شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 4

الحالة
موضوع مغلق

مجروح من سهم

عضو نشط
حرمنه

اليوم تصريح رئيس ادراة الرابطه دشتي لازال مصر يقول العقد لنا والاشاعات

هي سبب نزول السهم ......

اقول يادشتي حسبي الله عليك ,, والناس صدقو كلامك طول الفتره والله الناس برقبتك !!!!!!!!

bosarhan

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني الكرام

العقد اللي راح اهو عقد توريد مواد غذائية للجيش الامريكي وكالعادة اجليتي تاخذه وتعطيه حق مركز سلطان شركة تابعه. تقدمت لهم الرابطة وما كتب الله سبحانه وتعالى النصيب . وباقي عقدين اكبر من العقد اللي راح : عقد نقل معدات _ وعقد تخزين ذخائر والرابطة بعد امقدمة عليهم وقاعدة تنطر النتيجية... والامل بالله سبحانه بالاول وبالاخر وما لنا الا الصبر والدعاء.

السور

عضو نشط
انا اعرف 3 صحفيين بالاسم مرتشين درجة اولى وعندى ادلة على تظليلهم .... وانا من منع جريدة من التوزيع داخل البورصة على ايام اصعفك الركيبى >>>>>كلمته وشاف تطبيل الصحفى على عقارات الكويت والدولية للتمويل !!!!!!!!

بو محمدXP

عضو نشط
برافو عليك ---- الكلام الان اي شركة داخل الكويت هي متعاقدة او زميلة او مستحوذة علي الشركة الاردنية واللي فازت بالعقد ؟؟ هذا الكلام المهم والشي الثاني اي عقد فازت فيه الشركة الاردنية واي عقد متبقي ؟؟؟
كلام روعه من شخص عقلاني هذا السؤال فيه عقود اخرى وعلا فكره البناتجون من موقعه الرسمي للحين ماعلن عن المورد الرئيسي حتى الحين بس اللي موجود قراره النهائي بسحب العقود من اجيليتي وتوكيل شركه يديده في الكويت

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني الكرام

العقد اللي راح اهو عقد توريد مواد غذائية للجيش الامريكي وكالعادة اجليتي تاخذه وتعطيه حق مركز سلطان شركة تابعه. تقدمت لهم الرابطة وما كتب الله سبحانه وتعالى النصيب . وباقي عقدين اكبر من العقد اللي راح : عقد نقل معدات _ وعقد تخزين ذخائر والرابطة بعد امقدمة عليهم وقاعدة تنطر النتيجية... والامل بالله سبحانه بالاول وبالاخر وما لنا الا الصبر والدعاء.

وين قريت هالتفاصيل اخوي
ياريت المصدر

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

بو عبد العزيز, ترا أنا متدبس حالى حالك, إذا الصحفى ما عنده ضمير لازم يتحاسب.

العجيبه إنه شركة النقل الأردنيه المنافسه للرابطه ما حصلت على العقد, بدليل نزول سهمها اليوم, يقولون إنه شركة الفاروقى مع العلم إنها شركه صغيره:eek:
الله يرزقنا وياك ويطلعنا من هالتدبيسه
بس الخيره فيما اختاره الله
وأنا عندي احساس ان الارتداد سيكون يوم الاثنين انشاءالله في أبعد الحدود
وبعدين الرابطه قبل 3 سنوات كان سعرها 2700دك وماكان عندها عقد جامبو ولاهم يحزنون
الأجدر ان اجيليتي اهي اللي تنزل نزول عنيف لأن العقد الجامبو تم سحبه منها أما الرابطه لازالت تنافس على عقود جديده ويمكن الله يرزقنا واحد من اللي بالطريج

albostan

عضو نشط
المذيع عايد العنزي قبل شوي في برنامج المؤشـر تطرق لموضوع المحامي ورئيس شركة الرابطة و قال بالحرف الواحد إن هذا تضليل وخداع للناس اللي اشتروا بالعالي بناء على الأخبار والتصريحات المضللة..

ارجو التكاتف من الإخوان والجدية في مقاضاة هالصحفي و غيره من المضللين.. وإلا لن يصلح الحال.. على الأقل يتم تقديم شكوى الى اللي يسمونها هيئة سوق المال..

ديروا بالكم من التضليل لأن اللعبة الجدبدة هي أن الرابطة لديها عقود أخرى لأنها تقدمت لأكثر من عقد .. ديروا بالكم يا اخوان.. اللي يخسر 100 دينار مثل اللي يخسر ألف و مثل اللي يخسر 100 ألف المال عزيز يا اخوان و هذا حلالكم وحلال عيالكم..

أخي العزيز عايد العنزي ضد الرابطه و مجموعتها ليش ما قال نفس الكلام على أجلتي يوم نزلت بالحد الأدنى و لم تتم التسويه . تعتقد في معلق محايد يقول ( أقول للرلبطه game is over ) يعني إنتهت اللعبه وكلمه مقدم البرنامج السمحان و قاله خسرت العقد ولا أحد العقود لأن هم ثلاث قال خسرت عقد بس الكبير و مالها شيء . هل تعتقد إن هذا محايد . يا ريت نرتقي إلى مستوى cnbc عربيه لنقل الأحداث . تابع عايد العنزي عسى الله يهديه و تحكم

Blue_Z_zz

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني الكرام

بوشرهان ارجو ان تكون دقيق في معلوماتك

للعلم عقد الغذاء (prime vendor) هو الاكبر و قيمة تفوق 2 مليار
و عقد (heavy lift) قيمة 750 مليون دولار سنويا
و اما العقد الثالث (COCO)التخزين قيمه 25 مليون دولار سنويا

فارجو انا لا توهم نفسك او غيرك انا البريم فندر عقد الغذاء ليس الاكبر

zizo 40

عضو نشط
أخي العزيز عايد العنزي ضد الرابطه و مجموعتها ليش ما قال نفس الكلام على أجلتي يوم نزلت بالحد الأدنى و لم تتم التسويه . تعتقد في معلق محايد يقول ( أقول للرلبطه game is over ) يعني إنتهت اللعبه وكلمه مقدم البرنامج السمحان و قاله خسرت العقد ولا أحد العقود لأن هم ثلاث قال خسرت عقد بس الكبير و مالها شيء . هل تعتقد إن هذا محايد . يا ريت نرتقي إلى مستوى cnbc عربيه لنقل الأحداث . تابع عايد العنزي عسى الله يهديه و تحكم

مع إحترامى لرأيك, بس أتذكر قبل يومين كان يلوم أجيليتى ويقول إنه ما عندها شفافيه.

بصراحه أنا أحترم الأخ عايد العنزى وأحس إنه دايما مع صغار المتداولين ويبى مصلحتهم.

والله أعلم فى النوايا, تحياتى.

zizo 40

عضو نشط
الأجدر ان اجيليتي اهي اللي تنزل نزول عنيف لأن العقد الجامبو تم سحبه منها أما الرابطه لازالت تنافس على عقود جديده ويمكن الله يرزقنا واحد من اللي بالطريج

أخوى بو عبد العزيز, كلامك صحيح والدليل الشاحنات اللى استأجروها, والتوسع, والتوظيف وغيره

يعنى أكيد بترتد, بس السؤال متى؟
أنا مانى بايع (أصلا ما فى شرا:))
بس مخطط أبرد عليها, شرايك؟
مع تحياتى

معشي الجن

عضو نشط

أسمح لي أخوي أنبهك بشغله يمكن ما أنتبهة لها
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة رابطة الكويت والخليج ‏
للنقل (الرابطة) افادت بانه عطفا على كتاب الشركة بتاريخ 23-03-2010 ‏
تفيد الشركة بان احدى المناقصات التي تقدمت اليها الشركة مع الجيش ‏
الامريكي قد تم الاعلان عن نتيجتها ولم يحالف الشركة الحظ بها وقد ‏
تمت الترسية على شركة اخرى
هذا عن الرابطه
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المخازن العمومية (اجيليتي) ‏
افادت بان وكالة الدفاع اللوجستية (دي ال ايه) قد اعلنت عن تعيين شركة ‏
جديدة لادارة عقد المورد الرئيسي (بي في) فى الكويت والعراق .‏
ونظرا لاعادة توزيع الجيش الامريكي وتعيين مورد جديد ولضمان ‏
استمرارية التوريد بشكل سليم قررت وكاله الدفاع اللوجستية استمرار شركة ‏
اجيليتي لادارة المورد الرئيسي لمدة 6 اشهر من تاريخه

هذا عن أجيليتي
يعني الرابطه ما حلفها الحظ يعني ما كو شي
و أجيليتي بالون الأحمر يعني ما انسحب منهم شي ولي 6أشهر جان عطو الرابطه وغيرها

هاربر2

عضو نشط

ترى حتى جيزان كان سعرها 3 دنانير ونص شوف سعره الحين يبه هذا سوق حراميه

معشي الجن

عضو نشط
ترى حتى جيزان كان سعرها 3 دنانير ونص شوف سعره الحين يبه هذا سوق حراميه

وأنا معاك يالحبيب
بذاك الوقت أنا من الناس شريت الرابطه فوق الدينار لان كان المؤشر السعري وصل حروت 15000 نقطه و الوزني تقربيا 900
حتى فيلا موده كانت مشلعه والعلم كله
ما في مقارنه بين قبل 3 سنوات والحين وللعلم على ما أذكر 16ألف كويتي صار مليونير وأنكتبت بالجرايد

معشي الجن

عضو نشط
15/04/2010 16:27:31
كشفت مصادر خاصة لـ"الكويت الاقتصادية" ان الأمريكية قد أقرت ترسيه احد العقود اللوجستية الضخمة والذي كان محل تنافس ما بين عدة شركات كويتية خدماتية الى احد الشركات الاجنبية الكبرى , واضاف ان الشركة المذكورة تمتلك عدد من الشركات اللوجستية والتحالفات في عدة دول وفي مقدمتها الأردن وافغانستان ومن المتوقع أن تبدأ الشركة في تنفيذ العقد الجديد والذي قد تتراوح قيمته ما بين مليار-مليارين دولار امريكي خلال الاسابيع القليلة القادمة.

واضافت المصادر أن ترسيه العقد المذكور قد تسبب بصدمة للسوق الكويتي وخصوصاً على اسهم مجموعة الرابطة والتي كانت قاب قوسين او ادنى من الحصول على العقد كما أحدثت دوياً هائلاً على اداء السوق خلال الامس واليوم وكذلك على مئات المتداولين الذين ضاربوا على تلك الاسهم ,هذا بالوقت الذي بدت فيه اسهم مجموعة اجيليتي متماسكة نوعاً ما بالرغم من خسائرها العديدة والمتمثلة بإستمرار التهم الأميركية و خسارتها للعقد محل الخلاف.

وستستمر الشركة في امداد الجيش الأميركي لمدة ستة اشهر وتواجه اجيليتي اتهامات بالاحتيال على الجيش الأمريكي في عقود امداد في الشرق الاوسط لضمان استمرارية التوريد بشكل سليم

Aljoman

عضو نشط
الأسهم الأكثر تداولاً من حيث المبالغ خلال الأسبوع من 11/04/2010 حتى 15/04/2010

للاطلاع يرجى الضغط على الرابط التالي :
http://www.aljoman.net/aljomanar/Fre...28&Child=False

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

Jareer

عضو نشط
هل هناك من استفاد من المعلومة واخذ في التصريف في يوم الأربعاء قبل اعلانها رسميا ؟

الأسهم الأكثر تداولاً من حيث المبالغ خلال الأسبوع من 11/04/2010 حتى 15/04/2010

للاطلاع يرجى الضغط على الرابط التالي :
http://www.aljoman.net/aljomanar/fre...28&child=false

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

ترا الرابط لا يعمل

سهمك اخضر

عضو نشط
الكاتب مظلل وتاريخه اسود انتبهو

تامر حماد

والله كاتبه بالخط العريض

السلام عليكم

اخواني انا مااملك بالرابطه بس بصراحه الخبر الي انشر بالوطن امس والكاتب ثامر حماد تحديدا مارسو التضليل على المتداولين ياليت احد من اهل الخبره يفيد اخوانا ملاك السهم انكان من حق المساهمين اللجوء للقضاء واشكر كل من حذر من الكاتب خاصتا اخوي سهمك اخضر

والله يعوض عليكم

العفو يا اخوي رمان والله قلبي عليكم كان لما احذركم

لكن الله يعوض على الناس وعسى الله لا يخسر مسلم

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
ياجماعة نبي حل
نسكت خلاص و لا لينا حق نلجأ للقضاء
حلالنا خلاص راح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى