^^^ متابعة التداول ليوم الثلاثاء 17-6-2008 ^^^

anacardia

عضو نشط
اخوي مشكور على الامنية الاولى ايلي مو بعيدة على رب العالمين لكن اعتقد مستحيل اما الثاني فان شاءالله رب يسهل علينا .... من عنده خبر على ارجان لو سمحتو يفيدنا افادكم الله دنيا و اخره

اجر وعافية وما تشوفين شر والله يعين الجميع علي هل الغبار

بوقاسم

عضو نشط
الحمد لله على السلامه يا أسدنا
شنو نصايحك المضاربيه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليو الحمدلله على السلامه

فارتونا سلامات وما تشوفون شر

لباقي الاعزاء شلونكم

بوقاسم

عضو نشط
الله يخليك لا تييب طاري الجو لو تدري من امته بالبيت وما طلعت والدواء عامل عماليه و الكمامة بالبيت بكمل اللحين 10 ايام مو شايفة السكة الف الحمدالله بس الى الان صامدة

اجر و عافيه

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم....

تحية للجميع ....وسلام خاص للاخ ماستر ليو.....

الله يستر ...ماستر ليو فاتح الصفحة!!! ويوم الثلاثاء بعد!!!!بكره نزول 90 !!!

بالنسبة حق الغبار...هانت ...مابقى الا 27 يوم ..فقط لا غير ...حسب كلام الاستاذ العجيري..

أبو عمر

عضو مميز
ماستر الحمد لله على السلامه
نورت الصفحه :)

بو على و vartona سلامات
اخذوا جم حبة كورتيزون أسبوع - 10 أيام وكمام فنتولين كل 6 ساعات و ما تشوفون شر :)

Buffett

عضو نشط
السلام عليكم

شلووونك بوعلي وشلون اموركم ان شاءالله طيبه وتسر

عاش من شافك والله ولك وحشه

موفقين ان شاءالله

Master-Leo

عضو مميز
افا الناس الظاهر تعبت ومرضت من الغبار سلامات ماتشوفون شر وإحنا الجو عندنا هني حلو لكن

لو يحصلي والله أرجع للغبار اليوم قبل باجر اللي يشوف العز بديرته مايهمه لا غبار ولا غيره :(

و مشكورين على السؤال الحمدلله على كل حال وضعنا أحسن لكن بعدنا مطولين ليما شهر 8 أو 9والله يسهل علينا وعلى الجميع

انا هالجم يوم على الله وعلى الربع بالتداول لأني مو متابع شي واليوم بس فتحت على تحاليل لجم سهم على الطاير ...

حاط في بالي للمضاربه السريعه أسهم منها : جروب الصناعات + عقارات متحده + جروب الصفاة وبالأخص صفاة عالمي

الله يوفقنا وياكم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اخوي مشكور على الامنية الاولى ايلي مو بعيدة على رب العالمين لكن اعتقد مستحيل اما الثاني فان شاءالله رب يسهل علينا .... من عنده خبر على ارجان لو سمحتو يفيدنا افادكم الله دنيا و اخره

دعم اول عند 590

560

540

مقاومات

640

680

بوادر ارتداد والله اعلم

زعلوا على القوانين اللي بالديره وبيحولون نشاطهم للخارج وظهور امل يلوح بالافق لتعديل بعض القوانين

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
افا الناس الظاهر تعبت ومرضت من الغبار سلامات ماتشوفون شر وإحنا الجو عندنا هني حلو لكن

لو يحصلي والله أرجع للغبار اليوم قبل باجر اللي يشوف العز بديرته مايهمه لا غبار ولا غيره :(

و مشكورين على السؤال الحمدلله على كل حال وضعنا أحسن لكن بعدنا مطولين ليما شهر 8 أو 9والله يسهل علينا وعلى الجميع

انا هالجم يوم على الله وعلى الربع بالتداول لأني مو متابع شي واليوم بس فتحت على تحاليل لجم سهم على الطاير ...

حاط في بالي للمضاربه السريعه أسهم منها : جروب الصناعات + عقارات متحده + جروب الصفاة وبالأخص صفاة عالمي

الله يوفقنا وياكم

صفاة عالمي لا تزاحمني عليها بكره طلبي 530:p:p:p

خلك تحت افضل عشان اذا عطاني وما ارتد اقط عليك :confused:

شقلت؟

Bo 7MaNi

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
واسأل الله لي ولكم التوفيق
ودام إن ماستر بوعلي فاتح الصفحة من بعد الله دربكم خضر :)

Master-Leo

عضو مميز
صفاة عالمي لا تزاحمني عليها بكره طلبي 530:p:p:p

خلك تحت افضل عشان اذا عطاني وما ارتد اقط عليك :confused:

شقلت؟

انا بطلب على 520 ان عطوني بعرضها على 570 ولو اني هم ماودي يوصل 520 والناس الخسرانه تقط السهم وتالي يصعد يعني لو يرتد من 540 هم احتمال كبير ادخل عليه بس لهدف أعلى من 570 طبعا :)

صبحكم الله بالخير
واسأل الله لي ولكم التوفيق
ودام إن ماستر بوعلي فاتح الصفحة من بعد الله دربكم خضر :)

وين دربنا خضر انا اشوف السوق صاعد جم يوم كله بآخر الوقت اي دير بالك ترى عندي تلفزيون الكويت وكنت أشوف اقفالات الثواني الأخيره :p

المشكله السوق قرب يوصل 15500 وأغلب الأسعار مثل ماهي فمعناها نشاط للأسهم المضاربيه لكن مافي تحرك فعلي مدام الأسهم القياديه ثابته أو نازله

بصرك

عضو نشط
مستر ليو هل اسواق نقدر نقول انه قاعد ياسس على ال520 هل احتمال يرتفع ووين اهدافه
واعيان عقاريه الدعم والمقاومه

Bo 7MaNi

عضو نشط
انا بطلب على 520 ان عطوني بعرضها على 570 ولو اني هم ماودي يوصل 520 والناس الخسرانه تقط السهم وتالي يصعد يعني لو يرتد من 540 هم احتمال كبير ادخل عليه بس لهدف أعلى من 570 طبعا :)

وين دربنا خضر انا اشوف السوق صاعد جم يوم كله بآخر الوقت اي دير بالك ترى عندي تلفزيون الكويت وكنت أشوف اقفالات الثواني الأخيره :p

المشكله السوق قرب يوصل 15500 وأغلب الأسعار مثل ماهي فمعناها نشاط للأسهم المضاربيه لكن مافي تحرك فعلي مدام الأسهم القياديه ثابته أو نازله

اي والله اقفالات الثواني الاخيرة بلوة لا حول ولا قوة الا باالله بس دام انك اليوم فاتح الصفحة بعون الرحمن يومنا خضر ان شاء الله:)

jeme_E

عضو مميز

الله يوفقنا وياكم

ترد لنا بالسلامه والله واحشنا موت

انا للحين كالعاده ناشب وكل يوم اراقب بصمت :)

زيد علي الاسهم ملوتك هذوله

الرابطه
+
مشاعر

شوف موشرات هل اثنين يمكن يعجبونك انا عاجبيني من قلب

ولاتشوفك عيني تاخذ بالمرازيق لو يعطونك الاسهم منحه وفوقهم فلوس بعد :)

وباذن الله نشوفكم عائدين الى قواعدكم سالمين وغانمين

وكلها اجر وعافيه بأذن الله

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بوالنصح

تحب هذا النوع من جلوبل لما تدخل في شركه :)

«غلوبل» تتملك 4،8% في «العربية العقارية»

17/06/2008 علمت «القبس» ان «غلوبل» تملكت نحو 4،8% من اسهم شركة العربية العقارية، وذلك من خلال السوق، وبذلك تتابع «غلوبل» الافادة من السيولة التي حصلت عليها أخيرا من اصدار Grd.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بوالنصح

تحب هذا النوع من جلوبل لما تدخل في شركه :)

«غلوبل» تتملك 4،8% في «العربية العقارية»

17/06/2008 علمت «القبس» ان «غلوبل» تملكت نحو 4،8% من اسهم شركة العربية العقارية، وذلك من خلال السوق، وبذلك تتابع «غلوبل» الافادة من السيولة التي حصلت عليها أخيرا من اصدار Grd.

هلا بو علي صباحك ورد

اعرفهم عدل ما يرضون اقل من 10%

سعر 200 خوش سعر للدخول

راح يضغطونه عدل

كفو يالذيب

NBK

عضو نشط

الله يوفقنا وياكم

ترجع بالسلامه ان شاء الله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بس لحظه

لا يكون مافيه بيعه ولا هم يحزنون

ورفعوا السهم بناء على اتفاق مسبق للبيع على جلوبل بالاسعار هذي

يبيلها وقفة وشوية تفكير

ما فيه شي رسمي للحين يؤكد عملية البيع والشراء بالاشاعه افضل ما يطلع الخبر ولنا بمزايا واجيليتي عبره

الشركه مو ورقيه عشان جلوبل تقدر تلعب فيها اعتقد استثمار طويل المدى وكامل الدسم بعد

أعلى