انا في تركيا الحين في بورصه اي معلومات انا حاضر

الوسواسي

عضو نشط
الاخ الوسواسي موضوعك جا بوقته ومشكور عليه

انا والاهل سوف نصل لتركيا بتاريخ 7-7 ( بعد 17 يوم تقريباً )

فعندي جم سؤال ابيك تجاوبني عليهم للاهمية حيث انها اول سفرة لنا لتركيا

اول سؤال : الشقة اللي انت ساكن فيها بـ 140 دولار تتكون من شنو وهل هي نظيفة وجم مكيف فيها والعمارة اللي انتم فيها هل فيها سكيورتي امن وحراسة؟

السؤال الثاني : العمارة هل بمنطقة يتواجد فيها الكويتيين والخليجيين ام منعزلة وبعيدة ؟

واذا ممكن ابي رقم الشخص اللي دبرلك السكن ؟

السؤال الثالث : بلنسبة للتكاسي هل يوجد فيها عداد ام تتفق معاه من البداية مع صاحب التاكسي على السعر ؟

هل النصب منتشر هناك وتلاحظ تفاوت وفرق كبير بالاسعار بين المحلات او المطاعم او اسعار الشقق والتكاسي ؟

وشكرا .. وهذا الاسئلة مبدئية وارجو انك تطول بالك علينا لأن ببالي جم سؤال بعد ,,,

ملاحظة :: هل هذي اول سفرة لك الى تركيا ؟؟

اول اسف على التأخير وراح اجاوب على اسألتكم بقدر المستطاع انا حاليا في بورصه وساكن في شقه غريبه على الحديقه جدا وكيفه الشبك في الأنتر نت اذهب الي الحديقه وفيها مقاهي عديده وكلهم فيهم ويرلس ومجاني مجرد تطلب شاي وتقعد على كيف كيفك انا والأولاد ومعاهم كل واحد لاب توبه
اما بالنسبه للشقه امنه جدا وفيها نظام سكيرتي وفيها عرب سات تلفزيون وتتكون من غرفتين وصاله وبلكونتين وحمامين و ومطبخ جيد ومعقول يتناسب مع وضع الخليجيين وذا تبيها اتصل على زكي الذي ذكرت رقمه في السابق
انا للموصلات فهي غاليه حطو في بالكم هذا الشى واذا تبون واحد مظبوط للرحلات اتصلو بسيد - محمود محمود هذا انسان طيب وكبير بالعمر وطيب جدا وبورصه امنه جدا لشعب جيد لاتوجد اي مضايقات فقط ابتسموا معهم وخدومين ومتعاونين وهذا رقم محمود محمود
05324541359 اما بالنسبه للانتقال الي اسطنبول فأنا غدا ذاهب بواسطه العباره السريعه واخذت التذاكر من مجمع ظفر بسعر 15 ليره للشخص والذهاب الي محطه مدانيه وتصل خلال ساعه الي استطبول انصحكم اخذو دولارات وصرفوها في تركيا ال100 دولار تساوي 123 ليره ونشالله راح اتواصل معاكم على طول يأهل ديرتي الحبيبه بقدر الأمكان وشكرا اما بالنسبه لسهم بينار على شان لايزعل السأل مادري عنه وسامحني بروحي منحاش من بورصتنا لاني خسران وايد شخبار الثمار العقاريه والمال ذكرتني فيهم

الوسواسي

عضو نشط
التاكسي في نوعين نوع لونه اصفر هذا بالعداد احسن للك اتفق معاه
النوع الثاني الوانه مختلفه اذا كنتو اربع اشخاص فهو مناسب جدا الشخص الواحد ليره ونص يعني يكلفك المشوار 6 ليرات وشكرا

سعمران

عضو نشط
مشكور أخوي على الرد..

بس بغيت اسأل هالشقة فيها تكييف؟؟ وشنو أحسن المطاعم المجربه في بورصة ؟

وشلون الجو في يلوا لاني ناوي أحجز في منتجع اخلاص؟؟واذا عندك اي معلومه عن هذا المنتجع

لاتبخل فيها علينا...

وشنو احسن المطاعم في اسطنبول وتحديدا في تقسيم؟؟

وإذا كنت تعرف شخص سعرة مناسب ينظم رحلات في اسطنبول وعنده سياره تكفي ل6 اشخاص

ويتكلم عربي او انجليزي أبي رقمه لو تكرمت؟

ويعطيك العافية واتمنى لك رحله سعيدة...

الشامري

عضو محترف
حسب معلوماتي البسيطه ان لابد ان يكون هناك كفيل تركي ويكون اسمه معاك يعني الشغله مو مضمونه يمكن بعد فتره يخلون الاجنبي يملك عقار كما كان في السابق البلد غاليه بشكل عام وراح تغلا اكثر

قواك الله حبيب قلبي

مو مشكلة في كذا طريقة تضمن حقي هناك

بس بغيت منك خدمة الله لا يهينك

في منطقة هناك من المناطق البعيدة إسمها سامسن

داخلها منطقة ينقال لها كارزامبا أو كارسامبا

المنطقة هذي زراعية، ياليت لو تسأل واحد من الأتراك هناك إذا يعرف متوسط سعر المتر للأراضي الزراعية في هالمنطقة وخصوصا المطلة على النهر

أدري طلبي ثقيل شوي، وإذا تعذر عليك هالأمر تراك مسموح

وتقبل مودتي

أعلى