زهقنا

الحالة
موضوع مغلق

M.A.S

عضو نشط
ارجو من المشرفين الافاضل ايقاف عضوية company_khatib حيث انه يقوم بفتح مواضيع جديده و بكثره بدل وضعها في موضوع واحد مما يضطرنا الي رفع مواضيعنا.

ولكم كل الشكر

ارجو من المشرفين الافاضل ايقاف عضوية company_khatib حيث انه يقوم بفتح مواضيع جديده و بكثره بدل وضعها في موضوع واحد مما يضطرنا الي رفع مواضيعنا.

ولكم كل الشكر

نعم اوافقك الرأى

ياليت يشوفولة صرفة

خصوصا ان المنع على اصحاب المكاتب العقارية من الدخول وهذا اعلان ادارة المنتدى

هذه الأقسام مخصصه لإعلانات الأفراد فقط ولا يسمح للمكاتب العقاريه أو الوسطاء العقاريين بالمشاركه

بينما صارت فوضى اغلب المشاركين هم اصحاب المكاتب ويمكن اكتشافهم بسهولة من اعلاناتهم لا والبعض ينشر الاشاعات اللى تخدم مصلحتهم بأن الاراضى والمنازل تحافظ على اسعارها بينما الواقع غير ذلك

وبعد من مساوء هالمذكور وكثرة مواضيعة يلزم جميع المعلنين القيام بتحديث ورفع مواضيعهم لكى تعود للواجهه

Fishta

عضو نشط

ولكم كل الشكر

انا معاك اخوي :)

M.A.S

عضو نشط
انا معاك اخوي :)

اتمنى ان يكون هناك تصرف حازم من المشرفين بخصوص الموضوع و لكل من يكرر ذلك .
حيث ان كثره ما نقوم به من رفع للمواضيعنا يسسب لنا الاحراج، و ذلك لان المتصفح للمواضيع التي يكثر بها الرفع يعطي انطباع سلبي على العقار المعروض و كانه غير مرغوب فيه و قاعدين اندلل عليه و طايح بجبدنا.

xo909

عضو نشط
وانا بعد وياكم والله زهقنا من تصرفه اللي غير مرغوب فيه مثل ما قال اخوي M.a.s يضعها في موضوع واحد ويخلصنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى