الحذر من اي تصحيح قادم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوعبدالله لابتوب, بتاريخ ‏8 يونيو 2008.

  1. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يجب الحذر من التصحيح القادم وهذا شي طبيعي للسوق بعد ما تجاوز مؤشرنا السعري والوزني ارقام لم نعهدها فجني الارباح قادم وهذا ما نتمناه جني ارباح وليس تصحيح فالمشكله تقول ان الاكثريه ربحانه فالمثل يقول خلني اتغدى فيك قبل لا تتعشى فيني
    ملاحظه مهمه الصيف جاي والعالم تبي تسافر و عينك على سهمك ولا تنسى في حال التصحيح لا تقول سهمي قوي مايهزك ريح
     
  2. binbarood

    binbarood عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير على النصيحه
    فعلا المدارس هذا أخر أسبوع لها والناس والمه حق السفر خاصه وأن صيفنا هالسنه صعب جدا:(
     
  3. DAISKY

    DAISKY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    :) ماكو الا الخير بس تخرع
     
  4. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    اي ولله بسك تخرع
     
  5. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    خلك على الأسهم الرخيصة...
     
  6. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,918
    عدد الإعجابات:
    5,148
    اى تصحيح قادم راح يكون قوى جدا !!
     
  7. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    والله مادري شقول لكم...
    أنا بصراحة حاس بهالشي من خلال التداول في آخر يومين....يرفعون المؤشر في أول السوق و يصرفون عالعالم.
     
  8. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    إضافه

    هذا اخونا قنوع بعد حط احذروا التصحيح
     
  9. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ارجو ان تسمح لى اخوى لابتوب

    لو كنت اعلم انك فاتح موضوع بهالشئ ما فتحت موضوع اخر

    وجزاك الله خير على التنبيه للاخوان:)
     
  10. حضيرم

    حضيرم موقوف

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2007
    المشاركات:
    545
    عدد الإعجابات:
    0
    مافي تصحيح الي اذا لامس المؤشر 16300نقطه تحليل اخو العلامي
     
  11. أبوتوصية

    أبوتوصية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    نشكر أخونا قنوع على هذه المعلومه وأنا حذرت من يومين أن كثرت التوصيات هاليومين تنذر والله أعلم بشئ مستخبي عسى يكون خير بس أحذروا التصحيح فهو قادم لا محالة والعطلة على الأبواب .
     
  12. boksha

    boksha عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    20
    اخوي ,,,,,

    احنا غاصين باسهم البحر وغيرنا مع البدر

    النتيجة ان مو الكل ربحان
     
  13. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت