بعد اذن اخوانا المشرفين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سوق خضرة, بتاريخ ‏25 يونيو 2008.

  1. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء


    ارجوا من الاخوه المشرفين ترك الموضوع لبضع سويعات قليلات لمى نلقى الشقردي اللي يفيدنا :confused:


    شباب ابي شركة تتداول الكترونياً ببورصة البحرين ؟ سألت كميفك قالوا ما عندهم البحرين ؟

    اللي عنده خبر الله يجزاه خير ينورنا ؟ وله توصيه تجيب الكاش اللي بمحفظتة الارض :D:D:D:D:D:D
     
  2. Bo_Ahmad

    Bo_Ahmad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2007
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    0
    أعتقد تداول الوطني الجديد
     
  3. Access XP

    Access XP عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2007
    المشاركات:
    331
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم وذلك حسب ما هو مذكور بالموقع الجديد

    قسم الوساطة المالية في شركة الوطني للاستثمار:
    قسم الوساطة المالية جزء من إدارة الخدمات الاستثمارية في شركة الوطني للاستثمار التي تعتبر واحدة من أهم الشركات التي توفر الخدمات المالية في الشرق الأوسط عبر مكاتبها المنتشرة في الكويت ودبي وتركيا. إن شركة الوطني للاستثمار مملوكة من قبل بنك الكويت الوطني الذي يعتبر أكبر بنك في الكويت وذو أعلى تصنيف ائتماني في الشرق الأوسط. إن خبراء الاستثمار والبالغ عددهم 120 موزعين استراتيجياً حول العالم لتقديم خدمات مالية متعددة إلى المؤسسات والشركات بالإضافة إلى الأشخاص ذوي الحسابات المصرفية الخاصة والمستثمرين الخاصين، وذلك عبر ثلاثة قطاعات: الخدمات المصرفية الإستثمارية، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات الإستثمارية.

    إن هدفنا الرئيسي هو تقديم لعملائنا الأدوات الضرورية لتحقيق أهدافهم الماليةَ. فلذلك نقدم خدمات متعددة للمتداولين والمستثمرين. كما أن مجموعة خدماتنا المتميزة والدخول إلى الأسواق المختلفة تميزنا عن شركات الوساطة المالية الأخرى.

    بالإضافة لذلك، هدفنا هو تقديم خدمات نوعيةَ لا مثيل لها عن طريق الخدمة الشخصية الفريدة من نوعها، والاستمرار في تحديث خدماتنا وذلك عن طريق تزويد عملائنا بأحدث أدوات التداول والأكثر تقدماً في مجال التكنولوجيا.

    يقدم قسم الوساطة المالية في شركة الوطني للاستثمار لعملائه تداول سريع وآمن في سوق الكويت للأوراق المالية وفي الأسواق المالية الإقليمية الأخرى عبر الإنترنت والهاتف.

    التداول الالكتروني عبر الانترنت هي خدمة يقدمها قسم الوساطة المالية في شركة الوطني للاستثمار، ومن خلال هذه المنصة الفريدة للتداول، نزود عملائنا بخدمة تتسم بالسرعة والكفاءة والجودة العالية بحيث يمكنهم متابعة حركة الأسعار بشكل مباشر، والقيام بالتداول على مدار الساعة، بالإضافة إلى مراقبة المحافظ. كما نقدم لعملائنا آخر الأخبار والتعليقات عليها.

    كعميل مهم لشركة الوطني للاستثمار، ستتلقى خدمات التداول التالية:

    تداول سهل وآمن.
    تداول الأسهم في سوق الكويت للأوراق المالية، السوق الرسمي وسوق الكسور.
    تداول أسواقِ دول مجلس التعاون الخليجي.
    آخر أخبار السوق والتعليقات.
    آخر أخبار الشركات.
    تداول أسواق متعددة من خلال منصة واحدة.


    لمزيد من المعلومات وللاستفسار عن خدماتنا، الرجاء الإتصال برقم 803111.

    وهذا عنوان موقعهم

    http://brokerage.nbkcapital.com/NBKCPriceWeb/load.do?lang=ar
     
  4. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    كفو يا شباب والله انكم شقردية


    بس احد يتداول مع ( كفيك) يسألهم ؟
     
  5. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    ماعندهمش الا الأمارتي و الأمريكاني و ده بتاع الكوايتة
     
  6. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    اللي افهمه من سيادتك انت مصري واخذ بال حضرتك :):):)
     
  7. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    ثانكس شباب :):):):)


    ماكو الا طريق ابو حدرية :D:D:D:D:D:p:p:p:p
     
  8. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بس دير بالك اخوي

    سمعت ان سامي البدر بيدرج شركه بالسوق البحريني تأكد من إسمها ولا تاخذ فيها

    والله يوفقك بو رزام
     
  9. مستثمر بحريني

    مستثمر بحريني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2008
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    الحل عندي !!!!

    أخوي اسمعني زين وخلك معاي والمثل يقول ( عط الخباز خبزة ولو باق نصة ) :p

    عندي لك طريقة أفضل واسرع مثل ما أنا مسوي بسوق الكويت ؟؟ قولي اشلون ؟

    1.تعال البحرين لمدة يوم واحد وافتح حساب في بنك البحرين والكويت واودع المبلغ إلي تبيه وأطلب منهم ( e pin ) الرقم السري الالكتروني.

    2. افتح حساب تداول في البورصة (مكتب يوسف العجاجي للوساطة ) افضل مكتب للتداول ( الاجراءات 10 دقايق فقط الرسوم 5 دنانير بحرينية 3.500 دنانير كويتية :eek: فقط المطلوب صورة من الجواز البطاقة المدنية)

    3. سافر الكويت وبعدها تابع شاشة التداول على موقعhttp://www.bahrainstock.com/bahrainstock/index_ar.asp

    4. اي عملية شراء أو بيع اتصل بمكتب الوساطة وبيع واشتر . وبعدها ادخل على موقع ( بنك البحرين والكويت وحول المبلغ من الاب توب الشخصي مالك ) عند اجراء عملية بيع يدخل المبلغ في حسابك في بنك البحرين والكويت وعند الشراء تقوم انت بتحويل المبلغ من حسابك عبر النت وهذه الطريقة اسرع من التداول الالكتروني .
    وأي استفسار انا حاضر وحياك الله في ديرتك الثانية.
     
  10. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء


    الله يجزاك خير يابو النصح اسم على مسمى طال عمرك

    ولا سامي البدر الله يهداه طفش العالم من شركاته الله يكون بعونهم


    طال عمرك رايح ناوي استحوذ على المصرف الخليجي التجاري تبع بيت التمويل الخليجي :p:p:p

    مثل ما يقولون " كويس ورخيص "
     
  11. مستثمر بحريني

    مستثمر بحريني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2008
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    يلا دزلي التوصية على الخاص!!! :) أبي سهم مايخرش المايه!!

    اتغشمر معاك اي استفسار ياخوي تراني حاضر اسئل ونحن نجيب .
     
  12. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    كفو والله انك ذيب بحريني مو مستثمر بحريني


    الله يجزاك خير طال عمرك وبارك الله فيك ما قصرت بس استفسار لو حبيت ازيد المبلغ اللي فالبنك شلون اسوي تحويل بين البنك الكويتي البحريني مع بنكي اللي بالكويت ؟
     
  13. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء

    زين المبلغ اللي اودعه اول مره اخذه كاش ولا شنو ؟



    وهل اخذه كويتي ولا اصرفه بحريني ؟
     
  14. مستثمر بحريني

    مستثمر بحريني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2008
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    اي اخوي تقدر تحول إلي بنك البحرين والكويت في البحرين من أي بنك عندك في الكويت أو أي محل صرافة ( تحويل تلكس).
    تدري اني فاتح حساب في بنك الوطني الرئيسي عندكم واحول من حسابي في بنك البحرين الوطني عندنا في البحرين لحسابي في بنك الكويت الوطني وكل عملية شراء اقوم بالتحويل من الانترنت بضغطة زر ( موقع الوطني أون لاين )للمقاصة وعند البيع يدخل في حسابي مباشرة في البنك . واذا بعت وشريت في نفس الوقت يدخل الفرق في الحساب أو اقوم بتحويل الفرق للمقاصة وبس ولا عوار راس البورصة .
    واذا احتجت لمبلغ اقوم بتحويل المبلغ من الكويت للبحرين عن طريق الوطني أون لاين ( تحويلات دولية ). وعاش الوطني عاش عاش
     
  15. مستثمر بحريني

    مستثمر بحريني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2008
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    تقدر لما تفتح حساب في البحرين في الـ( Bbk) وترجع الكويت تحول المبلغ من عندك بالكويت وبعدها اتصل في المكتب واشتر السهم إلي تبيه وحول بالنت .

    شوف افتح الحساب وأودع 100 دينار بس وبعد ماترجع الكويت حول المبلغ على حسابك في البحرين ( رسوم التحويل 3 دنانير فقط ) .
     
  16. مستثمر بحريني

    مستثمر بحريني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2008
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    دائما التحويل من عندك بالكويت يكون احسن من التحويل الكويتي في البحرين. فتجنب صرف الدينار الكويتي في البحرين وخصوصا أذا كان مبلغ يفوق الـ 5000 دينار كويتي فهناك فرق في التحويل.
     
  17. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء

    تسلم كفيت ووفيت طال عمرك وان شاء الله وضحت :)