نقاش مؤقت عن جيزان

LONG TERM

عضو مميز
هذا انا موجود..؟

منو يقول اني غلط

تبطي ما شفت هالرقم
ابشرك والله اني زدت الكميه اليوم:D:)
واثق ولله الحمد اني راح ابيعه فوق
ما يهمني نزول السوق
ما يهمني نزول السهم
ما يهمني كلامكم
انا اشتري على قناعه:D:)
تعجبني يا صانع السوق اضغط وخل الجبناء يستريحون:D:):D

يا هلا ............ فقدناك يا المدور

عندي سؤال يحتاج اجابة: شرائك على 200 فلس وامس ب 196 فلس غلط ولااااا صح ؟

سؤال2 : اذا تكرمت .... شلون تقوال صانع السوق يتبعني ؟... خلاك تدخل فلوس زيادة .... والشاطر هو اللى يستفيد من البورصة ويطلع منها فلوس

يا مدور الفوايد .......... ليش ما تجاوب ؟؟؟

يا المحلل الفني الفذ ليش ما وفرت فلوسك وشريت تحت ؟؟؟

السهم ينباع ب 192 فلس ....... الخسارة 5% تقريبا الى الان

هذا انا موجود..؟

منو يقول اني غلط

تبطي ما شفت هالرقم
ما يهمني نزول السوق
ما يهمني نزول السهم
ما يهمني كلامكم
اخوي مدوري الفوايد انت ليش متعب نفسك يوب الموعد يوم الخميس القادم ان شاء الله وشكرررا

binbarood

عضو نشط
هذا انا موجود..؟

منو يقول اني غلط

تبطي ما شفت هالرقم
ما يهمني نزول السوق
ما يهمني نزول السهم
ما يهمني كلامكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخونا مدور الفوايد ...... أنت لازلت تحلل ...... طيب تذكر يوم أنك بعت سهم أجلتي بعد التفصيخ بقيمة 970 .... وقلت أنك راح تنطره تحت 940 من هذاك اليوم وأنا بعت وياك للأسف وبعدها طار السهم إلى 1380
وفوت على ربح قدره 3000 أنا ما أسف على إلي راح الحمد لله على كل حال وهذا رزقه وحنا راضين به
لكن من عقبها وأنا حاطك بالبلاك لست لأنك أندفاعي في تحليلاتك
وأنا أنصح الأخوان بل المشرفين أن يراقبونك
ونصيحة أخ مني لك لعاد تحلل وتأخذ دعاة الناس عليك
أرجوك أرجوك ... ترى فيه ناس جدد داخلين المنتدى وأنا من ظمنهم مايعرفونك فيندفعون بتحليلاتك..... وأرجو أن تكون هذه نصيحه لك وتحذير للأخوان الجدد إلي مثلي

حفار قبور

عضو مميز
اللي يضحك أخيرا يضحك كثيرا

NBK

عضو نشط
حسب موقع النوخذه
كمية الشراء مليون و 40 الف

وكمية البيع280 الف

على ذمت النوخذه

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.6 KB   المشاهدات: 253

binbarood

عضو نشط
مدور الفوايد
كنت اتمنا انقل لكم كل خبر حلو لكن الصحيح ان السهم فشل في اختراق مقاومة 1000 واتوقع نزوله إلي الدعم الاوله له 940
انا عن نفسي بعته اليوم بعد ما شفته ما قدر يخترق المقاومه وناطره تحت

تذكر مشاركتك هذه عن سهم أجلتي ....... وأن كنت قد بعت بهذا السعر فراح عليك ربح في أجلتي .......... والله يعوضك في سهم جيزان الذي دخلت عليه بإندفاع أما أنا فهذه المره أتعضت من ما مضى وناطر الأخوان المحللين صح يعطونا إذن بدخول على جيزان
وقس على ذلك باقي مشاركاتك
حبيت أفوقك من نومك وهذا هو الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=103271&page=24

twister

عضو نشط
مدور الفوايد
كنت اتمنا انقل لكم كل خبر حلو لكن الصحيح ان السهم فشل في اختراق مقاومة 1000 واتوقع نزوله إلي الدعم الاوله له 940
انا عن نفسي بعته اليوم بعد ما شفته ما قدر يخترق المقاومه وناطره تحت

تذكر مشاركتك هذه عن سهم أجلتي ....... وأن كنت قد بعت بهذا السعر فراح عليك ربح في أجلتي .......... والله يعوضك في سهم جيزان الذي دخلت عليه بإندفاع أما أنا فهذه المره أتعضت من ما مضى وناطر الأخوان المحللين صح يعطونا إذن بدخول على جيزان
وقس على ذلك باقي مشاركاتك
حبيت أفوقك من نومك وهذا هو الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=103271&page=24

أخوي إنت الظاهر مضيع

إحنا بموضوع جيزان مو أيفا :)

مدور الفوايد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخونا مدور الفوايد ...... أنت لازلت تحلل ...... طيب تذكر يوم أنك بعت سهم أجلتي بعد التفصيخ بقيمة 970 .... وقلت أنك راح تنطره تحت 940 من هذاك اليوم وأنا بعت وياك للأسف وبعدها طار السهم إلى 1380
وفوت على ربح قدره 3000 أنا ما أسف على إلي راح الحمد لله على كل حال وهذا رزقه وحنا راضين به
لكن من عقبها وأنا حاطك بالبلاك لست لأنك أندفاعي في تحليلاتك
وأنا أنصح الأخوان بل المشرفين أن يراقبونك
ونصيحة أخ مني لك لعاد تحلل وتأخذ دعاة الناس عليك
أرجوك أرجوك ... ترى فيه ناس جدد داخلين المنتدى وأنا من ظمنهم مايعرفونك فيندفعون بتحليلاتك..... وأرجو أن تكون هذه نصيحه لك وتحذير للأخوان الجدد إلي مثلي

يا جماعه شفيكم كله تبون تطلعوني اني غلطان راجع توصيتي عن اجيليتي شنو كنت قايل السهم عنده هدف على 1400 لكن عنده مقاومه على 1000 ومن البديهي اني ابيع على المقاومه وفي حال الاختراق اعود صح انا بعته على 990 لكن رديت عليه على 1040 لنه اخترق المقاومه من ما يعني صعوده وقلت وقتها لا انصح في الدخول على السهم الابعدما يخترق المقاومه وبيعي لسهم كان بيع مظارب اما المستثمر كنت اقول ما عليه خوف
وتقدر تراجع توصيتي بالصفحه اللي انت رافقها
بعت السهم على 1260 وقلت وقتها راح يلامس 1280 ويرتد وفعلا لامس هذا الهدف ورتد ومن وقتها ما دشيت على السهم
راجع كلامي ذكرت الهدف 1400 وقلت لا انصح في الدخول على السهم الا بعدما يخترق المقاومه..؟
على فكره هالكلام موثق في صفحة اجيليتي يعني من السهل نعرف منو الصاج والكاذب..؟
للمعلومه انت فطنتني عن شغله كانت تراودني من زمان اللي هي التوقف عن التحلليل في المنتدا مابي اكسب عداوات وخسر سمعتي اتضح لي ان توصيتي عن نزول سهم يسبب لي عداوه والبعض يتهجم على بكلام غير حظاري وانا من الاساس غني عن هذا كله يوم تعلمت التحليل قلت ابي الكل يستفيد من العلم اللي الله انعم على فيه وقلت بحاول اغير ولو الشي القليل من وضعكم المادي ولكن للاسف لا يغير الله ما في قوم حتى يغيروا ما في انفسهم
صعبه اغير وضعكم المادي وانتم ماشين على استراتيجيه خطى ومغايره عن الواقع صعب صعب صعب تكسبون وانتم تشترون من القمه ياما وصيت في الشراء من القاع محد سمع هالنصيحه ويا حذرت من القمه ومحد سمع هالنصيحه للاسف منتم راضين تتقبلون توصيتي وصرت معدوم الثقه عند الكثير .. على شان لا اخسر احد منكم وكسب دعوه على
اعلن من الان وبلا تردد التوقف عن التحليل ما عدا صفحة جيزان لني ناوي ادوبل المحفظه من البحر ون شاءلله يتحقق هالشي
في الختام ارجو منك يا اخي الكريم قبل ما ترمي على التهمه راجع توصياتي وشوف هل هالكلام صحيح او انا لازلت اكابر مثل ما يقول البعض

ناطر منك رد

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بارك الله فيك يابو الفوايد كفيت ووفيت

hassana

عضو نشط
اخوي مدور الفوايد انت ليش معور راسك اكتب اللي انت مقتنع فيه واللي يبي يمشي معاك حياه الله واللي ما يبي كيفه انت بالنهايه تبي تفيد ما تبي تضر احد بس انت تقدر تكتب كلمتين وتخليهم توقيع لك (البيع والشراء مسؤوليتك أو هذه ليست دعوه للشراء او البيع وريح نفسك ) اخوك بوعلي

مدور الفوايد

عضو نشط
يا هلا ............ فقدناك يا المدور

عندي سؤال يحتاج اجابة: شرائك على 200 فلس وامس ب 196 فلس غلط ولااااا صح ؟

سؤال2 : اذا تكرمت .... شلون تقوال صانع السوق يتبعني ؟... خلاك تدخل فلوس زيادة .... والشاطر هو اللى يستفيد من البورصة ويطلع منها فلوس

يا مدور الفوايد .......... ليش ما تجاوب ؟؟؟

يا المحلل الفني الفذ ليش ما وفرت فلوسك وشريت تحت ؟؟؟

السهم ينباع ب 192 فلس ....... الخسارة 5% تقريبا الى الان

جاء دور الرد عليك
يا الحبيب انا قاعد احط راسي براس صناع السوق ولا يحجزني اني احط راسي براسك
اقسم بالله اني واثق بفضل الله اني راح اصرف على صانع السوق
سبق اني قلتلك راح تتعلم مني فن المظارب ابي منك بس تتابع ولا تعلق لنك راح تحرج نفسك في النهايه
رغم نزول السهم وانا اكابر صانع السوق واقول صعبه عليك تخسرني وهم صعبه انا اخسر في سوق الاسهم بفضل الله
لني اتوكل على الله واشتغل صح
ولا اتردد في البيع ولا الشراء
كل اللي يقدر يضرني فيه صانع السوق اهو الوقت بس ثق بالله كل ما ينزل السهم من صالحي لني ازيد الكميه امس زدت الكميه واليوم زدت الكميه وبكره هم راح ازيد ان شاءالله
لن بكره بأذن الله نهاية الفلم لصانع السوق وراح يعكس اتجاه السهم
وعلىفكره انت ناطره على 170 مو تدش عليه باجر بعد ما يصعد خلك على قد كلامك ونطره على 170 اذا دشيت يكون خالفت الشرط
وانا لازلت على وعدي اذا ما صرفت على صانع السوق راح اعلن فشلي واناديك يا استاذ ..؟
السهم صاعد رغم انف الحاسدين
هذا ما اتوقعه والله اعلم

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اخوي مدور الفوايد انت ليش معور راسك اكتب اللي انت مقتنع فيه واللي يبي يمشي معاك حياه الله واللي ما يبي كيفه انت بالنهايه تبي تفيد ما تبي تضر احد بس انت تقدر تكتب كلمتين وتخليهم توقيع لك (البيع والشراء مسؤوليتك أو هذه ليست دعوه للشراء او البيع وريح نفسك ) اخوك بوعلي

اايد كلام اخوووي بو علي

قنوع ؟

عضو مميز
بارك الله فيك يابو الفوايد كفيت ووفيت

كلامكم عين العقل :)

beshr_6

موقوف
هذا ليس نقاش للاستفاده
هذا يسمي
جدال
جدال
جدال

أسد سليمان ملك

عضو مميز

عرهان

عضو نشط
السلام عليكم جميعا اخوي مدور الفايده انا معاك قلب وقالبا واتمنى يتحقق ما تتمناه وبالنسب للاخوان اللي يبي يشترى فهو حر نفسه واخونا مدور الفايده جيزان مو ملكه فهو يدلى برأيه والايام تكشف كلامه وبالنسبه لحفار القبور اللي باع 206 والله انا اذكر كلامه جيد في شهر 8 /2007 كان يقول رايح السهم واتحدى اي واحد وحدد سعره 800 فلس والآن غير رايه بمعنى اللي انا حبيت اقوله كل واحد بقناعته هو مو قاعد يقول السهم عنده عقد او صفقه الي ......الخ فاتركوا اخوانا مدور الفايده على راحته , ولكم جزيل الشكر .

أعلى