نصيحه من اخ محب محب محب لكم احذروا غدا من السوق

تكانه

عضو نشط
السوق السعودي هبط اليوم هبوط حاد واغلب شركاته على النسبه الدنيا بدون طلبات بسبب هبوط الاسواق العالميه وبيع الصناديق الاجنبيه لتغطيه مراكزها في امريكا واوربا حسب كلام المحللين

الكاش حلو يااخوان

نصيحه اخ محب لكم

محد قال السوق ماراح ينزل وكل الكويت تدري إنه السوق لازم ينزل ويريح ويصحح وياخذ نفس ولا جان ماصار سوق اسهم....كل اللي قلناه مجرد عتب عالاخ مساهم عالمي لأنه اغلب مشاركاته ومن قبل شهور عديده وقبل لايوصل السوق 14الف كلها تخريعات وانهيارات وماكنت اقصد عن نزول اليوم...يعني لو حضرتك خذيت بمشاركاته القديمه وحاطها لك بالروابط وطلعت من السوق وعقبها السوق صعد 2000 نقطه جان توهقت ولا لأ؟ وبعدين هذا منتدى في اختلافات بوجهات النظر ماعتقد لك حق تملك المنع من النقاش عشان تقول اللي مو عاجبه يتفضل....شي عجيب.

اي لا صح ما قلت السوق ما راح ينزل بس قلتها بشكل *غير مباشر*
لمن تلمح وتسأل الريال عن سبب مشاركاته السلبيه السابقة وانت بسؤالك عن مشاركاته السابقة قاعد تقول بشكل غير مباشر ان هالانسان وايد متشائم وممكن يضيع عليكم فرص .. عدل كلامي ولا لأ ؟

بالنسبة للاختلافات بوجهات النظر انا ووايد من الاعضاء ما عندنا مشكلة في ابداء الآراء لكن على الاقل لمن ما يعجبك اقتراح الريال *مساهم عالمي* او غيره من الاعضاء وودك تختلف معاه في وجهات النظر اختلف عليك بالعافيه لكن على الاقل خل يكون عندك حجة واسباب وجيهة للاختلاف.. لكن انك تختلف لمجرد الاختلاف انا ما يعجبني .. وانت اساسا شككت بالريال بناء على توصياته القديمة وبنيت شكك على فرضيات ولا يبت سيرة حق السبب اللي اهو ذاكره في الموضوع
والريال وضح لنا اشممكن يكون سبب نزول السوق .. انت شقلت الله يرضالنا عليك ؟

وكلمة اخيرة لك اخوي سايق الخير، انا ما اعرف مساهم عالمي ولا حصل الشرف بمعرفتك لكن انا مع الحق وان كنت انت محله راح اقول نفس الكلام

TechnoFund

عضو متميز
ان شاء الله ما كو إلا الخير ..

نرجع بموضوع السوق .. نظل متفائلين .. دام السوق فوق 15,250 نقطة .. يعتبر نزوله طبيعي وما نزل التصحيح اللي نقصده بعد ..

وجهة نظر ..

noura

موقوف
السوق جني ارباح وليس تصحيح مثل ما تقولون
لو تصحيح قاسي والله ما تشوفون احد يشتري منكم
ولنا في 2006 احسن عبره

أسد سليمان ملك

عضو مميز
السوق جني ارباح وليس تصحيح مثل ما تقولون
لو تصحيح قاسي والله ما تشوفون احد يشتري منكم
ولنا في 2006 احسن عبره

خير الكلام ماقل ودل
:)

سايق الخير74

عضو نشط
اي لا صح ما قلت السوق ما راح ينزل بس قلتها بشكل *غير مباشر*
لمن تلمح وتسأل الريال عن سبب مشاركاته السلبيه السابقة وانت بسؤالك عن مشاركاته السابقة قاعد تقول بشكل غير مباشر ان هالانسان وايد متشائم وممكن يضيع عليكم فرص .. عدل كلامي ولا لأ ؟

بالنسبة للاختلافات بوجهات النظر انا ووايد من الاعضاء ما عندنا مشكلة في ابداء الآراء لكن على الاقل لمن ما يعجبك اقتراح الريال *مساهم عالمي* او غيره من الاعضاء وودك تختلف معاه في وجهات النظر اختلف عليك بالعافيه لكن على الاقل خل يكون عندك حجة واسباب وجيهة للاختلاف.. لكن انك تختلف لمجرد الاختلاف انا ما يعجبني .. وانت اساسا شككت بالريال بناء على توصياته القديمة وبنيت شكك على فرضيات ولا يبت سيرة حق السبب اللي اهو ذاكره في الموضوع
والريال وضح لنا اشممكن يكون سبب نزول السوق .. انت شقلت الله يرضالنا عليك ؟

وكلمة اخيرة لك اخوي سايق الخير، انا ما اعرف مساهم عالمي ولا حصل الشرف بمعرفتك لكن انا مع الحق وان كنت انت محله راح اقول نفس الكلام

اخو العزيز تكانه انا ما اقصد اشكك بكلام اخونا مساهم عالمي بالعكس انا ذكرت إني اعتبرها عتب او دعوه الى عدم التشاؤم بصوره دائمه...والاخ مساهم كتب هالموضوع يوم السبت وقبلها بأيام الكل عارف بحدوث نزول للسوق سواء من الاخوه محللي المنتدى او بالصحافه او من خلال علاقات البعض مع مسؤولي المحافظ وإزداد هذا التوقع مع التصريح الايراني يوم السبت صباحا بإغلاق مضيق هرمز والاخ مساهم جزاه الله خير فتح هالصفحه للتنبيه وكان تنبيهه في محله هالمره بعد المعطيات اللي ذكرتها اما مشاركاته القديمه فماكانت في محلها في رأيي واحترم من يقول عكس ذلك اما عن سؤالك بماذا استندت فأنا سألتك وماجاوبتني أن من شهور والاخ مساهم يحذر من انهيارات والسوق ماشي بسرعة الصاروخ وكثير من الاسهم صعدت بنسب متفاوته وتصل في بعضها الى الدبل وانجازات وبيان من البعض القليل من الامثله فماذا سيكون كلامك لو اخذت بتحذيراته القديمه ايام ماكان السوق تحت 14 الف وراحت عليك عشرات الفرص؟ آن الأوان للمؤشر أن يأخذ قسطا من الراحه والغفوه واللي مثل ماذكرت بالبدايه انها متوقعه هذا اللي ذكرته لكم بكل وضوح بالمشاركه السابقه ختاما انا كذلك لا اعرف الاخ مساهم و لا اعرف حضرتك وتشرفني معرفتكم والنقاش الراقي معكم بهذا المنتدى الراقي ولا يوجد عندي شي اسمه الخلاف لمجرد الخلاف وتقبل تحيات اخوك بالله سايق الخير :)

اللافي 22

عضو نشط
لاتخافون انشاء اللة باجر السوق اخضر

TechnoFund

عضو متميز
ان شاء الله ما كو إلا الخير ..

نرجع بموضوع السوق .. نظل متفائلين .. دام السوق فوق 15,250 نقطة .. يعتبر نزوله طبيعي وما نزل التصحيح اللي نقصده بعد ..

وجهة نظر ..

مؤشرات النزول تزيد من ظهورها .. نظل متفائلين تفائل خجول دام السوق يظل فوق 15,250 .. أرفق الشارت ان شاء الله الليله ..

TechnoFund

عضو متميز
اسمحولي ما نزلت الشارت أمس ..

هذا الشارت اليومي ..

مؤشرات النزول تزيد من احتمال نزول السوق ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.6 KB   المشاهدات: 790

تكانه

عضو نشط
اخو العزيز تكانه انا ما اقصد اشكك بكلام اخونا مساهم عالمي بالعكس انا ذكرت إني اعتبرها عتب او دعوه الى عدم التشاؤم بصوره دائمه...والاخ مساهم كتب هالموضوع يوم السبت وقبلها بأيام الكل عارف بحدوث نزول للسوق سواء من الاخوه محللي المنتدى او بالصحافه او من خلال علاقات البعض مع مسؤولي المحافظ وإزداد هذا التوقع مع التصريح الايراني يوم السبت صباحا بإغلاق مضيق هرمز والاخ مساهم جزاه الله خير فتح هالصفحه للتنبيه وكان تنبيهه في محله هالمره بعد المعطيات اللي ذكرتها اما مشاركاته القديمه فماكانت في محلها في رأيي واحترم من يقول عكس ذلك اما عن سؤالك بماذا استندت فأنا سألتك وماجاوبتني أن من شهور والاخ مساهم يحذر من انهيارات والسوق ماشي بسرعة الصاروخ وكثير من الاسهم صعدت بنسب متفاوته وتصل في بعضها الى الدبل وانجازات وبيان من البعض القليل من الامثله فماذا سيكون كلامك لو اخذت بتحذيراته القديمه ايام ماكان السوق تحت 14 الف وراحت عليك عشرات الفرص؟ آن الأوان للمؤشر أن يأخذ قسطا من الراحه والغفوه واللي مثل ماذكرت بالبدايه انها متوقعه هذا اللي ذكرته لكم بكل وضوح بالمشاركه السابقه ختاما انا كذلك لا اعرف الاخ مساهم و لا اعرف حضرتك وتشرفني معرفتكم والنقاش الراقي معكم بهذا المنتدى الراقي ولا يوجد عندي شي اسمه الخلاف لمجرد الخلاف وتقبل تحيات اخوك بالله سايق الخير :)

ياهلا اخوي سايق الخير، نعم كلامك صحيح وكان من الممكن نصايح اخونا القديمة تفوت علينا فرص بسبب تحذيراته الغير مبررة.

المختلف في آخر مشاركة انه كان موضح الاسباب وهذي كانت اهم نقطة ذكرتها لك، وانك بنيت فرضية معينة بناء على مشاركاته القديمة وبحسن نية نقدت رأيه الاخير.

عموما تبقى انت اخ عزيز واختلافنا على ما يقولون لا يفسد للود قضية
وتقبل من اخوك اعطر التحايا ،،،

C-oNtROoL

عضو نشط
معيار التقييم شركتك اذا كسرت الدعم ـ والسعري لعبة الكبار

TechnoFund

عضو متميز
معيار التقييم شركتك اذا كسرت الدعم ـ والسعري لعبة الكبار

كلامك صحيح ..

شركتك شنو .. منو اهلها .. وينها عن دعمها ..

يظل مؤشر السوق له تأثير على الاسهم بشكل عام ..

تأثير قوي على بعضها، وطفيف على بعضها الآخر.

قنوع ؟

عضو مميز
كلامك صحيح ..

شركتك شنو .. منو اهلها .. وينها عن دعمها ..

يظل مؤشر السوق له تأثير على الاسهم بشكل عام ..

تأثير قوي على بعضها، وطفيف على بعضها الآخر.

كلامك عين العقل طال عمرك:)

لكن توقعى ان السوق بخير ان شاءالله

واسمحلى على المداخله

c200

موقوف
الحذر من غدا
هلااا بلحبيب هلاا بلغالي
ياامعود شلون يعني نكيش ونبيع
دشيت اليوم علااا السور وشريت بلكسر وتخبر عندي 1400 وانا اعتبر من الملااك الاساسين حيث اني شاركت في تطوير الشركه في اول مشوارها ودفعت من جيبي لكل سهم 105 فلوس واليوم زدت الكميه وخذيت 700 سهم علااا 430
شرايك نكيش وننطر الفرصه
لوووووووووووووو مادرو عني

أعلى