عاجججججججججججججججججججججججججججججل جدا

ام صده

موقوف
والله بعيالي انا املك بالسهم وهم قلت الحقيقة تراني مو مطبله للسهم بس اللب باط جبدي ادارة بيان ليش مانزلت توضيح

مفتاح

عضو نشط
والله بعيالي انا املك بالسهم وهم قلت الحقيقة تراني مو مطبله للسهم بس اللب باط جبدي ادارة بيان ليش مانزلت توضيح

لاتحلفين بعيالج ... الحلف بالله فقط

خبرج صحيح 100% ومعاه مصري هم عليه حبس وأبعاد مع وقف التنفيذ

والموضوع كله أنه تم رفع مذكره على القاضي وصف القاضي بان طرف له مصلحه وان المفروض ان القاضي يتنحى عن هذي القضيه لان له صله بموضوع الأسهم .....

لايقول أحد ان اللي كتبته مو صحيح رجاءا رجاءا لابط الجربه

fahad95

عضو نشط

لا تحلفين بعيالج مصدقينج

كوادر

عضو نشط
عيل السهم اتوقع حد اعلى لان البورصه الموقره ماشيه بالمقلووووب

سوق المناخ

عضو نشط
صدر في يوم الخميس حكم اول درجة بسجن رئيس مجلس بيان ثلاث سنوات مع غرامة 60الف دينار وتعهد حسن سير وسلوك بسبب القضيه المرفوعة منه ضد القاضي هيثم العتيقي بسبب طعنه في القضاء والقاضي هيثم الذي اصدر حكم في مصادرة اسهمة في السابق وقام المطوع يوم الخميس بفع مبلغ 500دينار واستانف الحكم سلم علي ادارة السوق والشفافية

في استأناف

أبو فلسين

عضو نشط
اللى عجبنى بالموضوع كثرة حرف الجيم :p

fahad95

عضو نشط
بو فلسين خلاص عشانك

خلاص صكروا على الموضوع وحطوه بالينطه

اسعار

عضو نشط
لاتحلفين بعيالج ... الحلف بالله فقط

خبرج صحيح 100% ومعاه مصري هم عليه حبس وأبعاد مع وقف التنفيذ

والموضوع كله أنه تم رفع مذكره على القاضي وصف القاضي بان طرف له مصلحه وان المفروض ان القاضي يتنحى عن هذي القضيه لان له صله بموضوع الأسهم .....

لايقول أحد ان اللي كتبته مو صحيح رجاءا رجاءا لابط الجربه
لاتبط الجربه ولاتسيح دم
بوداوود ( له صله بالاسهم وهذا امر طبيعى )
لكن أسهم المخازن وغروبها ثق تماما عمره ماشراها
واتحداك بهذى

هامور فقير

عضو نشط
::verymad::يامعود علي عاجججججججججججججججججججججل قلت بس طاحت القروض ولا المنتخب فاز بكاس اوربا شكو

مستريح البال

عضو نشط
والله انا مستعده امامكم اتحمل المسئولية علي الخبر

المطوع كله مشاكل وحركات من ايام مدير السوق السابق يوم حوله للنيابه يتلاعب ويستفيد باسهمه له ولاقربائه وقفوه وحققو معاه وانحكم عليه.
ومشكلته ان اختلف مع احد كفر كل شى يسوى علشان يطلع انه صح وغيره غلط!!

مشكورة على الخبر

السلمان

موقوف
يبه الخبر الصحيح انه اسبوع مع وقف التنفيد واذا دفع الكفاله ما يتنفذ الحكم وانا متاكد مسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل عن كلامى مليون بالمئة.

ام صده

موقوف
قمت بالاتصال علي الشركة وتحدث معاي شخص يدعي علي الزلزلة وتحدثت معاه في موضوع القضية وقال ان الحكم ليس له علاقة في بيان وانما قضية شخصية بينه وبين القضاء وليس لها اي تاثير في بيان من ناحية القوائم المالية فقلت له يجب ان يكون هناك توضيح للمساهمين في ذلك حيث الاشاعات في السوق كثرة علي فيصل المطوع فقال سوف اذهب الي الرئيس وابلغة بذلك والله علي مااقوله شهيد

السلمان

موقوف
قمت بالاتصال علي الشركة وتحدث معاي شخص يدعي علي الزلزلة وتحدثت معاه في موضوع القضية وقال ان الحكم ليس له علاقة في بيان وانما قضية شخصية بينه وبين القضاء وليس لها اي تاثير في بيان من ناحية القوائم المالية فقلت له يجب ان يكون هناك توضيح للمساهمين في ذلك حيث الاشاعات في السوق كثرة علي فيصل المطوع فقال سوف اذهب الي الرئيس وابلغة بذلك والله علي مااقوله شهيد

اخوى رجاءا مرة ثانية تاكد الحكم اسوع مع وقف التنفيذمو 3سنوات.

فلسني البدر

عضو نشط
العنوان الله يجزاك خير وايد مبالغ فيه

مايستاهل الموضوع
عاججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججل جدا

حتى العنوان ماينطق

يعني لو كاتبتها عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل جدا

محد ينكر حبكم للخير لأخوانكم

لكن الرجاء من الاخوان عدم المبالغه بالعناوين

بالتوفيق للجميع

بلاحدود

عضو نشط
الخبر منشور في جريدة الشاهد يوم السبت او الجمعة لا اتذكر

ما عرفنا اللحين السهم نزل بسبب الغبار القوي ولا بسبب التحليل الفني ولا بسبب الحكم ؟

بوشيخة ليمتد

عضو نشط
القاضي له حصانه, ولايمكن التحقيق مع القاضي ولا المستشار إلا بعد رفع الحصانه عنه, وهذا شي صعب

والقاضي يساءل من قبل لجنه عليا متخصصه في القضاء, ولايمكن لشخص ان يرفع قضيع على قاضي, بل يرفع كتاب إلا اللجنه العليا للتظلم
والله اعلم

هذا ما أفتكره لأن عديلي مستشار واذكر مره سولفلي هذي السالفه
يمكن انا فهمته غلط

هذا الكلام الصحيح

أعلى