Mton يا بو خــــــــــــــــالد

متفائل

عضو نشط
MTON

نازلة عليها اليوم أخبار جميلة جدا وطالعة10% في البري ماركت

شوف يمكن تحصل لك فرصة فيها إنت أو احد الشباب :)

الريان

عضو مميز
شوف انا اعتقد السهم كما واضح يفتح بقاب اب

بس لاتشتري الا لما يسكر القاب انا مراقب السهم عدل لانه سوف ينطلق بس المهم افضل شي تحط امرك على 2.63 وهي سعر الدعم لدي السهم وان شاء الله الوجه هالمره فوق 3.40 باذن الله

وهذه ليست توصيه شراء انما راي شخصي

وبالنسبه لي يمكن راح اشتري فيه

متفائل

عضو نشط
أنا ما حاشتري فيه لان ما في عندي كاش

الشارت يوضح الاهداف

ولاحظ الدعم الذي سيتحول لمقاومة عند 3.9 تقريبا وهو اول الأهداف ويليه أهداف الترند وفيبو وأنتم أدرى بها

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.2 KB   المشاهدات: 308

الريان

عضو مميز
يخليك ربي

الترند من 7 دولار وشوي المهم خلنا على 7 وكسر من 2.80

7 - 2.80= 4.20 / 2 = 2.10 + 2.80 = 4.90 الهدف بالويكلي

متفائل

عضو نشط
لا تغفل الدعم المكسور أبدا

ومن حرص سلم .. موفق إن شاء الله :)

ابوخالد

عضو نشط
ياحي الي لفانا من بعيد
يا اخوان والله اني مبسوط بعوده متفائل للتفاعل مع المنتدى
وشف ان ماقام ابوعلي بالواجب وذبح قعود ولا الوعد مني ومن اخوي عفار
مني القعود ومن عفار (ابوعبدالله) التراحيب والحليب
:D
ولا تدري الوعد في زواجك حسب الاتفاق
شف ياعمي متون جيده وتستاهل شارتآ وخبرآ
بس انا صار لي عشق مع vrso
على ان الربع (بعضهم ) حذوروني منها:D

الشعثاني

عضو مميز
سعداء بطلتك اخونا متفائل - ان شاء الله كل امورك زينة

وينك ياعم و وين صيدات فرووحة :D (( لا تنسى تبلغها السلام ))

aziz1390

عضو نشط
متى

انا مهتم بهذه الشركة
متى تتوقع تحقيق هدف 4.90
انا اعتقد ستصل 4 قبل اعلان الارباح 20/2

ربحا مجزيا انشاء الله

الريان

عضو مميز
والله يا اخوي كل شي جايز

بس الشركه ما اعتبر فيها توصيه بس على فكره الارباح المتوقعه في 20/2 اهي على راي المحلليلن خساره ومقدرها 0.44 سنت

مما راح يضر بالشركه اذا طلع صحيح لكن في شي مهم جدا للشركه

التحليل الاساسي والاصولي للسهم يعني السهم اشلون اعرف يستاهل هالسعر ولا لا

وهذه ان شاء الله راح اطلع مالت mton بس بعد كم يوم

القيمه الدقتريه اما الاساسي غير متوفر لدي لاني ما اعرف اشلون احسب الشركه اذا خسرانه

بس متوقع لها نمو طبعا في موقع يقول هالاكلام

115% خلال 3 اسنين يعني راح يرتفع السهم

الس اصله السابق فوق الي 10دولار وفوق بس هذه الشغله ماراح تبين الحين راح تبين في اواخر شهر ابريل عاد اهني يبين هل يستاهل الواحد يحتفض فيه لمدة ثلاث سنوات ولا لا

على فكره

على فكره

على فكره

شباب انا ما اتحمل اي واحد يشتري السهم او يبيعه انا لي شغل انا السهم هذا انا املك فيه واقول راي فيه
وابي ناس شباب مثلكم وشروكم يساعدوني على تحليله والنظره المستقبليه له

بس لا اكثر اما التوصيه فانا لا اتحملها لاني اري اني لست صاحب الراي المناسب لهذا السهم لصغري خبرتي في هذا المجال اولا وثانيا لاني جديد على السوق وتاريخ التسجيل موجود على الاسم مالي تحته يعني اعليمي

وشكرا

الريان

عضو مميز
شباب مالكم شغل بالخسار ه اللي ممكن راح يعلنون عنها بعد 15 يوم

لاني في شي ابي اوصله قبل التاريخ هذا والشغله اسمها القيمه الدفتريع للسهم وعاده هالقيمه يكون سعر السهم فوقها اذا ربحان

لن اذا خسرانه ينزل المهم اللي ابوصله انا ودي احد يفيدني بالقيمه الدفتريه للسهم وهذا شي مهم لكل سهم
وان شاء الله راح اوصله مبدئيا وصلت الي سعر مو معقول

ان السهم يتدوال عند تحت الثلاث دولار والقيمه الدفتريه للسهم فوق 5 دولار والمشكله ان كلامي ايده الويكلي ان السهم راح يرتفع الي فوق السعر هذا والهدف اكثر من شهر الي 6 شهور بس

خلوني اوصل الي القيمه الحقيقيه للسهم واي شي جديد راح اقولكم عنه

وهذا الشغله مو توصيه للشراء الرجاء كل واحد يحلل ينفسه اذا شاف السهم وافق اكلام الي نقوله يقولنا اما اذا تعارض وشافنا على خطا فل ينبها وجزاكم الله خير

aziz1390

عضو نشط
0.30 (10.79%)- - -2.48

bad news
what do you think ?
Is it going to recover in few days or we better sell?

aziz1390

عضو نشط
كنت اتساءل عن الخبر السيئ اليوم لكن لم يكن له ذالك التائير
وانا متفائل لوصول السهم 4$ خلال الاسبوعين القادمين
ولك تحياتي

الريان

عضو مميز
عزيز ممكن تقولنا شنو الخبر اللي قريته وترجمه لنا لان تعرف لغتنا قوي شوي بس الوقت مايسمح:p

aziz1390

عضو نشط
In a press release Friday, the provider of directory assistance and other telecommunications services said it expects to report a loss of 70 cents to 72 cents a share for the quarter ended Dec. 31, including a charge of about $4.7 million, or 19 cents a share for the write-off.

يقول ان نسبة الخسارة للسهم قد تبلغ اكثر من المتوقع 70 سنت للسهم كخسارة
هذا الذي فهمته

متفائل

عضو نشط
أبو خالد ... احرجتني يا رجل

أنا الأكثر فرحا بمعرفتي أمثالك في هذا المنتدى الطيب :)

أخوي الشعثاني .... تسلم حبيبي على سؤالك .. وابشر بصيدات فروحة :)

شباب المنتدى الأخضر

ذكرت مسبقا انني لم أشتر في هذا السهم لسبب بسيط وهو أنه لا يوجد لدي كاش حاليا لأشتري هذا السهم .. ولكنني ربما سأنضم قريبا جدا

ما أحببت أن أقوله أن هذا السهم - حسب رأيي البسيط - وهو خلاصة ما قمت به من دراسة على السهم قد تصيب وقد تخطئ انه ممتاز جدا للمضاربة الطويلة .. يعني الشراء حاليا والبيع بعد 4 أشهر

أما الهدف الذي وضعته مسبقا فهو للهدف السريع والذي من المفترض أن يتم الوصول له خلال مدة قريبة

إن أردتم خلاصة رأيي فأنصح بالاحتفاظ بالسهم والبيع بعد 4 أشهر .. وحسب أبحاث فروحة أن السهم يجب أن يصل ل 7.24كحد أدنى خلال 4 أشهر

وانا أشوف إنه ربح مجزي ان تحصل على 200% خلال 4 شهور

قد تقولون أبالغ .. أقول .. هذا رأيي وليس أحد مجبر على الشراء ... ولنا عودة بعد 4 أشهر إن شاء الله

الريان

عضو مميز
متفائل شكرا على مشاركتك

عندي لك هديه

في نظريع للاسهم اسمها القيمه الدفتريه للسهم والعاده خاصه ان السهم يكون بعيد عن هالسعر في القيمه الدفتريه يعني اكثر الناازدك يكون فوق 9 مرات يعني اذا كان القيمه الدفتريه للسهم 1 دولار فان تدواله يبدا من فوق 8 دولار هذا بشرط اذا كان ربحان

مربط الفرس السهم القيمه الدفتريه له 6.43 دولار والتداول الان في 2.64 يعني ان شاء الله رحان من شراء بالسهم ليست توصية شراء

( نقطه فاصله السهم لليسلبون عنه اجاوبهم ولكن لاو اصي فيه شراء والله اعلم وانا انسان ومعرض للخطا

نرجع للموضوع السركه اللي منزله انها خسرانه هالسنه والنمو المتوقع لها بعد ثلاث سنوات 114 % مما يعني راح نعيش بدبلات السعر للسهم بشرط المحافظه

وانا ما اقتنعت الا لما سويت دراسات لبعض الاسهم اللي وصلت للقيمه الدفتريه شنو صار بعد ماوصلت للتذكير

بمجرد القرب من نقطة القيمه الدقتريه مايكروسفت انتل كوداك

pal وايضا وتقريبا اقرب مثال لشركة hp عندما وصل تحت قيمته الدفتريه في اول خر السنه الماضيه بسعر تحت ال18 دولار تغير عكس اتجاه السهم الي صعود 30 دولار لكن

اعيد واكرر هذه الحركه القويه لن تحصل الان الا بمجرد لمس شعره من عودة الارباح للشركه وارباح 20/2 متوقعين خساره وهذا مو مهم المهم ارباح اخر شهر ابريل والتوقع في 25/4 /2004 وان شاء الله من هنا يحدث الانفجار ولاتستغرب كم شركه فجاه افتحت بقاب اب بعيد عن تداول امس منها سيمنز الليت قفزت بثلاث شهور ولا اعرف السبب المهم عدم استنكار تغير الاسعار المفجا ء وقد تكون هذه فرصه قويه حيل

بس يبيله صبر صبر ممكن سنه لانه تحليلي معتمد على الاصولي وليس الفني ولا ان الفني يقول السهم راح يوصل لفوق اربع دولار في فتره من 1 شهر الي 6 اشهور

المهم سهم سيمنز سكر على تحت الخمس دولار وقف كم يم ثم تم اعادة السهم للتدوال على سعر

سعر امر عجييييييييييييييييييييب 75 دولار يعني الدبل كم مره

الفرصه موجوده وان شاء الله السهم هذا منها الله اعلم ولكن حافز وان شاء الله اكون على صواب ويرزقنا الله فيها

متفائل

عضو نشط
اهلا عزيزي الريان

أشكرك جدا للنقطة التي أثرتها .. والحقيقة أثرت في الفضول في القراءة في هذه النقطة بالذات ..

عندي لك نصيحة .. هناك شخص خبير بالتحليل الاساسي وهو أبو بدر (( بريد إليكتروني)) .. يتواجد في الغالب في المنتدى الأزرق .. ربما تجد منه استفادة قد لا تجدها في الكتب .. أتمنى أن تستغل وجود مثل هذا الرجل

أما بالنسبة للهدف الذي وضعته انا وهو 7.24 كحد ادنى خلال 4 أشهر فهو معتمد على التحليل الفني الفروحي:D :D

إن لم نصل للنتيجة فهو خطأ مني ومن فروحة والتي لم تخيب ظني يوما :cool:

الريان

عضو مميز
متفائل مشكووووووووووور حبيبي قلبي ترا اللي تشوفه فيني ترا من تاثيرات بريد الاكتروني والدوجي وابوعلى لاني قاعد اقرا مقلات بريد كلها كل يوم اشوف مقاله واستوعبلها واطبق عليها وان شاء الله الغرض الاستفاده لي ولغيري كي اساعد غيري لن الشركه مو مالتي ملك لغيري وهم انا ابفيد غيري بس من اهل المنتدي والعزيزين بس على وشكر على الاطراء

ولا انسى كتاب الدكتور فهد المال والاستثمار في الاسواق الامريكيه

أعلى