Uax@300%

الضوش

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
UAX - UAX - UAX - UAX - UAX - UAX - UAX
بعد أشهر من قراءه هذا المنتدى الرائع والمتابعه الجاده أوصى بشراء هذا السهم الرائع بناء على :
1 - تنبيه خاص للشركة بخصوص رفع السهم الى أكثر من دولار.
2 - الاندماج المرتقب مع شركة Air - Q علما أن سعر هذه الشركة فوق الثلاثة دولارات.
3 - نشاط الشركة مثل نشاط شركة EAG ولكن على ولاية كولورادو + أريزونا وهو أنترنت كونكشن كعمل رئيسى.

لن أقول مع عدم تحمل المسئولية لاننى سأتحمل 25% من قيمة الكومشن فقط
:D

المدة: شهرين الى ثلاثة البيع على سعر 1.12
ملاحظة : هذه التوصية يفترض كتابتها يوم الاحد الماضى الا أننى توهقت على ما قدرت أشارك بهالمنتدى (راحت عليكم 19%)ببيسسسس

الضوش

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يرجى القاء نظرة على هذا الرابط: -

الخبر باختصار عقد مع شركة أبولو كونكشن لتوفير خدمة كونكشن سريعة فى كولورادو , علما ان عدد المشتركين 5500 مايوفر للشركة 350000 دولار كما جاء بالخبر الم}رخ فى شهر أكتوبر السابق . والذى أعلن عنه يوم الجمعه الفائت.http://finance.messages.yahoo.com/b...d=1600429564&tid=uax&sid=1600429564&mid=28426

تداول جيد بالافتر أورز يرفع السهم 7% أمس:D الهاى 35:p

البحري

عضو نشط
نشوف

نشوف هالثقه الكبيره في هالسهم الي بدورها اجبرتني علي الدخول فيه واتمنى ما نزعل من بعض بعد عدة ايام

انا شخصيا شريت في وبروح الحج وبدعيلك وللسهم هذا بالذات

ونقول عسى خير

الناسداكي

عضو نشط
هم انا شريت وياكم:)

الله يوفقنا اجمعين في هالسهم

بس تتوقعون وين الهدف ليش انا اشوفه 55 سنت
شرايكم؟؟؟

وياليت تزودونا باخبار الشركه؟

الضوش

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

البحرى: الله لا يجيب زعل أن شاء الله ويرتفع السهم مثل التوقعات وأكثر بعد أن شاء الله وروح الحج وأنت مرتاح ومقدما أقولك تقبل الله طاعتك وحجه مقبوله وسعيا مشكور وحجا مبرور

الناسداكى:بالنسبه للاخبار من عيونى أول بأول أن شاء الله بتلقاها بس بالنسبه للهدف أنه كذا أو كذا هذى بصراحه ما أعرفلها بالوقت الحالى. (فيدنا فيها جزاك الله خير)

وشكرا للجميع

أعلى