خبراء الصين يدشون ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم ،،، ودي أروح الصين أشتري أثاث عبارة عن 3 غرف نوم و صالتين واكسسواراتهم ،،، طبعا الاثاث راح يكون مودرن مثل اللي بمعرض ميداس و امبوريوم و ذ ون ،،، كلفني بالكويت 10 الاف دينار تقريبا ،،، تتوقعون لو أجيبه من الصين ( جوانزو ) كم راح يكلف مع الشحن ؟؟؟ بانتظار رأي الخبراء ونصائحهم ؟؟؟ يمكن أسافر بعد اسبوعين ؟؟؟

Patman

عضو نشط
السلام عليكم،،،
أخوي لست خبير لكن لدي لك نصيحة...يوجد مكاتب في الكويت تنسق عن طريقهم يعني يعطيك شيك يكون مثل الكوبون يكون بسعر معين وتسافر فيه وتشتري أغراضك وحتى الكونتينر عن طريقهم...وبهالطريقة تضمن بضاعتك توصل سليمة ويكون المكتب مسؤول عنها...
ناس أعرفهم وصلت البضاعة معطوبة ويقول لك مالنا شغل من الشحن(ثريات)...
وفيه شخص كويتي في منتدى العرب المسافرون إسمه أبو ضرار...ما يقصر مع الناس يعطيهم معلومات...
حاول تواصل معاه...
أسف على الرد اللي يمكن ماهو الرد المنشود لكن هذا اللي بإستطاعتي..

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم،،،
أخوي لست خبير لكن لدي لك نصيحة...يوجد مكاتب في الكويت تنسق عن طريقهم يعني يعطيك شيك يكون مثل الكوبون يكون بسعر معين وتسافر فيه وتشتري أغراضك وحتى الكونتينر عن طريقهم...وبهالطريقة تضمن بضاعتك توصل سليمة ويكون المكتب مسؤول عنها...
ناس أعرفهم وصلت البضاعة معطوبة ويقول لك مالنا شغل من الشحن(ثريات)...
وفيه شخص كويتي في منتدى العرب المسافرون إسمه أبو ضرار...ما يقصر مع الناس يعطيهم معلومات...
حاول تواصل معاه...
أسف على الرد اللي يمكن ماهو الرد المنشود لكن هذا اللي بإستطاعتي..

الف شكر اخوي patman وجاري البحث عن بوضرار ،،،

zoya_y

عضو نشط
والله ماعرف :D

باب عوود

عضو نشط
السلام عليكم ،،، ودي أروح الصين أشتري أثاث عبارة عن 3 غرف نوم و صالتين واكسسواراتهم ،،، طبعا الاثاث راح يكون مودرن مثل اللي بمعرض ميداس و امبوريوم و ذ ون ،،، كلفني بالكويت 10 الاف دينار تقريبا ،،، تتوقعون لو أجيبه من الصين ( جوانزو ) كم راح يكلف مع الشحن ؟؟؟ بانتظار رأي الخبراء ونصائحهم ؟؟؟ يمكن أسافر بعد اسبوعين ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم قبل سنتين احد الاخوان جاب اثاث بيته كامل
من الصين ومن وجه المقاربه فانه فرق كبير بين الكويت
والصين من ناحيه المواد المصنعه وجودتها هناك توجد
اصناف كثيره منها الرخيص والغالي والكولتي كلا حسب
سعره بس يفرق الكثير عن الكويت
عند احد الشركات التي نتعامل معاها وهي اوتاد للتجاره الدوليه بالصين
E-mail : ALIABUDANL@hotmail.com
ممكن تستفسر منهم عن طريق الماسنجر اذل حبيت وعندهم اثاث
والاكترونيات و جميع احتياجتك

تقبل مروري

AL_ESSA

عضو نشط
الاثاث موجود فى منطقة اسمها Shunda وهي تبعد عن كوانزو مسافة حوالى الساعة بالسيارة وهناك سوف تجد مجمع بمعنى الكلمة للاثاث وبعض المحلات المتفرقة خارج حدود المجمع - يلزمك الكثير من الوقت حتى تستطيع ان تتفرج على جميع المحلات -- البضاعة ليست رخيصة ولكنها ليست غالية جدا - كل شى له سعره - سوف تشترى عن طريق مكتب بالعمولة يوفر لك مندوب يساعدك ويلتزم باستلام البضاعة بحالة ممتازة حسب طلبك ويشحن لك وتصلك البضاعة بدون اي مشاكل تذكر انشاء الله وبالتوفيق

الأرستقراطي

عضو نشط
شكرا للأخوان باب عود و al-essa وآنا سافرت الصين من سنتين ولكن للأسف كان عندهم عطلة راس السنة و مدتها أكثر من اسبوع ( سنة الكلب ) اجلكم الله ،،، وكان سفن الفن بس هو اللي فاتح ،،،

مكتب طيبة

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الأرستقراطي

كما تفضل أخونا العيسى في منطقة اسمها شوندا وتبعد حوالي الساعة عن كوانزو بالسيارة وفيها أضخم

المجمعات لبيع الأثاث يعني كبر الضجيج 50 مرة وفيها الحلو والحامض واللفان فيها الغالي اللي أغلى

من دي ديزاين وفيها الرخيص اللي أرخص من سوق الجمعة ولاتسافر لكوانزو بفترة المعرض

لأني أسعار الفنادق تصبح ثلاث أدبال ونسبة التوفير كبيرة قياساً بالكويت وذلك طبعاً راجع

لذوقك وللميزانية اللي حاططها للموضوع أرجو أن أكون قد أفدتك وأي استفسار أنا حاضر

لاتنسانا من دعائكم بارك الله فيك​
!!

أعلى