ممكن استفسار

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة السبيطي, بتاريخ ‏26 يونيو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السبيطي

    السبيطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    الرش لحماية السيارة من الغبار لو ترك مدة على السيارة ما يؤثر على الصبغة
    يا ريت اتفيدوني 0
     

    الملفات المرفقة:

  2. السبيطي

    السبيطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع
     
  3. albttar

    albttar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي وأفتخر
    إذا رش اللي نفس الرمل هذا ما يأثر على السيارة .

    ولكن في رش بمواد ثانية نصيحة لا تجربه لأنه لما تغسل السيارة ما راح تلقى الصبغة يمكن تلقى الحديد الداخلي بس .


    :(

    :(

    :(

    والمثل يقول : إسأل مجرب ولا تسأل طبيب يا الحبيب
     
  4. sjl71

    sjl71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2008
    المشاركات:
    868
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    غير معروف
    اخوي مثل ماقال اخوي البتار
    الرشه اللي مثل الرمل واحد سافر معانا تقريبن اسبوعين ماتغير لون السياره عادي

    اما اللولو حطه واحدغسل السياره بس الرنق خلاه تقريبن شهر لما غسل خرب صبغ الرنق
     
  5. السبيطي

    السبيطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لكم

    اشكر لكم نصائحكم وما تقصرون خلاص رش الرمل وبس
     

    الملفات المرفقة:

    • images.jpg
      images.jpg
      حجم الملف:
      3.1 KB
      المشاهدات:
      146
  6. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    انزين يا جماعه الخير محد يعرف رش الرمل وين يسونه بالمنطقه الرابعه ...؟ وبجم يسونه تقريبا ً ..؟

    رحم الله والديكم ..
     
  7. albttar

    albttar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي وأفتخر
    آنا اللي أعرفه في الشويخ الصناعية أكثر من محطة يسوون الرش هذا .

    وبالتوفيق .
     
  8. كنكون

    كنكون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2006
    المشاركات:
    603
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام

    انا يا اخوان رحت اسوي رشه للسياره بس لمن خلصت جان يوقف يمى واحد ويقول حبيبي ماتفيدك وروانى وجه سيارته طاير من الغبار يقول كنت حاطها ومافادت
     
  9. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    حبيبي تشتري قوطي سعره دينار وربع وانت اترش حق سيارتك
    طبعا تشتريه من محلات زينة السيارات
    واذا تبي العامل يحطه ماعنده مانع
    وتقبل مروري
    عاش
     
  10. Fishta

    Fishta عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2006
    المشاركات:
    473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اليرموك

    ماشالله بنت وتعرفين هالسوالف :confused::D;):rolleyes::cool:
     
  11. السبيطي

    السبيطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    شوفوا يا جماعة الخير الرش يحمي وجه السيارة بس مو 100 بالمية وترى السافي والسرعة وقوة الهوا كلها عوامل تؤثر وشكرا
     
  12. عادل12

    عادل12 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2008
    المشاركات:
    490
    عدد الإعجابات:
    0
    نصيحة لا تحط شي
     
  13. sanad2007

    sanad2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    479
    عدد الإعجابات:
    0
    الشركة الخليجيه للاصباغ عندهم مادة شمعيه ممتازه جدا لحماية السياره
    العلبة بدينارين ونص على ما اظن وتحتاج علبتين


    وانا ما اأيد اللي يحط رمل حط فيري احسن منه واثقل واذا غسلته يروح بسرعه وما يدخل بفتحات الليتات الضيقه نفس الرمل

    وشكرا للجميع
     
  14. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    الحل عندى افااا عليكم

    التغبير الرمل ما تنفع بسع المذاهب اسألونى

    الحل ب( شامبو بيبي جنسون للاطفال )طبي بدون كيماويات بلا دموع طبعاا وسلامتكم
     
  15. eng_q8

    eng_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2008
    المشاركات:
    420
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اقول ادهنوا السيارة فيكس و غطوها ,,, ثاني يوم تصير زينه و ما يتقشر الوجه
     
  16. سوق خضرة

    سوق خضرة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    اين ما يتواجد الهواء
    فصلها برقع جلد وأفتك من هالسوالف وإذا رديت شيله والسفره اللي وراها رد ركبه مره ثانية وسلامتك
     
  17. adilalroh

    adilalroh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    ما يأثر بالمره
    قبل شهرين تقريبا سافرت 2000 كيلوااا عبر الاراضي السعوديه علي فورد مو ديل 2007
    الفحيحيل- الدوادمي- الرياض- البحرين- الكويت
    طلعت من السالمي ورديت من النويصيب

    غسلت السياره وبدلت زيتها ..الخ
    ورشيتها من الامام حتي نصف الكبوت تقريباً علبتين اعتقد العلبه 2،500 د.ك

    وقعد الرش عليها اكثر من 7 ايام
    ورديت للكويت وغسلتها وكأنني لم اسافر ولا يوجد بها خدش واحد

    اذا طريقك علي النويصيب صناعيه الفحيحيل علي طريقك محطه الدبوس بجانبها محل زينه عنده تحصل الرش
     
  18. albttar

    albttar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي وأفتخر

    ممكن تقولنا وين يفصلون برقع الجلد بس يكون زين وقوي لأني سويت واحد وتشقق بالدرب وما إستفدت منه .
     
حالة الموضوع:
مغلق