سؤال برئ ؟؟؟

anacardia

عضو نشط
اتوجه بهذا السؤال الي الاخوة الافاضل من مشرفين وأعضاء بانه علي اي اساس يحكم علي سهم سنين طوال والناس تتداول فيه علي انه سهم شرعي وانه جائز التداول فيه وألاف من المساهمين غاصين فيه منذ اكثر من 3 سنوات عجاف وفجأة وبدون مقدمات يصير هذا السهم غير شرعي ،وحتي لا ازايد في الموضوع السهم هو مركز سلطان .انا عن نفسي غاص فيه بكمية 300000 منذ 3 سنوات ماني قادر اطلع من السهم والحين لما بدا السهم عنده بوادر ارتفاع وعنده مشاريع اطلعوا علينا وقالوا ان السهم غير شرعي ..... الرجاء نبي الاخوان الي عنده معلومات او حكم شرعي مؤكد يفيدنا بالموضوع وجزاكم الله خير.

gdeem

عضو نشط
والله يا أخي العزيز مو بس مركز سلطان
القرين للبتروكيماويات
الإثمار
ميادين

وما ندري شنو بعد جاي وراهم

اتوجه بهذا السؤال الي الاخوة الافاضل من مشرفين وأعضاء بانه علي اي اساس يحكم علي سهم سنين طوال والناس تتداول فيه علي انه سهم شرعي وانه جائز التداول فيه وألاف من المساهمين غاصين فيه منذ اكثر من 3 سنوات عجاف وفجأة وبدون مقدمات يصير هذا السهم غير شرعي ،وحتي لا ازايد في الموضوع السهم هو مركز سلطان .انا عن نفسي غاص فيه بكمية 300000 منذ 3 سنوات ماني قادر اطلع من السهم والحين لما بدا السهم عنده بوادر ارتفاع وعنده مشاريع اطلعوا علينا وقالوا ان السهم غير شرعي ..... الرجاء نبي الاخوان الي عنده معلومات او حكم شرعي مؤكد يفيدنا بالموضوع وجزاكم الله خير.

أرسلت لك رسالة خاصة حول هذا الموضوع . وسلامتك

real stock

موقوف
توكل علي الواحد الأحد و الأعمال بنيات و كل أمرأن ما نوا --- لتقول شرعيه أو غير شرعيه هل يتاجرون بالكحول أو بالمخرات أو يتعاملون مع شركات يهوديه شفت بعينك سمعت من وكالت يقولون ما لا يفعلون الله يعين الجميع علي نفسهم بهذه الحاله يكون السوق الكويتي و معشات الموظفين غير شرعية لأننا لانعرف كيف يستثمرون فلوس البلد بأي محافظ و من يديرها

أعلى