الوافي ابو محمد وتوصيات لأسهم للمراقبه هالأسبوع وقويه ... 3

الحالة
موضوع مغلق
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وخواتي الأعزاء أرجوا منكم عدم قلب الصفحات إلي شات والإستفاده من التوصيات والتحاليل للأسهم وذلك لمصلحة الأعضاء والجميع وأتمني لكم الإستفاده من جميع الصفحات والتوفيق بإختيار الأسهم وشكراً.

بورصة نت

عضو نشط
اخوي الوافي

مساك الله بالخير وصيت علي اعيان عقاريه متي تتوقع الدخول عالسهم:rolleyes: وشكرا

كويتي صعب

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وخواتي الأعزاء أرجوا منكم عدم قلب الصفحات إلي شات والإستفاده من التوصيات والتحاليل للأسهم وذلك لمصلحة الأعضاء والجميع وأتمني لكم الإستفاده من جميع الصفحات والتوفيق بإختيار الأسهم وشكراً.

كلام سليم

أرجوا من الأخوه عدم التحدث عن سهم مبرد ولازلت أقول الهدف 340-360 فلس وللي يبي يبيع بكيفه وعلي راحته وأنا وصيت علي السهم من سعر 300-305 فلوس وأعتقد مافي أحد خسران للي يبي يبيع .

أما بخصوص سهم المعادن لاحضوا التوصيه من سعر 485-لغاية 500 فلس كنت أقول وأوصي بالدخول ولازلت أقول الهدف 700 فلس ووصل السهم أعتقد 620 فلس والصعود كان 145 فلس والهدف 700 فلس وذكرت بأكثر من مشاركه بالمضاربه مع السهم بيع بالمقاومه وأشتر بالدعم وضاربوا مع هذا السهم كان طلع ربحك سعر السهم دينار وأكثر بالمضاربه اليوميه

أما بخصوص سهم الصفاه العالمي قلت ووصيت عليه من سعر 510 فلوس وقلت الهدف دينار والحمدالله وصل لسعر 730 فلس وأعتقد للي أخذ بالتوصيه ماخسر إن شاء الله

ملاحظه : الرجاء عدم الدخول علي الأسهم في منتصف التوصيه بل من أولها للربح والقناعه كنز لا يفني والربح القليل أضمن وأوفر من الوصول إلي الهدف

تذكير سهم المعدات هدفه 450 فلس وذكرت ذلك بالسابق ووصل اليوم لسعر 440 فلس وأقفل علي سعر 425 فلس وقلت الطمع مو زين والسهم صارله يومين معلق والثالث مرتفع 15+ واللي باع مبروك واللي ماباع إنشاء الله يصعد للهدف

أما عن سهم لولوه أنتهت التوصيه وكان الهدف 340 فلس ووصل السهم 355 فلس والأن أقول مبروك

وأيضاً سهم تبريد كان الهدف 450 فلس وأنتهت التوصيه وسعره الأن 475 فلس مبروك للي أخذ بالتوصيه

وأيضاً سهم عارف طاقه قلت له هدفين وهم 400 فلس والثاني 450 فلس والهدف الأول أنتهينا منه ووصل السهم 420 فلس وباقي علي الهدف الثاني 30 فلس وهو 450 فلس وأرجوا الحذر ياأخوان ومبروك للي أخذ بالتوصيه

سهم الدوليه م أ سعره مغري جداً جداً ويجب الدخول بهذه الأسعار والهدف الأول 210 والهدف الثاني 250 فلس وله هدف ثالث سنذكره بعد الإجتياز الأهداف

قنوع ؟

عضو مميز
الله يعطيك العافيه ابو محمد :)

(فزاع)

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو محمد ..:×

قنوع ؟

عضو مميز
اعيان العقاريه

نسبة اعيان الام فى نقصااااااان يا ابومحمد

من عادت اخوك يجيك على الملكيات باستمرار فى حالة شراء اى سهم

ليش النقصااااان :)

بسم الله الرحمن الرحيم

توصيه جديده :

1- سهم عارف سعره 470 فلس وله هدف 540 فلس والمده غير مذكوره وأتمني الدخول علي السهم من بداية التوصيه وشكراً

اعيان العقاريه

نسبة اعيان الام فى نقصااااااان يا ابومحمد

من عادت اخوك يجيك على الملكيات باستمرار فى حالة شراء اى سهم

ليش النقصااااان :)

إن شاء الله التوصيه لاتزال جاريه وهذا تبادل الكميه بين الشركات المملوكه للأم ولاتنسي توصيتي علي سهم الأم أعيان الإستثماريه والهدف إن شاء الله 600 فلس وعن قريب
اللي صاير علي سهم أعيان عقاريه تخويف واللم بالسهم والهدف 350 فلس وقريب بإذن الله تعالي

قنوع ؟

عضو مميز
إن شاء الله التوصيه لاتزال جاريه وهذا تبادل الكميه بين الشركات المملوكه للأم ولاتنسي توصيتي علي سهم الأم أعيان الإستثماريه والهدف إن شاء الله 600 فلس وعن قريب
اللي صاير علي سهم أعيان عقاريه تخويف واللم بالسهم والهدف 350 فلس وقريب بإذن الله تعالي

الله يعطيك الف عافيه

واغبطك على اخلاقك العاليه :)

الله يرزقك من حيث لا تحتسب ان شاءالله ويبارك لك فى ذريتك

بورصاوي جديد

عضو نشط
السلام عليكة ابو محمد محدش شافك اليوم عسى المانع خير انا اليوم كنت مستني توصيتك بس ان مكنتش معانا اليوم وانا اخذت الشبكة الالية شنو رايك فيها وشكرا

السلام عليكة ابو محمد محدش شافك اليوم عسى المانع خير انا اليوم كنت مستني توصيتك بس ان مكنتش معانا اليوم وانا اخذت الشبكة الالية شنو رايك فيها وشكرا

سهم ممتاز والله كنت ناوي أدش علي هالسهم أجل من سعر 510 فلوس بس ماردولي خبر السهم وإتجاهه

وشوف التوصيه في الأعلي سهم عارف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى