متابعة تداولات نهاية الأسبوع 20/6/2008 (1) على بركة الله......

Bo 7MaNi

عضو نشط
أولا: بسم الله الرحمن الرحيم.
الله يعطيكم العافية ياشباب أو لو يسمحونلي المشرفين والقائمين على هذا المنتدي المميز واللي ما أعتقد أحد مايحبة:)
- هذي فكرة وطرت علي بالي أن في نهاية تداولات كل أسبوع نفتح صفحة للنقاش والتعقيب على الاسهم والاسئلة بتداول الاسبوع خلال الويك اند تكون منها الفائدة لتداولات الأسبوع ليفيدونا اخوانا المحللين وذوي الخبرة والكل لمتابعة الاسهم استعدادا لبداية تداولات الاسبوع الياي ونسأل الله منها الفائدة والإستفادة للجميع.
ولكم مني جزيل الشكر وأسأل الله التوفيق للجميع:)

أو ودي أشوف رايكم بالموضوع:confused::)

abuhbib72

عضو نشط
يا أخي صراحه ادارة السوق ماعندهم سالفه

المفروض مافي عطله جمعه وسبت

ودك باليوم فترتين تداوال وحده الصبح العاديه اللي اهي من 9 لغاية 12.30

والثانيه سهره من الساعه 9 مساءا لغاية 12.30

الشغله صارت ادمان مو ربح وخساره

كانك تلعب جيم

بالتوفيق جميعا

Master-Leo

عضو مميز
فكره حلوه اخوي بوحمني لكن تبي الصراحه ....

الواحد وده يرتاح بالعطله من البورصه وعوار الراس لأنها صارت إدمان :)

Bo 7MaNi

عضو نشط
فكره حلوه اخوي بوحمني لكن تبي الصراحه ....

الواحد وده يرتاح بالعطله من البورصه وعوار الراس لأنها صارت إدمان :)

هلا بالماستر
كلامك كل صحيح وجميل بس آنة كان هدفي أنة من وراء هذا الموضوع ان من لدية وقت في الويك اند الفائدة والأستفادة من ناحية التعقيب لمسار اي سهم خلال تداولات الاسبوع والتحليل :)
او شكور على ابداء رايك ياالأسد:)

سايق الخير74

عضو نشط
انا بطرح سؤال يدور في بال كثير من المتداولين وياليت نتناقش فيه :) يقولون إن السوق ماشالله وصل 15 الف ونص وكثير من الاسهم صعدت واندبلت وفي ناس ماستفادت من هالصعود والسبب انهم مصيودين بأسهم ثانيه وطافهم القطار لكن اذا رجع راس مالهم شلون يستفيدون مره ثانيه ويربحون وشنو الاسهم اللي ممكن يربحون منها وكل شي صاعد؟ انا اعتقد افضل فرصه انهم ينطرون السوق يصحح الله لايقول ويشوفون فرص جديده أما بالوضع الحالي ماعتقد في فرصه.

(فزاع)

عضو نشط
بو حمني ..؟
للحين صامد معاي ..؟

ميكانيكي

عضو مميز
انا بطرح سؤال يدور في بال كثير من المتداولين وياليت نتناقش فيه :) يقولون إن السوق ماشالله وصل 15 الف ونص وكثير من الاسهم صعدت واندبلت وفي ناس ماستفادت من هالصعود والسبب انهم مصيودين بأسهم ثانيه وطافهم القطار لكن اذا رجع راس مالهم شلون يستفيدون مره ثانيه ويربحون وشنو الاسهم اللي ممكن يربحون منها وكل شي صاعد؟ انا اعتقد افضل فرصه انهم ينطرون السوق يصحح الله لايقول ويشوفون فرص جديده أما بالوضع الحالي ماعتقد في فرصه.

كلامك صحيح بو فهد :)

Bo 7MaNi

عضو نشط
اي والله صاج ياخوي وكلامك مضبوط وصارت معاي وايد والله:(:mad:
بو حمني ..؟
للحين صامد معاي ..؟

هلا فيك ياخوي نعم صامد والله يعيننا إن شاء الله:)

أعلى