مطلوب لاب توب hp

الحالة
موضوع مغلق

luv21

عضو نشط
شباب يعطيكم العافيه ..

ابي لاب توب hp مواصفاته حلوه ومستعمل خفيف وعاليه بالجوده ونظيف
او لاب توب سوني هم يكون سريع وعالي بالجوده ومستعمل خفيف
وحدود السعر مابين 200 - 250 دينار ..
وياريت تحطون صورة الجهاز معا الموضوع شكرا

ابو سالم1

عضو نشط
نصيحة

اخوى يمكن انت ماتعرف الاسعار الجديدة حق الاب توب ابي افيدك ترا يوريكا مسوين عرض على ات بي شاشة 14 ب 299 دينار مع كفالة سنة وفى حولى تحصل اجهزة سونى بحدود 340 دينار جديدة يعنى السعر الى انت طالبة يجيبلك جهاز جديد انا حبيتافهمك عشان ماتاخذ جهاز مستعمل بسعر الجديد
نصيحة ترا الاتش بي مشاكلة واجد واكثر الى يستخدمونه يعرفون انا استخدمتة اقسم بالله يبط الجبد والبطارية بسرعه تخرب
امس انا شريت ايسر شاشة 12 وجهاز حلو ومواصفات حلوة 240 دينار والايسر والله انا مجربة ماعلية كلام والى جرب ايسر يعرف انه خوش جهاز
واتمنا من الاخوان يفيدون الناس بالاسعار الى يعرفون لان اشوف هنية مرات اجهزة تنعرض اكثر من سعر السوق
الله يوفق الجميع

kazamezaa

عضو نشط
السلام عليكم
اخو ابو سالم
مع احترامي الكبير لحضرتك و لكلام انا جربت الاتتش بي و الايسر ...بس الصراحة الاتش بي اقوي من الايسر وهتلاقي كلامي صحيح لما تفتح ال index rate حق الفيستا و هتلاقي ان الاتش بي بيعطيك كفاءه و قوة تشغيل عن الايسر علي الرغم من ان الجهازين نفس المواصفات !!!!
وعندك حق لما قولت البطارية بتخرب فية بسرعة بس البطارية موجودة وما اكثرها ع ال ebay و انا شاري بطارية بتقعد 4 ساعات ب 20 دينار و منتظرها علي وصول ان شاء الله.
تاني نقطة هل ممكن انك تقارن تويوتا كامري ب هيونداي اكسنت !! :)
نفس الكلامما يقارن الاتش بي ب الايسر
مع وافر احترامي لك اخي ابو سالم و موفق للجميع ان شاء الله
د.احمد

USB

عضو نشط
نفس رأي د. أحمد
انا استعمل اتش بي من خمس سنين الجهاز الأول عاش معي 3 سنين ما اطفيه بالأسبوع و احيانا بالشهر (شغال 24 ساعة مافي مشاكل), وبعده جبت جهاز تاني اتش بي لان امكانيات الجهاز صارت قديمة و لسه الجهازين عندي والحمد لله مافيهم مشاكل و استعملهم الاتنين, اما من ناحية المقارنة مع ايسر فعلى اغلب مواقع مقارنة اجهزة اللابتوب تلقى في المقدمة اتش بي و سوني و توشيبا و بعدهم يجي الديلل و بعدهم الآيسر , مع كامل احترامي لرأي أخوي بوسالم
بالتوفيق للجميع والمهم أولا و أخيرا الجهاز اللي ترتاح في استخدامه :)

NMB

عضو نشط
Hp
2.0
1gb رام
160 Hd
شاشته 14.1
ويرلس + بلوتوث + كامرا + بصمه
كرت الشاشه 256
السعر المطلوب 260

لك خاطر ارسل رقمك على الخاص

kuwaity17