للبيع ساعة Guess Colletion

الحالة
موضوع مغلق

بن عاقول

عضو نشط
شباب الساعة وصل السوم عليها 40 د.ك ، فى أحد يحب يزيد؟

تحياتي

maryooma-23

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي صناعه وين؟؟ ماركه جس اصلها الصين

البضاعة الموجودة سواء بالصالحيه او مارينا مول او سوق شرق في بوتيك جس.. كلهم صناعه صينيه لان جس اصله صيني....

هذا حسب معلوماتي........

بالتوفيق انشالله :)

اختك مريومه

أوبال

عضو نشط
أنا اللي أعرفه من عمر أن جس محل أمريكي:confused:
منو يقول إنها ماركة صينيه؟؟؟!!!
أختي مريومة روحي محل قس اللي بالمرينا أو اللي بالأفنيوز وسئليهم منو صاحب المحل بالأصل؟؟
وبالنسبة للساعة المعروضة أقول لصاحب الساعه أن أخوي شاري نفسها بالضبط من دبنهامز شرق قبل جم سنه والساعة ماشاء الله تبارك الله تبهر من لمعه وأناقة وصج تعطي شكل ماركه يعني ساعه معتبرة وترى غالية لأن المكينه تكون سويسرية وإذا تبي نصيحتي لا تبيعها بخسارة ترى هالموديل مرغوب وماعاد فيه منه والساعه هاذي بالذات والله تحفه طيعني لا تبيعها أخوي ...والله يوفقك.

maryooma-23

عضو نشط
صح كلامك محل امريكي.. لكن روح المحل اللي بمارينا و غيره و شوف الساعات مصنوعه وين ! كلهم مكتوب الصين

و جدامي الحين بوك و ساعه ماركه جس انا شاريتهم بنفسي من سوق شرق و مارينا.. اثنينهم صناعه صينيه......

يمكن المحل امريكي صح.. لكن المصنع و الصناعه "الصيــــن" :)

اختكم مريم

maryooma-23

عضو نشط
يا ريت الاخ الي عارض الساعه يصور صناعتها وين.. و يكون الموضوع واضح.. و مايكون في سوء تفاهم؟ :) هذا افضل حل تثبت انها اصليه ولا لا و انشالله تييبلك سعر حلوو و بالتوفيق انشالله اخوي

أوبال

عضو نشط
صح كلامك محل امريكي.. لكن روح المحل اللي بمارينا و غيره و شوف الساعات مصنوعه وين ! كلهم مكتوب الصين

و جدامي الحين بوك و ساعه ماركه جس انا شاريتهم بنفسي من سوق شرق و مارينا.. اثنينهم صناعه صينيه......

يمكن المحل امريكي صح.. لكن المصنع و الصناعه "الصيــــن" :)

اختكم مريم
أختي وأنا شاريه وحده سعرها 119 من دبنهامز سويسرية يعني مو كل الموديلات صينية تفرق بالسعر...وعلى قولتج كل وحدة مكتوب عليها:)

maryooma-23

عضو نشط
اي حلو.. بس غريبه اذا البوتيك اللي بالمارينا و سوق شرق و اماكن ثانيه يبيعون صناعه صينيه........!! معناته مو اصلي؟

بن عاقول

عضو نشط
السلام عليكم.. أختى العزيزة مريومة.. الساعة صناعة سويسرية.. وكرت الساعة والاوراق جميعها تثبت ذلك..

أخوى أوبال.. مشكور على النصيحة والتوضيح.

ابوداود والله الساعة السوم عليها واصل 40 د.ك

شباب اللى يبها ب 50 د.ك سعر نهائى (بدون مساومه رجاءا) هذا رقمي 7880166

b22

عضو نشط
45
اشقلت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى