مقارنة بين الاوسط وبىتريد

سليمان

عضو نشط
انا الحقيقة عندي اشتراك في البي تريدر ...

باعتقادي ان هناك مشكلتين اذا تم حلهما سوف يسحبون الكثير من المشتركين من خلالهما وهما :

1- يجب ان يكون التداول من خلال سايت بالاضافة الى البرنامج .. لانه تخيل اذا كنت مسافر وتريد ان تعمل عملية ما فانك لن تستطيع القيام بها الا عن طريق الهاتف لان برنامج التداول سوف يكون في كمبيوترك فقط .

2- الرجاء ثم الرجاء من القائمين على البي تريدر حل مشكلة الشركات الغير مدرجة في نظامهم ... هم يقولون اتصل علينا ونحن نضيف الشركة التي تريدها ... ما قصروا ... ولكن هذا ليس حلا للمشكلة ... ويقولون ايضا اعذروني نحن نتعامل مع 13 سوقا ... ونحن نقول اتقنوا العمل في سوق واحد افضل من التشتت .. وبعدها انتقوا الى باقي الاسواق

ايها القائمين على البي تريدر اعملوا احصائية بعدد المشتركين الذي يتعاملون مع السوق الامريكية والاخرين الذي يتعلملون مع ياقي الاسواق الاثنى عشر ... وركزوا على الاغلبية

الشاهق

عضو محترف
عزيزي ولد الحجي أن سألت عن الحد الإدنى لفتح حساب لدى برقان

ولم أسئل عن الأوسط أنا لدي حساب في الأوسط

أتمنى الإفادة منك ومن الإخوة

مستثمر رابح

مستثمر رابح
برقان افضل من الاوسط

السلام
انا كنت فاتح حساب مع الاوسط ثم اغلقته لان الخدمة ليست جيدة وبعض الاحيان لا ينفذ طلبك الا بعد تاخير
انا الان فاتح حساب مع برقان والخدمة افضل وكذلك اذا قمت باكثر من عشر عمليات فى الشهر يعطونك خصم على العمولة وهم الان بصدد القيام بعملية تطوير شاملة لموقعهم كما اخبرونى وبالنسبة لى اهم شىء هو علاقة الادارة الودية والمتعاونة مع الزبائن
ومااقوله هو انعكاس لتجربة شخصية
نصيحة : لاتركز فقط على العمولة المنخفضة عند اختيارك للوسيط بل انظر الى الصورة بشمولية اكبر
والسلام

بنت الراهي

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاهق
عزيزي ولد الحجي أن سألت عن الحد الإدنى لفتح حساب لدى برقان

ولم أسئل عن الأوسط أنا لدي حساب في الأوسط

أتمنى الإفادة منك ومن الإخوة

اعتقد انه 5000 $

تحياتي

bu-abdullaziz

عضو مميز
ان اواجه مشكله فى المرتريد خصوصا فى الريل تايم للبينى ستوك توصلنى متاخر عن طريق الاستريمر . هل يوجد حل لهذا. وشكرا

أعلى