تخمينات ولكن تقييم الاسهم لابد يكون صادر من جهة محايدة وعلى درجة عالية من الثقة )

ليس الهدف من هذا الموضوع فتح جبهات بقدر ما يهدف الى النقاش الموضوعي .. لاني لما اسمع من ناس ان هناك من اشترى السهم بالآجل بسعر 1980 فلس وحتى ب 1.500 .. يحضرني مشهد سابق في بتروجلف وغيرها الكثير ... وأنا من الأشخاص اللي انصادوا في تبروجلف على سبيل المثال بعقد اجل بسعر 800 فلس .. وكلكم تعرفون ان السهم وصلفي ذلك الوقت الى 230 فلس تقريبا بعد التفسيخ !!! فحرام ان يتكرر نفس المشهد

بطلب من بعض ممن يملكون في سهم منا قابضة يسألون عن وضع السهم ... حقيقة كنا نتردد باضافة المشاركة ليس خوفا من مخالفة السهم للتحليل ولكن لعلمنا بأن كثير من الاخوان ممن يملكون السهم باسعار مرتفعة جدا وبعضهم يملكون السهم بعقود اجلة فكنا نؤثر الابتعاد عن اضافة اي مشاركة حتى لا يكون اي تأثير سلبي على قرارات البعض ..

الآن ربما خفت كثير من الضغوط على السهم واصبح من الممكن بمكان ان نضيف ما قد يكون صحيحا بخصوص هذا السهم ..

بغض النظر عن الاخار الموثوقة او غير الموثوقة على السهم وبغض النظر عن احتمال ارتداد السهم وهو وارد جدا .. لكن اعتقد ان صعود السهم بمقدار 1710 فلوس خلال شهرين ربما كان كفيل بأن ملاك الشركة يطلعون دبلات الارباح المتوقعة من الارض او من عوائد التشغيل .. وهل في سهم تشغيلي 100% يعطي كل هذي الارباح من التشغيل فقط ؟؟؟ البنوك وشركات الاتصالات اللي ارباحهم بالمليارات والتي تتكرر سنويا يقدمون ارباح سنوية بمقدار 10 - 15% من الربح اللي حققته منى قابضة في السوق خلال الفترة الوجيزة ... ولنا في شركة الوطنية للاتصالات خير مثال .. لما تم بيع الشركة وحققت كيبكو ربح خيالي من هذي البيعة ... كيف كان العائد من هذي الارباح على باقي الشركات المالكة فيها وعلى وجه الخصوص شركة المشاريع اللي تعتب الشركة الام ؟؟؟

اخواني .. والله هذي المداخلة فقط تهدف للتوضيح لا اكثر و لا اقل وليست موجهة ضد احد ابدا وكما قلت اللي حاب ياخذ فيها هو حر واللي حاب يتغاضى عنها ايضا حر ..

اخواني الكرام ... ودي اقول

ودي اقول انه رغم تحذير كثير من الاخوان ومنهم اخوي نبيل بوعادل الذي يتمتع بنظرة ثاقبة وحدس قوي بضرورة بيع السهم عند وصوله الى اعلى سعر وحتى بعدما انخفض هذا الانخفاض الكبير قدم النصيحة بضرورة التخلص من السهم ... الا ان نصيحته جوبهت اما بالهجوم او الامتعاض وعدم الرضى ... ربما من اسباب عدم تعليق كثير من المحللين على السهم هو عدم تقبل الاخوان للتحليل خصوصا اذا كان يخالف القناعات .. وايضا هذي حرية شخصية

نتكلم الآن من الناحية الفنية .. وبامكان اي شخص التعقيب في حال شاف خطأ في او مبالغة مع ذكر الصحيح

السؤال .. اين كان هدف السهم بعد موجة الصعود الكبيرة ؟؟ الاجابة كما نراها على الشارت بأن هدف السهم الفعلي هو 1860 فلس .. وصعود السهم الى 1960 فلس كان بهدف التصريف ... بالتالي عودة السهم الى الاسعار الحالية كان متوقع ...

لذلك اخواني نحن نرى عدم الدخول على السهم بالسعار الحالية حتى وان حصلت ارتدادات .. لأن موجة الهبوط لازالت مستمرة ونستدل على ذلك من خلال المؤشرات الفنية حيث ان مؤشر السعر ومؤشر التذبذب السعري اصبح في القاع بينما مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية لا زال اتجاههما هابط ما يدل على ان السهم ستحصل عليه ارتدادت ولكن الاتجاه العام للسهم هابط ...

بالتالي وحتى يكون جميع الاخوة على بينه من امرهم ... نحن نتوقع عودة السهم الى مستوى 550 - 590 فلس وهي التي تمثل مستوى الدعم الفعلي و الحقيقي للسهم ...

الدعم الحالي للسهم 990 فلس .. يليه دعم 780 فلس ...

و يبقى العلم الاكيد عند الله سبحانه وتعالى

* هذه المداخلة اجتهاد شخصي وهي لا تتضمن باي حال من الاحوال اي دعوة للبيع او الشراء .... واعتذر مقدما اذا احس اي عضو من الاعضاء الكرام ان مداخلتي تمسه او تعنيه ... لكن يشهد الله ان مداخلتي عامة ولا تمس لا من قريب ولا بعيد .. ولا بشكل مباشر او غير مباشر اي عضو من اعضاء المنتدى

موفقين ان شاءالله​

الملفات المرفقه:

الحجم: 89.3 KB   المشاهدات: 410

مليون دينار

عضو مميز
بس هذا اللى فالح في تنقل وتنسخ مو قلت لك ان قص ولصق فقط :D

الملفات المرفقه:

• قص ولصق.jpg
    قص ولصق.jpg
    الحجم: 15.2 KB   المشاهدات: 605

كويتي2006

عضو نشط

نصيحه لوجه الله

تره اسلوب هذا الشخص مؤثر جدا بلي باعوا اليوم ، والبعض قاعد يسأل : ابي ادش على السهم وارجع كميتي وابي احصله من الصبح اشرايكم .

اقولك شي : دييييييييييييييييييييييير بالك . ليش

بتكلم عن تجربتي شخصيا

اولا: مشاركات من هل النوع خلتني وخل غيري نخسر من ربحنا وايد ، لأن يبيعونك وهم ، وتذكروا جم مره مرت عليكم مشاركة من هل النوع وقالت باجر السهم معلق ، تره مشاركات وايد ، ويصير باجر ولا السهم حد ادنى .

ثانيا : تره اعرف واحد اقسم لي قسم قوي جدا ولب مني لا ابيع وقت سعر السهم 1140 ، وقالي بعد الساعه 11 يعلق ، ولا علق ولا بطيخ بل نزل حد ادنى 1040 .

ثالثا : اذا سالفة معلومه وحافظ ، انا عندي معلومة من مصدر ماني قايل منو اموصيه ، لو بقولكم من الي قايله هل الكلام راح تعرفون ان ( صاحب المشاركة الي يقول للناس تتحسوف ) كلامه مو دقيق وممكن تطبيل ما احط بذمتي ، ولكن المعلومه الي عندي ومن مصدر قوي ( قريب من صاحب قرار بصعود السهم ) قال بيدشون على السهم بسعر 900 فلس ، وبعدين يصعد ، ( لا تاخذون بهل الكلام ، بس انا ذكرته مجرد للرد على المليونير ) ، واليوم السهم سعره 1040 .

رابعا : لو انا صاحب محفظة ومعطي امر للدلال ، وااشوف دلالي يسرب المعلومات اشكره وبالمنتديات ، شنو تتتوقعون ادارة البورصة تتصرف مع الدلال . !!!!

خامسا : لو انا بصرف سهم شسوي ، اولا الم من القاع ( مثل ما صار اليوم ) وارفع باخر دقيقه ويسكر عالي ، والسبب هو : ابي ابيع بالعالي باجر الي شريته من القاع اليوم ، وثم اهبده حد ادنى واقدر الم مره ثانيه . وتطبيل بعض المشاركات راح يريحني اني باجر ابيع بسهوله حد اعلى وبعدين انزله واخرعهم ويبيعونه بالنازل علي .

سادسا: شخص مو هين ، وصاني ، قالي تره عندي معلومة ان منا باجر بداية السوق حد اعلى ، ولكن انتبه ، المعلومه تقول ان بعد البيع بالعلي راح ينزلونه حد ادنى ، فانتبه انتبه انتبه لا تدش القرقور .

سابعا : الي وده يدش على منا مره ثانيه ، خل يشوف هل باجر يعلق ، ويوم السبت يعلق ، اهني ممكن تتطمن انك تدش ان في صعود قوي . وتره منا من يوم ما صعدت من 200 فلس لي 1960 كان يوميا تعطيك مجال تشتري من الصبح . فماراح تروح عليكم لا تخافون .

وعموما ، ممكن يتحسف الي خسر ، بس الربحان ليش يتحسف ، الربحان الي كان شاري 100 الف سهم وباع بربح ، يقدر يدش على السهم وهو صاعد بكمية اقل ويطلع ربح . شكو التحسف

التحسف الحقيقي هو ان اتبعنا مشاركات تبيع الوهم من سعر 1960 ووصل السهم 970 وهي كل يوم تقول باجر امعلق وباجر معلق وراح تندمون وتتحسوف . صج ندمه وتحسفه ، بس تدرون على شنو ، تحسفنه ليش سمعنا كلامهم ومسكنا السهم كل هل المدة :p

وعموما باجر راح يبين ، وانا المعلومه الي عندي حول سالفة وصوله 900 فلس ، بتاكد منها اكثر ، لأن بس تتثبت راح يمكن اقنع بوعادل ندش مع بعض على السهم :p

بس بوعادل انا حضروني بمنتدى النوادي لبسبب مالا داعي ، اني طلبت يفتحون صفحة منا ، لأن البعض من الخسرانين محتاج هل الصحفة بدل التوجه لمنتدى تويجر الفقر ، فطلبت يفتحون الصحفة اهناك كي يستفيدون من التحليل والرد على المطبلين .

ياريت يا بوعادل تتوسط لنا عند بترولي اهناك يشيل الحضر ويفتح الصفحة خل يستفيد الاخوان منك ومن غيرك من الصادقين .

تره صايره سمردحه بمنتدى تويجر :p ، الي باعوا متحسفين حدهم بسبب التطبيل اهناك . ومصدقين انهم راح يندمون

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم
توقعاتي للسهم
ان شاء الله له عطاء يبدأ
من يوم غدٍ باذن الله
1040
فالسهم لاول مرو اعطى دخول منذ نزولة من 1960
اما اذا خالف
ف 900 له بالمرصاد
بالتوفيق ان شاء الله

السهم اعطا اشارت دخول
صريحة
ومن يقول غير الكلام هذا فهم مخطيء
وان غدا لناظره لقريب
كلمة اخيرة
( انا لا اعرف اخبار السهم انا اعرف تحليل السهم )
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

اليوم الاربعاء 4-6-2008
سهر السهم
1040

--------------------------------------------------------------------------------​

dr.maged

عضو نشط
الأخ Crusher المحترم

ليش ما نقلت موضوع الأخ أعلامي من منتدى سوق الكويت وخل أنا أنقله

بعد إذن أخوي إعلامي :rolleyes:

http://www.sooqalkuwait.com/vb/t11528.html

ودي اقول كلمة .. اعتبروها فضفضة واللي حاب ياخذ فيها على الرحب و السعه ... و اللي مو حاب يسمعها خل يقطها بحر .. بس ما نبي زعل ولا نبي تتولد اي نوع من انواع الحزازيات .. لأن هدفنا بالنهاية اهو النقاش العقلاني و الحضاري بهدف فائدة الجميع ... واعتبروا كلامي بضاعه معروضة على الناس في اللي تعجبه ويشتري وفي اللي ما تعجبه بالتالي يعرض عنها ...

الآن احنا في سوق للأوراق المالية .. لما اشتري اي ورقة مالية بمقابل نقدي اكون تملكت حصة او جزء من الشركة تعدل في قيمتها قيمة هذي الورقة .. بالتالي تعود علي ارباحها اما من خلال السوق او من خلال توزيعات الشركة نفسها ..

حديثي في مجمله راح يكون عن شركة منى قابضة .. الشركة اللمثيرة للجدل مثلها مثل كثير من الشركات اللي اثاروا جدل سابق في البورصة بالارتفاع الغير محسوب ... حقيقة ما يحدث في البورصة يوميا يؤكد على النظرية اللي تقول التاريخ يعيد نفسه .. ودائما نعيد نفس الكلام في مثل هذي الظروف ... ليش نخلق علاقة عاطفية بينا وبين السهم اللي نملكه ؟؟ نحن نشتري الاسهم بقصد تحقيق الربح .. لما سهم يعطيني ربح 1.000 دينار او اكثر او اقل ليش انتظر المزيد ؟؟ إلا اللهم اذا كان مالك السهم يملكه باسعار دون الدينار او يملكه بالتاسيس فهذا امر ثاني ... لكن الحقيقة هل في سهم اليوم في السوق يعطي ربح 200 فلس خلال شهر او شهرين ؟؟

الآن سؤالي المطروح هو التالي ... لما صعد السهم من 250 فلس لغاية وصوله الى 1980 فلس كم الربح المحقق من هذا الصعود ؟؟ هذا سؤال ..

السؤال الثاني من صعود السهم في ذلك الوقت الى اليوم كم عدد الاسهم المتداولة على السهم ؟؟ وكم هو عدد اسهم الشركة المصدرة بالكامل

السؤال الثالث ... كم هي القيمة الاسميه للسهم في الدفاتر ... وكم قيمتها في السوق اليوم ؟؟

السؤال الرابع ... كم هي الارباح المحققة وما هي عوائد الاستثمار في السهم ؟؟ وماهي توقعات الارباح من الان حتى اخر العام ؟

السؤال الخامس ... كم هو مكرر ربحية السهم حاليا وهل يستحق الاستثمار ؟؟

السؤال السادس ... لنفترض ان السهم حقق ربحية تقدر ب 5000% هل هذي الربحية مستدامة ام انها لمرة واحدة فقط ؟؟ ومن وين حقق هذا الربح

السؤال السابع ... كم قيمة السهم العادلة في السوق ( ما نبي تخمينات ولكن تقييم الاسهم لابد يكون صادر من جهة محايدة وعلى درجة عالية من الثقة )

ليس الهدف من هذا الموضوع فتح جبهات بقدر ما يهدف الى النقاش الموضوعي .. لاني لما اسمع من ناس ان هناك من اشترى السهم بالآجل بسعر 1980 فلس وحتى ب 1.500 .. يحضرني مشهد سابق في بتروجلف وغيرها الكثير ... وأنا من الأشخاص اللي انصادوا في تبروجلف على سبيل المثال بعقد اجل بسعر 800 فلس .. وكلكم تعرفون ان السهم وصلفي ذلك الوقت الى 230 فلس تقريبا بعد التفسيخ !!! فحرام ان يتكرر نفس المشهد

بطلب من بعض ممن يملكون في سهم منا قابضة يسألون عن وضع السهم ... حقيقة كنا نتردد باضافة المشاركة ليس خوفا من مخالفة السهم للتحليل ولكن لعلمنا بأن كثير من الاخوان ممن يملكون السهم باسعار مرتفعة جدا وبعضهم يملكون السهم بعقود اجلة فكنا نؤثر الابتعاد عن اضافة اي مشاركة حتى لا يكون اي تأثير سلبي على قرارات البعض ..

الآن ربما خفت كثير من الضغوط على السهم واصبح من الممكن بمكان ان نضيف ما قد يكون صحيحا بخصوص هذا السهم ..

بغض النظر عن الاخار الموثوقة او غير الموثوقة على السهم وبغض النظر عن احتمال ارتداد السهم وهو وارد جدا .. لكن اعتقد ان صعود السهم بمقدار 1710 فلوس خلال شهرين ربما كان كفيل بأن ملاك الشركة يطلعون دبلات الارباح المتوقعة من الارض او من عوائد التشغيل .. وهل في سهم تشغيلي 100% يعطي كل هذي الارباح من التشغيل فقط ؟؟؟ البنوك وشركات الاتصالات اللي ارباحهم بالمليارات والتي تتكرر سنويا يقدمون ارباح سنوية بمقدار 10 - 15% من الربح اللي حققته منى قابضة في السوق خلال الفترة الوجيزة ... ولنا في شركة الوطنية للاتصالات خير مثال .. لما تم بيع الشركة وحققت كيبكو ربح خيالي من هذي البيعة ... كيف كان العائد من هذي الارباح على باقي الشركات المالكة فيها وعلى وجه الخصوص شركة المشاريع اللي تعتب الشركة الام ؟؟؟

اخواني .. والله هذي المداخلة فقط تهدف للتوضيح لا اكثر و لا اقل وليست موجهة ضد احد ابدا وكما قلت اللي حاب ياخذ فيها هو حر واللي حاب يتغاضى عنها ايضا حر ..

اخواني الكرام ... ودي اقول

ودي اقول انه رغم تحذير كثير من الاخوان ومنهم اخوي نبيل بوعادل الذي يتمتع بنظرة ثاقبة وحدس قوي بضرورة بيع السهم عند وصوله الى اعلى سعر وحتى بعدما انخفض هذا الانخفاض الكبير قدم النصيحة بضرورة التخلص من السهم ... الا ان نصيحته جوبهت اما بالهجوم او الامتعاض وعدم الرضى ... ربما من اسباب عدم تعليق كثير من المحللين على السهم هو عدم تقبل الاخوان للتحليل خصوصا اذا كان يخالف القناعات .. وايضا هذي حرية شخصية

نتكلم الآن من الناحية الفنية .. وبامكان اي شخص التعقيب في حال شاف خطأ في او مبالغة مع ذكر الصحيح

السؤال .. اين كان هدف السهم بعد موجة الصعود الكبيرة ؟؟ الاجابة كما نراها على الشارت بأن هدف السهم الفعلي هو 1860 فلس .. وصعود السهم الى 1960 فلس كان بهدف التصريف ... بالتالي عودة السهم الى الاسعار الحالية كان متوقع ...

لذلك اخواني نحن نرى عدم الدخول على السهم بالسعار الحالية حتى وان حصلت ارتدادات .. لأن موجة الهبوط لازالت مستمرة ونستدل على ذلك من خلال المؤشرات الفنية حيث ان مؤشر السعر ومؤشر التذبذب السعري اصبح في القاع بينما مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية لا زال اتجاههما هابط ما يدل على ان السهم ستحصل عليه ارتدادت ولكن الاتجاه العام للسهم هابط ...

بالتالي وحتى يكون جميع الاخوة على بينه من امرهم ... نحن نتوقع عودة السهم الى مستوى 550 - 590 فلس وهي التي تمثل مستوى الدعم الفعلي و الحقيقي للسهم ...

الدعم الحالي للسهم 990 فلس .. يليه دعم 780 فلس ...

و يبقى العلم الاكيد عند الله سبحانه وتعالى

* هذه المداخلة اجتهاد شخصي وهي لا تتضمن باي حال من الاحوال اي دعوة للبيع او الشراء .... واعتذر مقدما اذا احس اي عضو من الاعضاء الكرام ان مداخلتي تمسه او تعنيه ... لكن يشهد الله ان مداخلتي عامة ولا تمس لا من قريب ولا بعيد .. ولا بشكل مباشر او غير مباشر اي عضو من اعضاء المنتدى

موفقين ان شاءالله​
جزاك الله خيرا
مشكلتنا اننا لانستطبع ان ننتناقش ونختلف فى الراى
ولقد كنت انا ضحية هذا الهجوم من قبل عندما حذرت من الاندفاع خلف التوصيات وعندما اتهمت الشركة بعدم الشفافية وانهم حققوا ارباحهم من السهم وليس من اى نشاط تشغيلى وذكرت ان الشركة بلا تاريخ وهوجمت باننى حاسد وعندما قلت ان السهم متضخم افتى احدهم بان البورصةقيمت السهم ب3 او 4 دينار والمصيبة ان هناك من صدق هذا الادعاءوقلت ان هناك زيادة قادمة وهائلة لراس المال لان شركة براس مال 10 مليون لا تستطيع شق شارع فى مصر انهالوا بالهجوم على
ولقد هاجمنى اشخاص كثيرون من قبل وكنت مادة للسخرية والتجريح الشخصى من اشخاص اختفوا من المنتدى حاليا بعد استمرار هبوط السهم واتوقع ظهورهم من جديد ليبداوا موجة اخرى من الهجوم علينا بمجرد صعود السهم
واقول لك ان تريد الخير للناس وتحذر
وهم ربما يريدون الخير للناس بتوصياتهم
لنتفق ان الغاية واحدة وهى الخير للجميع ونتعلم الرقى فى الحوار واختلاف الراى ولندعو لملاك السهم بالربح الوفير
الآن التحليل الفنى سيد الموقف
الله من وراء القصد

Business Girl

عضو نشط
تره صايره سمردحه بمنتدى تويجر ، الي باعوا متحسفين حدهم بسبب التطبيل اهناك . ومصدقين انهم راح يندمون

شنو عنوان المنتدى ؟

كويتي2006

عضو نشط
السلام عليكم
توقعاتي للسهم
ان شاء الله له عطاء يبدأ
من يوم غدٍ باذن الله
1040
فالسهم لاول مرو اعطى دخول منذ نزولة من 1960
اما اذا خالف
ف 900 له بالمرصاد
بالتوفيق ان شاء الله

السهم اعطا اشارت دخول
صريحة
ومن يقول غير الكلام هذا فهم مخطيء
وان غدا لناظره لقريب
كلمة اخيرة
( انا لا اعرف اخبار السهم انا اعرف تحليل السهم )
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

اليوم الاربعاء 4-6-2008
سهر السهم
1040

--------------------------------------------------------------------------------​

اخوي الكريم ، مكن تعطينا التحليل الفني الي يقول اليوم اشارت دخول ، لأن في تحليل فني يعطي العكس .

ثانيا : الحركه هذي تكررت على اكثر من سعر ، وبعدها كان حد ادنى ، تذكر لما سعره 1960 صار نفس ما صار اليوم ، بعدين الحركة تكررت على 1500 ، والحركة تكررت على 1440 ، والحركة تكررت اليوم ، طيب الي فات هل كانوا اشارات دخول ، ام عملية تصريف ، والي شروا بهل الأسعار ظنوا اشارة دخول ، بس الاشارة طلعت معكوسه .

قلتلك ، باجر يبين ، وانا اقول انتبهوا لسالفة بداية السوق ، لا تنصادون انتبهوا

انا بدور لكم صاحب المعلومة الي قالي ان باجر واصله خبر ان البدايه تعليقة ونهاية اليوم حد ادنى .

لحظة اطلعه من الرابط القديم واحطها خل صاحبها يفيدكم اكثر

مناوي الشعر

عضو نشط
جزاك الله خيرا
مشكلتنا اننا لانستطبع ان ننتناقش ونختلف فى الراى
ولقد كنت انا ضحية هذا الهجوم من قبل عندما حذرت من الاندفاع خلف التوصيات وعندما اتهمت الشركة بعدم الشفافية وانهم حققوا ارباحهم من السهم وليس من اى نشاط تشغيلى وذكرت ان الشركة بلا تاريخ وهوجمت باننى حاسد وعندما قلت ان السهم متضخم افتى احدهم بان البورصةقيمت السهم ب3 او 4 دينار والمصيبة ان هناك من صدق هذا الادعاءوقلت ان هناك زيادة قادمة وهائلة لراس المال لان شركة براس مال 10 مليون لا تستطيع شق شارع فى مصر انهالوا بالهجوم على
ولقد هاجمنى اشخاص كثيرون من قبل وكنت مادة للسخرية والتجريح الشخصى من اشخاص اختفوا من المنتدى حاليا بعد استمرار هبوط السهم واتوقع ظهورهم من جديد ليبداوا موجة اخرى من الهجوم علينا بمجرد صعود السهم
واقول لك ان تريد الخير للناس وتحذر
وهم ربما يريدون الخير للناس بتوصياتهم
لنتفق ان الغاية واحدة وهى الخير للجميع ونتعلم الرقى فى الحوار واختلاف الراى ولندعو لملاك السهم بالربح الوفير
الآن التحليل الفنى سيد الموقف
الله من وراء القصد

يدك لا مدت وفى لا تحرى وش تجيب

++++

كان يدك جتك سالمه حب يدك وخشها

كويتي2006

عضو نشط
اثول وين اخونا بو فواز

قال بياكد لنا خبر تسويق الأرض

ناطرينه

كويتي2006

عضو نشط
Madridi
عضو نشط

أتوقع باجر حد أعلى وفجأة راح تلاقونه حد أدنى

كويتي2006

عضو نشط
عندك سلف
عضو نشط

عدد النقاط : 449 عندي معلومتين ما أدري اذا أحد سبقني فيهم أو الى الان محد جاب طاريهم:
1- السهم باجر والاسبوع القادم (حد أعلا )
2- سيتم الاعلان عن زيادة رأس مال الشركة الى 100 مليون دينار

وفي معلومة أخيرة عن اهتمام الخرافي بالشركة واحتمال دخوله عليها وارد جدا

وايلي

عضو مميز
اخوي الكريم ، مكن تعطينا التحليل الفني الي يقول اليوم اشارت دخول ، لأن في تحليل فني يعطي العكس .

ثانيا : الحركه هذي تكررت على اكثر من سعر ، وبعدها كان حد ادنى ، تذكر لما سعره 1960 صار نفس ما صار اليوم ، بعدين الحركة تكررت على 1500 ، والحركة تكررت على 1440 ، والحركة تكررت اليوم ، طيب الي فات هل كانوا اشارات دخول ، ام عملية تصريف ، والي شروا بهل الأسعار ظنوا اشارة دخول ، بس الاشارة طلعت معكوسه .

قلتلك ، باجر يبين ، وانا اقول انتبهوا لسالفة بداية السوق ، لا تنصادون انتبهوا

انا بدور لكم صاحب المعلومة الي قالي ان باجر واصله خبر ان البدايه تعليقة ونهاية اليوم حد ادنى .

لحظة اطلعه من الرابط القديم واحطها خل صاحبها يفيدكم اكثر

بارك الله فيك اخوي
مؤشرات كثيرة اعطت دخول
اما الي قالك دخول في غير السعر هذا فهو كذاب
لم يعطي السهم اشارت دخول غير اليوم الاربعاء 4-6
واتحدى اي شخص يقول غير الكلام هذا
اما المعلومة فانا لا اعتمد على معلومات
انا اعتمد على التحليل الفني
كلمة اخيرة

لا املك في السهم

بالتوفيق​

الحالة