ما بين السطور

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
اقتصــــــــــــاد


ما بين السطور
استحواذ اسهم »جلوبل ـ المباني ـ مزايا ـ الصفوة ـ منا القابضة ـ الشبكة الالية بالاضافة الى التمويل الخليجي« على قيمة تداولات تناهز الـ 70 مليون دينار بالامس، يدل دلالة مؤكدة على انتقائية السوق من جهة ومزاجية وقوة المحافظ المالية من جهة اخرى، هذا بالاضافة الى توقعات بنمو عوائد تلك الاسهم في المرحلة المقبلة، مع توقعاتنا باستمرار التذبذب.

معلومات يتم تداولها بقوة عن دخول استراتيجي على سهم »بنك الاثمار« خلال الشهر المقبل من قبل محافظ مالية تابعة لمجموعتين استثماريتين، والتوقعات تشير الى ارتفاع قياسي للسهم خلال العام الحالي.

محافظ مالية تابعة لعدة مجاميع قامت بعمليات دخول وشراء على سهمي »الصفوة« و»مزايا« بالامس وذلك وسط معلومات ايجابية عن ارباح السهمين خلال الربع الثاني.

التراجع الكبير لسهم »الرابطة« قياسا باسعاره السابقة، والتخارجات المتوقعة خلال العام الحالي، كان وراء التداول النشط للسهم بالامس، مع توقعات المصادر باستمرار النشاط والارتفاع.
معلومات يتم تداولها عن عودة جادة لاحياء صفقة قياسية لسهم استثماري تابع لمجموعة »عائلية«، ومحفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية معروفة قامت بعمليات شراء وتجميع للسهم بالأمس.

محفظة مالية تابعة لشركة استثمارية رائدة مازالت تقوم بعمليات شراء وتجميع على سهمي »التعليمية« و»عربي القابضة« وسط معلومات عن توزيعات مجزية وارباح ممتازة للاول.

تاريخ النشر: الاربعاء 25/6/2008





 

c200

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
ابك ماعينت فلذت كبدي المال ملموله بنت الخوووووووورافي فتش علااا صطورك يمكن تعااينهاا منخشه ومستحيا مني امانه معك بلغها سلاااااامي
الله واكبر ياتصاريف اليااام طلقها الصقر واخذها لخرافي
وانا امووووووووووووووت واحياا بحبهاا
 
أعلى