شركة رسن الكويت القابضة ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏29 يونيو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تأسيس «رسن الكويت القابضة» برأسمال 3 ملايين دينار

    القبس في 29/06/2008




    وافقت وزارة التجارة والصناعة على تأسيس شركة رسن الكويت القابضة برأسمال 3 ملايين دينار وتساهم فيها شركة رسن الكويت للتجارة والمقاولات، بالاضافة الى د. خالد راشد الهاجري، احمد النعمة، محمد الحمود، عماد الحمود، فيصل الحمود، عبد الرحمن الكوهجي. وتهدف الشركة الى تملك اسهم شركات مساهمة كويتية واجنبية وتملك اسهم او حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة، والاشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها وادارتها واقراضها وكفالتها لدى الغير، بالاضافة لتملك حقوق الملكية الصناعية من براءات اخترع وعلامات تجارية صناعية ورسوم صناعية، واستغلال الفوائض المالية المتوافرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تعقد اليوم عموميتها

    الحمود للوسط: «رسن» تؤسس «استثمارية» بـ 15 مليون دينار.. و«عقارية» بـ 10 ملايين

    محمود الزعيم

    الأحد, 24 - أغسطس - 2008




    قال نائب رئيس مجلس الادارة في شركة «رسن القابضة» فؤاد الحمود: ان الشركة ستعقد عموميتها اليوم، من أجل مناقشة زيادة رأسمال الشركة.
    وكشف الحمود في تصريح لـ «الوسط» عن ان الشركة تسعى خلال الجمعية العمومية إلى اخذ الموافقات على زيادة رأسمال الشركة من ثلاثة ملايين دينار الى خمسة ملايين؛ بهدف التوسع في اعمال الشركة الحالية والمستقبلية.
    وأوضح الحمود ان الشركة بصدد تأسيس شركتين جديدتين احداهما استثمارية برأسمال يبلغ 15 مليون دينار والأخرى عقارية برأسمال 10 ملايين دينار، لافتا الى ان شركة «رسن القابضة» أُسست بهدف تأسيس شركات استثمارية متنوعة الأغراض والأهداف، بحيث تكون النواة للعديد من الشركات المتخصصة في قطاعات الأعمال المتنوعة التي تهدف الشركة إلى الدخول فيها، بالاضافة إلى استكمال منظومة العمل المؤسسي الذي يعمل تحت مظلة الشركات القابضة.
    وأشار الحمود الى ان فريق العمل في شركة «رسن القابضة» يتكون من الدكتور خالد الهاجري وعبدالرحمن الكوهجي، بالاضافة الى بعض العاملين السابقين في الشركة الدولية للاجارة، الذين كانوا ضمن فريق العمل السابق.
    وتابع الحمود ان سياسة الشركة الاستثمارية تهدف إلى الدخول في عدة قطاعات اعمال سوف تركز عليها حاليا، وأهمها قطاع الاستثمار وقطاع العقار، بالاضافة إلى تأسيس الشركات التي ستتابع الشركة العمل عليها خلال عامي 2008 و 2009.