استفسار

(فزاع)

عضو نشط

free777

عضو نشط
الله يعافيك ياخوى كوبرا ابى اعرف يعنى اذا بأخذالارباح اروح على طول برج احمد الدور الخامس بالبطاقه المدنيه واذا ابى ابيع الاسهم اروح البورصه اطلع رقم الشهاده التداول بعدين اقدر ابيعها

(فزاع)

عضو نشط
الله يعافيك ياخوى كوبرا ابى اعرف يعنى اذا بأخذالارباح اروح على طول برج احمد الدور الخامس بالبطاقه المدنيه واذا ابى ابيع الاسهم اروح البورصه اطلع رقم الشهاده التداول بعدين اقدر ابيعها

اول شي انت عندك رقم تداول ولا لأ ..؟

شجاعي

عضو نشط
بعد اذن الاخوة

حتى لو تبيع الاسهم

الارباح تبقى باسمك تستلمهم باي وقت ببطاقتك المدنية

وبالتوفيق

free777

عضو نشط
يعطيكم العافيه اخوانى كوبرا وشجاعى
اول شى انا اول مره اشترى الاسهم ما اعرف اشلون الطريقه من اول ما اشتريت من البنك اللى هى اولى للوقودلغايه الحين مااعرف عنهم شى ولا اشلون طريقه الارباح من وين ولا عمرى دخلت البورصه من وين اطلع اللى هى الشهاده التداول الى الخخخخخخخخخخخخخخخر

دربك خضر

عضو نشط
أخوي شلون ماتعرف شي وإنت في المنتدى من أكتوبر 2007 والحين إنت عضو نشط شنو تستعبط على الشباب كل ساع عايد السؤال لهم

ياخوي ترا وقتهم ثمين الله يجزاهم خير إلي عطوك منه دقايق فلا تهدر باقي وقتهم أرجوك بستعباطاتك

free777

عضو نشط
ياخوى دربك خضر انت الظاهر موفاهمنى انا قاعد اتكلم عن الاسهم لانى شارى اسهم اولى الوقود من البنك من اول ماأنزلت وانا قاد اقول انى قشيم فى طريقت الاسهم ولا اعرف الاجراءات المترتب على ولا اعرف اشلون استفسر عليهم بس اشوفهم بالجريده يوم 480 ويوم 450 ويوم 470 (القصد منى ان هل لى ارباح من اول ما انزلو بالبورصه وناس يقولون لى بأن اذا ماخذيتهم يروحون على انا كل اللى عندى ورقه البنك اللى اعطونياها هى كم شريت اسهم بس ).
1-كل اللى ابى اعرف هل لى ارباح اقدر اخذهم.2-وابى اعرف اذا ابى ابيع الاسهم وين اروح بالبورصه عند منو اللى يفيدنى علشان مااكون قشيم عندهم على الاقل عندى خلفيه عنهم .
وشاكر لكم عيسى الله ان اكون مانى ثقيل عليكم ومشكورين

بوبدوور

موقوف
ياخوى دربك خضر انت الظاهر موفاهمنى انا قاعد اتكلم عن الاسهم لانى شارى اسهم اولى الوقود من البنك من اول ماأنزلت وانا قاد اقول انى قشيم فى طريقت الاسهم ولا اعرف الاجراءات المترتب على ولا اعرف اشلون استفسر عليهم بس اشوفهم بالجريده يوم 480 ويوم 450 ويوم 470 (القصد منى ان هل لى ارباح من اول ما انزلو بالبورصه وناس يقولون لى بأن اذا ماخذيتهم يروحون على انا كل اللى عندى ورقه البنك اللى اعطونياها هى كم شريت اسهم بس ).
1-كل اللى ابى اعرف هل لى ارباح اقدر اخذهم.2-وابى اعرف اذا ابى ابيع الاسهم وين اروح بالبورصه عند منو اللى يفيدنى علشان مااكون قشيم عندهم على الاقل عندى خلفيه عنهم .
وشاكر لكم عيسى الله ان اكون مانى ثقيل عليكم ومشكورين
اول شى تاخذ شهاده الاكتتاب معاك اتروح برج احمد اعتقد انت عرفت وين مكانه
ثانى شى اتروح البروصه الدور الثانى اتروح عند اي مكتب تبيه تعطيه الشهاده علشان تقدر اتبيع الاسهم اللى تملكه

واذا ما عندك رقم تداول المطلوب 3 دنانير + البطاقه المدنيه + بطاقه البنك لكى تستخرج رقم تداول وبعدها بيوم تقوب بالتداول

واذا تبي اي استفسار حاضر

أعلى