من غشنا فليس منا

الحالة
موضوع مغلق

Bo-SaNaD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

في شغله اخواني كثرانه هني بالمنتدى واهي ان بعض الاخوان يجيبون ساعات وجناط ونظارات من تايلاند والصين تقليد درجه اولى ويكون سعرها غالي يعني شغلها مضبوط بس يذكر في اعلانه انها اصليه 100%100 ومايقول انها تقليد هذا غش يحسبون ان الناس ماتعرف تفرق بين الاصلي والتقليد الهاي كواليتي اللي يكون درجه اولى ف الاخو اللي يروح يشتري لما يتعنى ويطق درب عشان يشتري السلعه هذي يكتشف انها تقليد درجه اولى ويهون عن الشريه ف من الاول الاخ اللي يعرض البضاعه ياريت يذكر انها تقليد لان مو الكل على راسه دهن وشكرا

ابو سالم1

عضو نشط
شباب اى واحد فيكم يكتشف نصاب لا يتستر علية نرجو من الاخوة على طول يفضحونة عشان يصير عبرة لغيرة فى ناس حرام ماتعرف التقليد من الاصلى وناس تستغلهم ولازم نتعاون ونفضح جميع النصابين عشان نعيش فى منتدى بلا نصابين
:) :) :)

abu_fajer

موقوف
شباب عندي كلمه بقولها بس لحد يزعل

يبا كثرة المغفلين بالنت والمنتدي

تسهل الامور علي النصابين والغشاشين

يقولك غشني بجنطه بسيطه كلها 20 دينار

يبا اذا كل واحد يسكت عن غشاش صارت دمار الدنيا

يجب ومن واجبنا فضح الغشاشين والنصابين

يدي بيدكم اخواني

بوفجر

بوحمود1

عضو نشط
والله ابتلشنا ياجماعة

ماتعرف منو الصاج والكذاب بهالمنتدى

ياأخى هالناس ماتخاف الله ، شلون ياكل حرام

ماعنده اهل ، عيال ، مايقول اللى خذيت منه هالفلوس يمكن يدعى على

ماأقول الا الله يفكنا من شرهم ويهديهم ويتوب عليهم من اكل الحرام

Xmedia

موقوف
كلام حلو

على العموم انا عندي جنط نسائية تقليد درجة اولى طبق الاصل ماتفرق بين الاصليه و الي عندي التقليد الي حاب يراسلني :)

abdullah151

عضو نشط
بارك الله فيك بو سند
تنبيه مهم
وياريت تكتب بالعنوان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من غشنا فليس منا ))

Bo-Shhab

عضو نشط
أكيد اهم الشي الامانه. و فلوس الحرام مادوم و بيتحاسب عليها بالآخره
جزاك الله خير :)

al3zeez

عضو نشط
بو سند الله يعطيك العافيه
وانا اقول سبب هالسالفه ان اكثر الناس هني بالمنتدى غشيمين (مثلي) بالساعات النسائيه ولا الجنط
اذكر مره وحده شريت من واحد هني الله يبيض وجهه وهو سبيشل ستايل على ما اعتقد وكانت جنطه تقليد وهو قالها بنفسه وعطاني اياها بسعر ممتاز صراحه (مع العلم انه كان يقدر يغشني لاني قايله اني ما اعرف بتاتا باسعارهم) لكنه ولد حلال
لهالسبب وذكر المثل اقولك اذا لقيت صاحب سلعه حاط انها اصليه وهي تجاريه وانت فاهم وعارف نورنا معاك يا اخي اضعف الايمان اذا لقيت موضوع واحد وانت واثق انه غلطان رد عليه ووضح لباقي الاعضاء علشان نعرف انها ماتسوى السعر الي هو يبيه
والله يجزاك خير على الكلام الغير مأكد مع احترامي لك:)

انا ما اقولك سيئ بسمعه احد ولكن اذا شفت موضوع فيه نفس ما انت تقول ياليت ترد علشان نعرف الصح والغلط وندعيلك
سلام

abu_fajer

موقوف
العزيز

يا غالي شكثر اشوف شغلات زايد عن سعرها 10 مرات وناس تسوم بسعر جنوني

واسكت لانه اكثر من مره اتكلم والشباب يقولون انت شكو هو سايم او انت ؟

ياريت انه كل انسان يكون رقيب علي نفسه ويخاف علي اولاده

بوفجر

al3zeez

عضو نشط
كلامك سليم اخوي ابو فجر ولكن الكلام عن السلعه اذا كانت اصليه ولا تجاريه مو السوم
انا واحد من الناس الي غشيم في الاصلي والتجاري وابيلي واحد يفهمني او ينصحني
اذا بنفرض انت ابو فجر لقيتك فاهم وعارف مو معقوله بكل مره بقولك تعال شوفها لي اصليه ولا تجاريه لاني بسومها
اماا اذا لقيت واحد نفس ابو سند ويرد بالموضوع ويقول السلعه هذي تجاريه(فقط كلمه تجاريه ) انا راح اعرف انها ماتسوى وادعيله انه نبهني ونبه باقي الاعضاء الغشيمين مثلي
وشكرا

abu_fajer

موقوف
عن نفسي راح انوه ان وجدت شي غير تجاري او غير طيب او غير اصلي

بس ترا بيزعلون الشباب مثل ما قلت لك

واذا تبي تشوف كلامي شوف موضوع الدراريع السوريه وانت راح تفهم

بوفجر

Bo-SaNaD

عضو نشط
انشالله اذا شفت موضوع فيه شي مريب احنا مانقول غش للكن نقول ان صاحب الموضوع يمكن يكون ناسي او غلطان راح انوضحه للاخوان هني وراح اكتب رد اقول فيه تجاري .... بس المشكله يالعزيز انهم يحطون صور والصوره اغلب ماتكون مسحوبه من موقع ماركه الجنطه فمن الطبيعي راح تكون اصليه وهني ماتقدر ترد عليه وتقوله تجاريه الا لما تشوفها بعينك وصدقني الاصلي عن التقليد يبين اكو اختلافات مثل ملمس الجلد اذا كانت جلد او نوع الخامه اذا كانت خامه راح يكون في فرق والله يبعد عنا وعنكم الغش ...

لا اخاف في الله لومه لائم

سبشل ستايل

عضو نشط
بو سند الله يعطيك العافيه
وانا اقول سبب هالسالفه ان اكثر الناس هني بالمنتدى غشيمين (مثلي) بالساعات النسائيه ولا الجنط
اذكر مره وحده شريت من واحد هني الله يبيض وجهه وهو سبيشل ستايل على ما اعتقد وكانت جنطه تقليد وهو قالها بنفسه وعطاني اياها بسعر ممتاز صراحه (مع العلم انه كان يقدر يغشني لاني قايله اني ما اعرف بتاتا باسعارهم) لكنه ولد حلال
لهالسبب وذكر المثل اقولك اذا لقيت صاحب سلعه حاط انها اصليه وهي تجاريه وانت فاهم وعارف نورنا معاك يا اخي اضعف الايمان اذا لقيت موضوع واحد وانت واثق انه غلطان رد عليه ووضح لباقي الاعضاء علشان نعرف انها ماتسوى السعر الي هو يبيه
والله يجزاك خير على الكلام الغير مأكد مع احترامي لك:)

انا ما اقولك سيئ بسمعه احد ولكن اذا شفت موضوع فيه نفس ما انت تقول ياليت ترد علشان نعرف الصح والغلط وندعيلك
سلام

ووجهك ابيض والله وانا لي الشرف بالتعامل مع ناس مثلك وشرواك

على راسي والله يالعزيز

والله يسلمك من الشر

al3zeez

عضو نشط
ووجهك ابيض والله وانا لي الشرف بالتعامل مع ناس مثلك وشرواك

على راسي والله يالعزيز

والله يسلمك من الشر

حبيب قلبي بس ترى اطلبك 200 فلس حق البيبسي الي شريته لك انت ورفيجك :p:p:p:p

al3zeez

عضو نشط
انشالله اذا شفت موضوع فيه شي مريب احنا مانقول غش للكن نقول ان صاحب الموضوع يمكن يكون ناسي او غلطان راح انوضحه للاخوان هني وراح اكتب رد اقول فيه تجاري .... بس المشكله يالعزيز انهم يحطون صور والصوره اغلب ماتكون مسحوبه من موقع ماركه الجنطه فمن الطبيعي راح تكون اصليه وهني ماتقدر ترد عليه وتقوله تجاريه الا لما تشوفها بعينك وصدقني الاصلي عن التقليد يبين اكو اختلافات مثل ملمس الجلد اذا كانت جلد او نوع الخامه اذا كانت خامه راح يكون في فرق والله يبعد عنا وعنكم الغش ...

لا اخاف في الله لومه لائم

حبيب والله ابو سند والله يجزاك كل خير
وبجرب سالفه الخامه يمكن اقدر استوعبها :D

al3zeez

عضو نشط
عن نفسي راح انوه ان وجدت شي غير تجاري او غير طيب او غير اصلي

بس ترا بيزعلون الشباب مثل ما قلت لك

واذا تبي تشوف كلامي شوف موضوع الدراريع السوريه وانت راح تفهم

بوفجر

جذي تمام يالربع انا دخلت الموضوع وقريته وكان السعر مبالغ فيه
ترى والله مافيها شي اذا احد علم الاعضاء بسعره الحقيقي بالعكس مافيها زعل
حتى لو انا صاحب الموضوع يمكن توزني نفسي اني انصب (مانقول بعضهم يمشي النصب في عروقهم) لكن لمن اشوف في ناس فاهمين ويعطون السعر الاصلي ادق بريك ولا احاول اخذ الا الشي الي يرضيني ويرضي الجميع

Knights

عضو نشط
جزاكم الله خير شباب على هالموضوع الحلو والمفيد وقواكم الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى