فقط للمتابعه لإكتساب الخبره في ال ?0.000

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الأول ADCS

لاست 0.0003

adcs.png


الرجاء من الأخوان المشاركة بالرأي ليستفيد الجميع ودراسه تحركات مثل هالنوع من الأسهم..
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
الثاني PINR

لاست 0.0004

pinr.png
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
أخي الفاضل نزول خبر على سهم adcs وأعتقد من الخبر بأن عمل جيد للشركه بتاريخ 16 يونيو ومنا لأهل الخبره للتحليل والإفاده .
والخبر هو :
البيان الصحفى المصدر : محتوى متقدمة الخدمات ، شركة


محتوى متقدمة يؤكد vstarr الخدمات على الخط مسابقة المواهب تبدأ حملة اعلانيه على ميسباكي
الاثنين 9 حزيران / يونية ، et الساعة 3:31


ليما ، يا -- (سوق الاسلاك) -- 9 يونيو ، 2008 -- خدمات محتوى متقدمة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : adcs.pk -- اخبار (دوان kistler ، المسؤول التنفيذي الاول ، واكد بعد ظهر اليوم ان الشركة vstarr على الخط مسابقة المواهب ميسباكي حملة اعلانيه قد بدأت.
Kistler ، "المتوقعة ميسباكي حملة اعلانيه كبيرة بدأت اليوم 09 حزيران / يونيو 2008. الحملة الاعلانيه كان من المقرر ان تبدأ في الاسبوع الماضي ؛ ولكن ، نظرا الى تغيير شروط الدفع وكان من الضروري لتأخير بدء حتى اليوم."

Kistler وتابع : "مع الاعلان عن عقد الرئيسية بما يؤدي في الخروج والاعلان اننا سنكون اكثر من 200 مليون دولار للوصول الى الظهور في الجهود المبذولة لدفع اختبارات لموقعنا على الانترنت. الرئيسي سيأتي على دفع اى حوالى 16 يونيو / حزيران 2008. وأنا سعيد فعلا حدث هذا التأخير لأنه قدم لنا المزيد من الوقت للعمل على الأشياء. احبه عندما تأتي خطة معا ".

موللي مكيون ، مدير الحساب -- myspace.com mmckeon@myspace.com ، تقريرا الى الشركة عبر البريد الالكتروني ، "اذا كنت تبحر في المساحه الخاصة بي ، عليك أن تكون قادرا على رؤية اعلاناتك (قد تحتاج الى تحديث صفحاتك بشكل كبير نظرا لحقيقة ان يخدم ميسباكي 2 بليون دولار في اليوم مختلف الاعلانات وتشغيل الكثير من المعلنين على موقع الانترنت). واليوم ، 6 / 9 ، لدينا عميل آخر (سونيك) ان اشترى ميد التوصيه على حاجز قسم الموسيقى ميسباكي ذلك لن تتمكن لترى اعلانك هناك. طالما أن المستخدم يدخل تجريبي مستهدفة ، وينبغي ان يكونوا قادرين على التنقل فى اى مكان فى جميع انحاء ميسباكي والغذاء الخاص بك التفكير. (كنت اشتري Ros التنسيب -- ل، التي تقف وإدارة الموقع). يرجى رغم ان نضع في اعتبارنا ، فان العديد من الاعلانات الاخرى التي لدينا على التوالي في هذا الوقت. "

الاعلان


"يسعدني ان حملة الاسهم لتحديث جميع المبادرات وحتى الان تم دفع المبالغ النقدية ومع لاننا لم تتكبد اى مزيد من الديون. التمويل في ببطء وعلى الرغم من اننا قد تواجه العديد من التحديات ، وانا واثق من ان ونحن سوف ينتصر "وخلص kistler.

هذا بيان صحفى يتضمن بعض "تطلعيه" البيانات ، على النحو المحدد في الولايات المتحدة خاصة قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. البيانات ، التي ليست حقائق تاريخية ، هي تطلعي البيانات. الشركة ، من خلال ادارة ، يجعل من التطلعيه بيانات عامة بشأن العمليات في المستقبل ومن المتوقع ، والاداء ، وغيرها من التطورات. التطلعيه مثل هذه التصريحات تعكس بالضروره تقديرات الشركة افضل الحكم استنادا الى المعلومات الحالية وتشمل عددا من المخاطر والشكوك ، ولا يمكن ان يكون هناك العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المقدرة من قبل الشركة. وهي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، الشركة القدرة على تطوير عمليات الشركة وقدرتها على انجاز consummate اقتناء الشركة الحصول على رأس المال في المستقبل ، والاندماج الناجح للشركات الحصول عليها ، اللاءحه الحكوميه ، وادارتها والحفاظ على النمو ، فإن آثر من سوء السمعه ، والتقاضي ، والمنافسة ، والمبيعات وغيرها من العوامل التي يمكن تحديدها من وقت لآخر في الشركة العامة للاعلانات.



الاتصال :
الاتصال :
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
للمتابعه بعد نزول الخبر وإفادتنا من الأخوان لمدى تحرك السهم
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
Pinr شراء قوي اليوم وفوليوم 192000000 مليون

أرتفاع 100% لاست 0.0006
 

ALSERHAN

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2007
المشاركات
2,289
pinr

لاست 0.0008 :)
 
أعلى