نصيحتكم بالأوسط برو ياأهل الخبره

malek

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،
اتعامل مع أحد المكاتب وهو الوطنية عن طريق النت ، وعن طريق الدلالين و الدلاله طبعا لديهم ، لكن تواجهني مشاكل بالأتصال والتواصل وياهم للأسف وهم يمنون علينا بموقعهم .
فكرت أن أبتعد عنهم و أستخدم الأوسط برو ، فأرجو أن تساعدونني وتنصحونني ولاتبخلون على بمعلوماتكم وتجاربكم لأنني بشترك وياهم بس أبي الطريقة وشلون استخدام البرو وشلون تتم عملية البيع والشراء وشلون الدفع ................
أرجو الأفادة

ابو فهد 75

عضو نشط
اخي الاوسط انا من زمان معاهم وبالامانه سهل وممتاز بس يعلق الامر مرات وعن الاستخدام سهل جداا يوجد اوامر والغاء الامر وتعديل الامر سهل حيل كله بالعربي وانا انصح فيه بدل المكاتب وممكن اكو افضل منه لاكن ماعرف عنهم شي باقي البنوك

malek

عضو نشط
ممكن تفاصيل أكثر

اخي الاوسط انا من زمان معاهم وبالامانه سهل وممتاز بس يعلق الامر مرات وعن الاستخدام سهل جداا يوجد اوامر والغاء الامر وتعديل الامر سهل حيل كله بالعربي وانا انصح فيه بدل المكاتب وممكن اكو افضل منه لاكن ماعرف عنهم شي باقي البنوك

زين اخوي شلون تتم طريقة الدفع وهل ياخذون عموله غير عمولة المقاصة
أبي تفاصيل يرحم والديكم أكثر

سابر ألاغوار

عضو نشط
الاوسط برو يكلفك 20 دينار شهريا .......بالاضافة الي ان الامر الذي تدخله قبل افتتاح السوق او الامر المستمر لعدة ايام لا يتم تفعيله الا بعد افتتاح التداول بحوالي عشرة دقائق ...وهذا شي سلبي للغاية فلا يخفي عليك ما الذي يمكن ان يفوتك من وراء هذا التأخير..
وانا سألت احد الموظفين من حوالي اكثر من سنة ونص فقال انهم يعملون علي تجاوز هذا الامر وتداركه..دون فائدة
حبيبي خلك علي بيتك للتداول...شرعي وله نفس مميزات الاوسط برو ..تبيع وتشتري وانت جالس في مكانك بغير حاجة للاتصال بدلال وانتظاره ان يتعطف عليك بالرد.... مع امكانية تحويل مبالغ بشكل سريع لتمويل الصفقات.

malek

عضو نشط
ممكن

الاوسط برو يكلفك 20 دينار شهريا .......بالاضافة الي ان الامر الذي تدخله قبل افتتاح السوق او الامر المستمر لعدة ايام لا يتم تفعيله الا بعد افتتاح التداول بحوالي عشرة دقائق ...وهذا شي سلبي للغاية فلا يخفي عليك ما الذي يمكن ان يفوتك من وراء هذا التأخير..
وانا سألت احد الموظفين من حوالي اكثر من سنة ونص فقال انهم يعملون علي تجاوز هذا الامر وتداركه..دون فائدة
حبيبي خلك علي بيتك للتداول...شرعي وله نفس مميزات الاوسط برو ..تبيع وتشتري وانت جالس في مكانك بغير حاجة للاتصال بدلال وانتظاره ان يتعطف عليك بالرد.... مع امكانية تحويل مبالغ بشكل سريع لتمويل الصفقات.

شكرا لردك الكريم ، لكن هل بيتك للتداول تقدر تشتري وبعدين تدفع لهم او تحول لهم المبلغ ، أقصد تداول عن طريق الوطنية ماتقدر تحط الأمر الا بع
ما يكون برصيدك المبلغ لكي يقبل النظام منك الأمر

سابر ألاغوار

عضو نشط
شكرا لردك الكريم ، لكن هل بيتك للتداول تقدر تشتري وبعدين تدفع لهم او تحول لهم المبلغ ، أقصد تداول عن طريق الوطنية ماتقدر تحط الأمر الا بع
ما يكون برصيدك المبلغ لكي يقبل النظام منك الأمر

كذلك الحال بالنسبة لبيتك للتداول...مع فارق سهولة التحويل لحسابك الخاص بالتداول..اذ يتم ذلك عن طريق الكمبيوتر اذا كان لك حساب لديهم، اما اذا لم يكن لديك حساب فلا اعلم الكيفية.

ahmed7667

عضو نشط
حبيبي الاوسط برو وبس
اشتراكة الشهري 20 دينار ولاتستطيع الشراء الا يكون عندك فلوس بالحساب ولاتبيع اسهم الا يكون عندك رصيد اسهم حماية للعميل
ولاتستطيع شراء الكسور بس تقدر تبيع كسور وتقدر تحول من حساب البنك لحساب الاوسط في نفس اللحظة والعكس صحيح الصراحة خدمة اوكي
وهذا نموذج الاوسط اللي عندي

الملفات المرفقه:

الحجم: 117.7 KB   المشاهدات: 193

sporty72

عضو نشط
حبيبي الاوسط برو وبس
اشتراكة الشهري 20 دينار ولاتستطيع الشراء الا يكون عندك فلوس بالحساب ولاتبيع اسهم الا يكون عندك رصيد اسهم حماية للعميل
ولاتستطيع شراء الكسور بس تقدر تبيع كسور وتقدر تحول من حساب البنك لحساب الاوسط في نفس اللحظة والعكس صحيح الصراحة خدمة اوكي
وهذا نموذج الاوسط اللي عندي

بس الي اعرفهوالاوسط بنفسهم قالولي انه يتم تحويل الحساب من المحفظة الى الحساب البنكي يستغرق 3 أيام عمل - هل هذا صحيح ؟

بورش

عضو مميز
بس الي اعرفهوالاوسط بنفسهم قالولي انه يتم تحويل الحساب من المحفظة الى الحساب البنكي يستغرق 3 أيام عمل - هل هذا صحيح ؟

اذا حطيت أمر تحويل بنفس اليوم قبل الساعه 9 الصبح
يكون المبلغ بحسابك الساعه 2:30 الظهر بنفس اليوم

والكلام الي تقوله غير صحيح :)

can

عضو نشط
هلا وغلا اخوي

انا انصحك في بيت التمويل يتعاملون مع شركة المثنى للتداول

وفيه مميزات كثيره ومن اهم هالمميزات انه يبلغك عن الشركات الغير شرعيه وماتقدر تبيع ولا تشتري فيها
والميزه الثانية اذا بتحول فلوسك من المحفظه الى حسابك في البنك.. تدخل الامر قبل الساعة 9 الصبح وفي نفس اليوم تنزل بحسابك

وسهل التعامل بدون تعليق

والله يوفقك

malek

عضو نشط
بارك الله فيكم على الردود ، بس غريبه أشتراك شهري بالأوسط برو .
هل يوجد أشتراك في يتك للتداول ، أم يعتمدون على العموله .

عجاج

موقوف
اذا حطيت أمر تحويل بنفس اليوم قبل الساعه 9 الصبح
يكون المبلغ بحسابك الساعه 2:30 الظهر بنفس اليوم

والكلام الي تقوله غير صحيح :)

هذا كان قبل سنه اما الحين بعد نص ساعة او بالكثير ساعه اذا انت مشترك مع الاوسط البنك

ALKRM

عضو نشط
هذا كان قبل سنه اما الحين بعد نص ساعة او بالكثير ساعه اذا انت مشترك مع الاوسط البنك

أخوي انا مشترك بالخليج و الفلوس تنزل بعد يوم واحد

أعلى