ما هي افضل شركه للايثانول؟؟؟؟

بوشعيب

عضو نشط
انا مستثمر جديد بالسوق الامريكي

وسمعت ان شركات الايثانول لها مستقبل كبير

ممكن احد ايفيدني بالشركه وسبب الاختيار.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واين اجدها؟؟؟

وشكرا لكم

dr. share

عضو نشط
صناعة الإيثانول بين نارين: الأولى ضغوط دولية للتوقف عن استخدام الذرة والسكر والحبوب إجمالا في صناعة الوقود الحيوي لا زالت الولايات المتحدة تعارضها بشدة حتى قبل أيام قليلة في المؤتمر الدولي الذي انعقد في روما الأسبوع الماضي برعاية الفاو. والثانية الإرتفاع في أسعار هذه المواد الأساسية التي تؤثر على هامش الربح.

على كل حال وقياسا على ارتفاع أسعار النفط وصعوبة تراجعه إلى أسعار تجعل من صناعة الطاقة البديلة خيارا غير مجدي فجميع صناعات الطاقة البديلة أراها واعدة على المدى البعيد رغم أني أتمنى أن تزودنا بمصدرك لمزيد من الفائدة.

بالنسبة للشركات فأنا أرشح لك VSE وهي من أكبر شركات الإيثانول في الولايات المتحدة أسست عام 2001 وطرحت للتداول قبل عامين تقريبا والشركة تنتج مليار جالون من الإيثانول سنويا ولديها مشاريع توسعية ستمكنها من رفع الإنتاج إلى 1.75 مليار جالون سنويا.

سأحاول أن أضيف بعض الشركات الأخرى لتدرسها بتوسع أكبر والقرار أولا وأخيرا لك.

تحياتي لك.​

dr. share

عضو نشط

بوشعيب

عضو نشط
شكرا يا اخيdr. share على الرد السريع

المصادر اللي عندي ليس متاكد منها

لذلك حبيت اتاكد من شخص فاهم

وانت قمت بالواجب وشكرا لك.

بس ممكن سؤال اخير لو سمحت؟؟؟

انا منذ فتره سمعت بانه توجد شركه للفحم او للطاقه

بالصيف تكون اسعارها رخيصه جدا وفي الشتاء تتضاعف اضعاف

لانه بالصيف لا يوجد طلب وبالشتاء للتدفأه.

هل تعلم اسم الشركه او شركه مشابهه لهذه الغرض؟؟؟

وشكرا لك اخي مره اخرى على الرد.

dr. share

عضو نشط
حياك الله أخي الكريم

في صناعة الفحم وفي غيرها الأمور ليست بهذه التلقائية والبساطة: انخفاض في الصيف وارتفاع في الشتاء , رغم أن هذه الأمور ربما تكون موجودة في الواقع ولكنها لا تؤثر على السعر بالدرجة التي نتصورها وليست الوحيدة التي تؤثر على السعر وهذا الأهم. الـ cyclical nature (الدورية) موجودة في صناعات عديدة ولكنها ليست بهذه السرعة (تحتاج سنوات في الغالب).

تحياتي لك.​

أعلى