شركة مبرد للنقل (ش.م.ك.مقفلة)‏ ... مبرد ... 2

الحالة
موضوع مغلق

فنان999

عضو نشط
لا دعم ولا بطيخ شوف المعازيب شيبون يسبر لاحظ أعيان وأعيان العقارية حد أعلى ومبرد حد ادنى وينه صاحب التحليل حتى يحل اللغز

حفار قبور

عضو مميز

kuwaitey

عضو نشط
الله يعوض علكيم ويرزقكم الرزق الحلال اللهم امين

تحملتو الخساره الجايده اصبرو شوى الله يعينكم

والخروج يكون بعد الارتداد السهم قريب حيل من الارتداد ان شاء الله

ان شاء الله قرب الارتداد

الله يعينكم ويصبركم

kalaf

عضو نشط
الله يعوض علكيم ويرزقكم الرزق الحلال اللهم امين

تحملتو الخساره الجايده اصبرو شوى الله يعينكم

والخروج يكون بعد الارتداد السهم قريب حيل من الارتداد ان شاء الله

ان شاء الله قرب الارتداد

الله يعينكم ويصبركم

الله يجزيك خير انشالله وانت تشجعنه على الصبر عليه 0

باحث قانوني

عضو نشط
انا بالنسبه لي الشتريت بالحد الادنا
وكلي امل من بعد الله
وانا اشوف السهم فيه خير
لانه له نقاط
السهم ربحيته زينه حيل ومحققه
ومقارنه مع العام الماضي
وشوف هذا حده نزول
والتوقع ماينزل من 190 ومن ثم النطلاقه
والله اعلم
وهذا توقعي الشخصي
والله يرزقكم ويرزقني

بيتك للتداول

عضو نشط
اخوني ...

ليش ادارة البورصة ما توجه سؤال للشركة عن اسباب الانهيار مثل ما تسوي مع باجي الشركات او اعيان غير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مسخرة ولا زم ما نسكت

العبدلـــي

عضو مميز
انا بالنسبه لي الشتريت بالحد الادنا
وكلي امل من بعد الله
وانا اشوف السهم فيه خير
لانه له نقاط
السهم ربحيته زينه حيل ومحققه
ومقارنه مع العام الماضي
وشوف هذا حده نزول
والتوقع ماينزل من 190 ومن ثم النطلاقه
والله اعلم
وهذا توقعي الشخصي
والله يرزقكم ويرزقني

اخي العزيز والغالي باحث قانوني

بعد تحيه والاحترام

انتبه من

166

لاتخترقها

الله يوفقك بالدنيا والاخره

تقبل تحيات أخــوك العبدلــــي

ezee

عضو نشط
شتقولون باللى شارى 220 الف سهم على 300 فلس شيرقع وشيسوى الحمد لله انها كاش مهما ارتد وشلع ما راح ينفع معاى مالى الا الصبر لكن اللى قاهرنى وحاز بالنفس فعلا السهم نزل اكثر من 130 فلس بوقت قصير اقل من شهرين وكل يوم نازل ولا فية تفاعل لا باخبار ايجابية ولا تخارجات ولا ارباح يعنى بالعربى انا اتوقع راح يوصل 140

ويمكن لو اتوقع على حسب نظرتى لمستوى ادارة مبرد ونواياهم بحرق الصغار اقول سهم مبرد احتمال وبوقت قصير جدا راح يوصل لسعر 112 فلس لانهم ناويين تكسير عظام
صغار المتداولين وتطفيشهم وسحب الاجل ومن بعد نوم وسبات عميق ممكن واحتمال وارد انة يوصل لسنة او سنتين وممكن اكثر راح يفكرون من بعد تطفيشنا ان السهم يرتد ويوصل لاسعار 300 الى 400

c200

موقوف
انا اليوم بعت 192 !! مع ان سعر الشراء 310 وخسارتي مو هينه

بس الله كريم انشاء الله نعوض .. والله يسامح اللي على قولته ( اتحدى المحللين ) !!

اوكي توصيه آمنا بالله وامر الشراء والبيع قرار شخصي ماختلفنا

لكن في اسلوب معين يستخدمونه اصحاب التوصيات يخليك تقول بس هالسهم طااير طااير

لا اعلم ان كانت التوصيه للتصريف وبصراحه لا اعتقد ذلك لان كانت من شخص احترمه جدا وأحبه الناس جميعا وماكان يبخل على أحد بجواب أو معلومه لكن هالمره ما ظبطت

والسهم مو مظبوط نهائيا .. واتوقع انهم وصلو حق هدفهم وهو تفسيخ الآجل .. أو باقي 10 فلوس

على العموم الله يعوض علينا وعليكم
انت بعت وانا لذا الحين اتحلطم واجر الونة
شريت يوم الاعلااان عن اليوم الكبير علاا 315
قلت بس 350 بلمخبا
والضااهر كرفسوني بلمخباا انا وفلوسي وغمتوني عدل ابي اطلع براسي وماني قادر (تخيل دينار ودخل مخبات جعص وش يطلعة) غااااار القبر
واللة تعبت وخسرت وضعت بين البدر والبحر اللة يرحمهم
الظاهر مالي نصيب واللة تخنقني العبرة لااتذكرت خسارتي
مشكلة الاجل واللة مشكلة تطير فلوسك ويطير عقلك
نصيحة مصيبت الاجل مثل مصيبت الموت صدق من قاال المال عديل الروح

fah00d

عضو نشط
انت بعت وانا لذا الحين اتحلطم واجر الونة
شريت يوم الاعلااان عن اليوم الكبير علاا 315
قلت بس 350 بلمخبا
والضااهر كرفسوني بلمخباا انا وفلوسي وغمتوني عدل ابي اطلع براسي وماني قادر (تخيل دينار ودخل مخبات جعص وش يطلعة) غااااار القبر
واللة تعبت وخسرت وضعت بين البدر والبحر اللة يرحمهم
الظاهر مالي نصيب واللة تخنقني العبرة لااتذكرت خسارتي
مشكلة الاجل واللة مشكلة تطير فلوسك ويطير عقلك
نصيحة مصيبت الاجل مثل مصيبت الموت صدق من قاال المال عديل الروح

الله يعوض الجميع انشاء الله ياخوي وانا باعتقادي ان فيه فرص بالوقت الحالي يجب ان نحسن استغلالها لتعويض جزء من الخساره الفادحه .. بس ابتعد عن الآجل وانشاء الله ربك يفرجها

شتقولون باللى شارى 220 الف سهم على 300 فلس شيرقع وشيسوى الحمد لله انها كاش مهما ارتد وشلع ما راح ينفع معاى مالى الا الصبر لكن اللى قاهرنى وحاز بالنفس فعلا السهم نزل اكثر من 130 فلس بوقت قصير اقل من شهرين وكل يوم نازل ولا فية تفاعل لا باخبار ايجابية ولا تخارجات ولا ارباح يعنى بالعربى انا اتوقع راح يوصل 140

ويمكن لو اتوقع على حسب نظرتى لمستوى ادارة مبرد ونواياهم بحرق الصغار اقول سهم مبرد احتمال وبوقت قصير جدا راح يوصل لسعر 112 فلس لانهم ناويين تكسير عظام
صغار المتداولين وتطفيشهم وسحب الاجل ومن بعد نوم وسبات عميق ممكن واحتمال وارد انة يوصل لسنة او سنتين وممكن اكثر راح يفكرون من بعد تطفيشنا ان السهم يرتد ويوصل لاسعار 300 الى 400

رجاء من أخواني الأعزاء اعضاء المنتدى عدم كتابة ارقام وأسعار يبي يوصل له السهم بس بالهوى عندك تحليل حطه نشوفه نعلق عليه عندك توصيه حطها ننتقدها أما كلام فاضي بس هذا ما يجوز أخوانك من ملاك السهم ما هم ناقصين واحد يحبطهم أكثر من ما هم فيه عطهم شي علمي مفهوم أو إذا تكرمت إكرمنا بعطفك ولا تكتب بالموضوع هذا

الشي الثاني انا حاط شارت للسهم وفيه كل شي تحتاجه أخي العزيز لكي تتخذ قرار بناء على تحليل فني دقيق أرجوا الإلتزام بالتحليل إذا تبي نتيجه أما انك تاخذ السهم ويكسر وتمسك فيه أو يحقق هدف السهم وما تبيع هذا انا ما اايده والبيع والشراء مسؤلية الشخص نفسه وإحنا هنيه للمساعده لا أكثر
أرجو قراءة الملاحظات واللي يبي ياخذ بالتحليل لا يغيبون عن باله
مع العلم اني والله لا أملك بالسهم فقط لمساعدة أخواني الكرام

الملفات المرفقه:

• مبرد الأخير.png
    مبرد الأخير.png
    الحجم: 146.2 KB   المشاهدات: 825
بصراحه ياجماعه انا حايشني حباط من التحليل الفنيه وابي اشتري اسهم جميعمن يوم الاحد وبالاجل . والله يرزق الجميع

c200

موقوف
الله يعوض الجميع انشاء الله ياخوي وانا باعتقادي ان فيه فرص بالوقت الحالي يجب ان نحسن استغلالها لتعويض جزء من الخساره الفادحه .. بس ابتعد عن الآجل وانشاء الله ربك يفرجها
الفرص متروسة وين ماتتمد يدك تربح وانت مغمض بس وين الفلوس
ماكو فلوس راحت عمولاات الاجل الله يعوضنا خااااااااار
تصدقون شركت الاجل مربحة ومضمونه اخخخ لو عندي فلوس وافتح شركت اجل واجيب الاجل والعيد كلة لزبايني المحترمين
اول مايشتري :D يعني صايد الحركة واول ماينزل :cool:يعني يفكر عدل واذ احد جاب طاري الاجل عندة::verymad:: ولاا حل الفراااااق وطارت فلوسة:eek:

c200

موقوف
بصراحه ياجماعه انا حايشني حباط من التحليل الفنيه وابي اشتري اسهم جميعمن يوم الاحد وبالاجل . والله يرزق الجميع

حياك الله يلحبيب بفتح شركت اجل
وفي جوايز حق اول 50 الف مليون مشترك لحق قبل لااتطوفك الجوايز
الفرص محدودة

kalaf

عضو نشط
باذن الله يرتد من النقطه الي ذكرها اخوانا لاب توب وتفائلوا بالخير والحمدلله على كل حال0

ezee

عضو نشط
رجاء من أخواني الأعزاء اعضاء المنتدى عدم كتابة ارقام وأسعار يبي يوصل له السهم بس بالهوى عندك تحليل حطه نشوفه نعلق عليه عندك توصيه حطها ننتقدها أما كلام فاضي بس هذا ما يجوز أخوانك من ملاك السهم ما هم ناقصين واحد يحبطهم أكثر من ما هم فيه عطهم شي علمي مفهوم أو إذا تكرمت إكرمنا بعطفك ولا تكتب بالموضوع هذا

الشي الثاني انا حاط شارت للسهم وفيه كل شي تحتاجه أخي العزيز لكي تتخذ قرار بناء على تحليل فني دقيق أرجوا الإلتزام بالتحليل إذا تبي نتيجه أما انك تاخذ السهم ويكسر وتمسك فيه أو يحقق هدف السهم وما تبيع هذا انا ما اايده والبيع والشراء مسؤلية الشخص نفسه وإحنا هنيه للمساعده لا أكثر
أرجو قراءة الملاحظات واللي يبي ياخذ بالتحليل لا يغيبون عن باله
مع العلم اني والله لا أملك بالسهم فقط لمساعدة أخواني الكرام

كلامك على العين والراس بس صدقنى من حركاتهم البايخة الواحد يتكلم مبرد حرام والله انك سهم اسلامى

NBK

عضو نشط
الصبر الصبر اخواني

ezee

عضو نشط
صبر جميل والله المستعان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى