شركة مجموعة الجاز العقارية ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏9 يونيو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    أخر تحديث 10/06/2008

    تأسيس شركتين مساهمتين برأسمال 6 ملايين دينار

    قالت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية انه تم تأسيس شركتين مساهمتين كويتيتين برأسمال اجمالي 6 ملايين دينار.
    وذكرت الجريدة في عددها الأخير أن الشركة الأولى هي مجموعة الجاز العقارية التي تأسست شركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال 5 ملايين دينار موزعة على 50 مليون سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس .
    ومن اغراض هذه الشركة تملك العقارات والأراضي وبيعها وشراؤها وتطويرها لحساب الشركة في الكويت وخارجها وتملك أسهم وسندات الشركات العقارية وبيعها وشراؤها واعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بأنواعها كافة .
    ومن أغراضها أيضا تملك الفنادق والنوادي الصحية والمرافق السياحية وادارتها وايجارها واستئجارها والقيام بأعمال الصيانة المتعلقة بالمباني وادارة الفنادق والنوادي والاستراحات والمنتزهات والحدائق والمطاعم وتشغيلها واستثمارها وايجارها .
    أما الشركة الثانية فهي كويت مترو للنقل السريع التي تأسست شركة مساهمة كويتية مقفلة ايضا برأسمال يبلغ مليون دينار موزع على 10 ملايين سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس .
    وأوضحت الجريدة أن من أغراض الشركة القيام بالبحوث والدراسات واصدار التقارير الخاصة بنشاط واعمال السكك الحديدية والقطار المعلق وقطار الانفاق والتعاون مع المكاتب الاستشارية المحلية والعالمية في هذا المجال .
    ويمكن للشركة الدخول في مسابقات التشغيل والادارة والنقل الـ(بي.او.تي) لمشاريع اعمال السكك الحديد والقطارات اضافة الى التنظيم والادارة والمشاركة في المعارض المحلية والدولية.