شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول )

الحالة
موضوع مغلق

فيغو

عضو نشط
اعتذااااااااااااااااااااااااااااااااار للشباب

يا جماعه انا اسف علي مفهومي للخبر وانا اعتذر للجميع

لكني انا منحااااااااااااااااااااااااااااااز لشركة اصول وسامحوني

الريان

عضو مميز

عادي يافيغو كلنا يغلط مافي احد مايخط

الخطا مو العيب فيه العيب الي مايعرف شنو خطاه ويكابر

واحترم فيك شخصيتك الكبيره انك اعترف بالخطا اللي صار وهو مخطا هو اشكال في اعلان صار فقط لا اكثر

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : فـيـغـو ، وبقية الأخوان

طابت أوقاتكم ، ، ،

على ذمة صحيفة السياسة : فأن شركة أصول وبنك قطر ( الإسلامي ) يؤسسان بنكا ( إسلاميا ) في لـنـدن :)

هل تتوقع بداية انطلاقة سعرية جديدة لسهم أصول يا أخ فيغو لشركة أصول ؟؟ إذ كان تداول يوم الأربعاء 8 / 9 / 2004 وتحديدا عند إقفال السوق تداول رائع ويبشر بالخير ؟

تمنياتي بالتوفيق للجميع .

خوش ولد

عضو متميز
فيغو قال:
8:40:50 مؤسسة الكويت للخدمات التعليمية (تحقيق 1200000 د.ك ربحا نتيجة لبيع أصول)‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 2004/06/22،
والخاص باجراء شركة مؤسسة الكويت للخدمات التعليمية مفاوضات لبيع مبنيي
المدرستين التاليتين:‏
ِ1) المشاعل الأهلية الذي يشتمل على مرحلة المتوسط والثانوي بنين
ِ2) المشاعل الأهلية الذي يشتمل على مرحلة الابتدائي بنين والمدرسة ‏
ِ الباكستانية
أن الشركة قد قامت ببيع المدرستين المذكورتين بمبلغ وقدره 2,750,000 د.ك
ِ(مليونان وسبعمائة وخمسون ألف دينار كويتي)، محققة بذلك أرباحا تقدر بحوالي
ِ1,200,000 د.ك (حوالي مليون ومائتي ألف دينار كويتي).‏
علما بأن نتيجة هذه الصفقة سوف تظهر ضمن البيانات المالية للشركة للسنة ‏
المالية المنتهية في 2004/08/31.‏

الاخ فيغو

هذا الخبر للخدمات التعليمية وليس عن اصول !!!!!!!!!!

الاخ مؤشراتي

السياسة مشكلتها اغلب اخبارها غير صحيحة , لكن اتمنى لو هالخبر يكون صحيح !!!

صريح

عضو نشط
الاخ الفاضل خوش ولد موقع خؤؤنص اورد التالي نقلاً عن جريدة القبس :

30 Aug 2004 أوردت جريدة القبس أن شركة أصول للإجارة والتمويل وشركة بيت الاستثمار الخليجي ترغبان في الدخول كشريك استراتيجي في ملكية بنك بريطانيا الإسلامي الذي أسس بداية الشهر الحالي.

وذلك للتنويه
وشكراً

خوش ولد

عضو متميز
الله يبشرك بالخير اخوي صريح وانشالله يعكس على هذا الخبر على اداء السهم !!!

STOCKER

عضو نشط
شلونكم شباب وياخوات انا قايل لكم من زمان ان هالسهم وراه كل خير والي يشتريه مايغص فيه لاحظوا اشلون هالسهم يصعد وصعوده مايصير سريع لكن يصعد كل يوم صعود يخلي الواحد يرتح من هالسهم ومايحاتيه ابدا

تابعوا السهم الاسبوع القادم وانا متوقع وماادري ليش عندي احساس انه راح يصعد صعود معتبر من الاسبوع القادم والله ولي التوفيق

خوش ولد

عضو متميز
على فكرة

فوزي الصبيح يرشح هالسهم انى يوصل مستويات فوق ال 400 فلس في السنه القادمة , , ,

فيغو

عضو نشط
خوش ولد

خوش ولد انا احب كلامك كثير والله يسمع منك انشالله علي اصول

400

STOCKER

عضو نشط
شلونكم شباب وخوش تفاعل مع هالموضوع المفيد وعندي فكرة انشالله تنال اعجابكم

يوم الاربعاء اول امس اقفل السهم على سعر 220 فلس

ابيكم تتوقعون جم يوصل سعر السهم يوم الاربعاء القادم ؟ يعني جم أعلى سعر ممكن يوصل له سهم أصول خلال الاسبوع القادم ؟

انا عن نفسي أتوقع انه يوصل 226 وهذا يمكن أعلى سعر يوصله :)

قولوا يارب :)

خوش ولد

عضو متميز
شوف اخوي ستوكر انا واثق بأن هذه الشركة الاسلامية المباركة سوف تكون ارباحها يوما بعد يوم في ازدياد انشالله , وان صح الخبر عن نية اصول الدخول شراكة مع بنك قطر الاسلامي في انشاء بنك اسلامي في لندن او مشاركه في زيادة رأس مال البنك الاسلامي , اتوقع ارتفاعات في الاسبوعين القادمين لم تشهدها من قبل ...

والله اعلم

سبع الاجل

عضو نشط
يا اخوان خلكم واقعيين شوي ارباح اصول بالربع الثالث 1.51 فلس فقط
يعني ارباحها جدا بسيطة ومثل ماحنا عارفين ان فترة الربع الثالث كانت البورصة بافضل حالاتها وشركة اصول شركة استثمارية يعني ان ما استفادت من هلفترة فمتي بالله عليكم راح تستفيد؟
هل تتوقعون ان السهم راح يصعد الي اسعار قياسية وهذا مستوي ارباحة ؟؟؟؟؟؟

انا بصراحة اشك في ذلك

هلشركة جديدة ويبيلها علي الاقل 5 سنوات بس علشان تعدل وضعها وتنافس الشركات المثيلة لها مثل اعيان وغيرها

يعني اذا انت مستثمر طوييييييييييييييييييل الاجل وتقدر تصبر 5 سنوات علي سهم فهلسهم كويس
اما بالفترة الحالية والله ان ما اشوف شي ملفت للنظر لسهم اصول بل بالعكس اشوف ان سعرة مبالغ فية

خوش ولد

عضو متميز
الاخ سبع الاجل كللامك مردود عليه
يكفي ان ربحية السهم السنوية لسنه 2003 تعادل ربحية النصف الاول لسنه 2004 وهي 8 فلوس وهذا انجااااز كبير يحسب لاصول ...........!!!!
ومع العلم ان سعر الاقفال اصول بتاريخ 31-12-2003 وهو تاريخ اعلان ارباح السنوية 230 فلس والان 220 فلس .........!!!!!!

وانت عليك لحسااااااااب .....!!!!

انا لا استبعد ان يصل السهم الى مستويات فوق 280 فلس خلال هذه السنه والله اعلم ....

اخيرا اريد ان تذكرلي مصدرك بأن ارباح اصول للربع الثالث هي 1.5 اذا ممكن

سبع الاجل

عضو نشط
خوش ولد قال:
الاخ سبع الاجل كللامك مردود عليه
يكفي ان ربحية السهم السنوية لسنه 2003 تعادل ربحية النصف الاول لسنه 2004 وهي 8 فلوس وهذا انجااااز كبير يحسب لاصول ...........!!!!
ومع العلم ان سعر الاقفال اصول بتاريخ 31-12-2003 وهو تاريخ اعلان ارباح السنوية 230 فلس والان 220 فلس .........!!!!!!

وانت عليك لحسااااااااب .....!!!!

انا لا استبعد ان يصل السهم الى مستويات فوق 280 فلس خلال هذه السنه والله اعلم ....

اخيرا اريد ان تذكرلي مصدرك بأن ارباح اصول للربع الثالث هي 1.5 اذا ممكن

أعلنت بورصة الكويت نتائج فترتي الربع الثالث والتسعة أشهر المنتهيتين في 31 يوليو 2004 لشركة أصول للإجارة والتمويل كالتالي: (1) صافي ربح فترة الربع الثالث 2004: 309,392 دك وربحية السهم 1.24 فلسا (الربع الثالث 2003: 92,592 دك وربحية السهم 0.54 فلسا). (2) صافي ربح فترة التسعة أشهر 2004: 1,813,146 دك وربحية السهم 8.92 فلسا (التسعة أشهر 2003: 885,410 دك وربحية السهم 5.21 فلسا). يتضمن صافي الربح نتيجة لتطبيق معياري المحاسبة الدولية رقمي 39 و40 ربحا بمبلغ 531,944 دك لفترة التسعة أشهر المنتهية في 31 يوليو 2004.

اخوي خوش ولد انا بعد بالغت في ارباح الربع الثالث وقتلك 1.51 وطلعت 1.24 فلس

بس تري اخوي والله من المؤسف ان انت مثل ما تقول شاري بكل حلالك هلسهم وما تعرف ارباحة جم

دير بالك تري المال عديل الروح
انتبه شوي ولا تضيع تحويشة العمر
صارلك دهر تمدح بالسهم وانت ما تدري جم ارباحة
تقدر ترجع لاعلان الارباح من موقع المركز الشرقي للاستشارات
www.occkw.com
بس ياريت مرة ثانية قبل لا تشتري اي سهم تاكد من ارباحة ولا تتوقع توقعات بان السهم راح يوصل مستويات وانت ما تدري جم ارباحة
لا وارباح اصول تتضمن مبلغ اكثر من نصف مليون دينار غير تشغيلية يعني غير متكررة بعد
اخوي انا بس حبيت اقارنلك اصول مع جم شركة وانت عاد قرر اوكي؟
شوف حبيبي اصول ارباحها حتي نهاية الربع الثالث تبلغ 8.92 فلس خل نقارنها بمثيلاتها وهم الشركات الاستثمارية والي هم نفس سعرها ونشوف
المشاريع سعرها 208 فلس يعني اقل من سعر اصول
ارباح المشاريع بالربع الثاني فقط 13.7 فلس يعني اكثر من ارباح اصول مالتك في الربع الثالث الله يعين لو بتضيف علي ارباح المشاريع ارباح الربع الثالث جم راح يكون الفرق بين ارباحها وارباح اصول؟؟
والشركة الثانية غولف انفست ارباحها حتي نهاية الربع الثاني 16.8 فلس وسعرها 228 فلس فمابالك نضيف عليها ارباح الربع الثالث
يعني شفت الشركات الي ذكرتها ارباحهم حتي نهاية الربع الثاني بس اكثر من ارباح اصول حتي نهاية الربع الثالث لا ومو اكثر بشوي اكثر بدبل تقربا
شفت الحين لمن اقولك اصول سعرها مبالغ فية
الحين انا شخص بستثمر وقارنولي بين هلثلاث شركات وقالولي ارباحهم اكيد راح تكون اصول اسوا الاختيارات
والله يوفقك
ان شاء الله بس اكون قد اقنعتك وما تقول ان كلامي مردود علية بس لاني انا يبتلك حقائق مو فلان يقول وفلتان يقول يبتلك ارقام وانت تقدر تتحقق منهم

خوش ولد

عضو متميز
اوكي اذا انت بتقارن الشركات مع بعضها اوكي انا راح اقارن لك مع ارباح جيزان للنصف الاول ومع ارباح المخازن وشوف الفرق وشوف سعر كل سهم , انا اتكلم على اداء سهم اصول فقط ما ابي اقارنها مع شركه ثانيه واذا بتقارن كل شركه مع الثانيه اشكثر شركات ارباحها قويه ولكن سعرها اقل من المتوقع مثل ما ذكرتلك

الامر الاخر هذا اكبر دليل ان الشركات الي ذكرتها مافيها خير (ربويه) وللحين سعرها ما تغيير , واخيرا هذا رايك وانا احترمه

سبع الاجل

عضو نشط
خوش ولد قال:
اوكي اذا انت بتقارن الشركات مع بعضها اوكي انا راح اقارن لك مع ارباح جيزان للنصف الاول ومع ارباح المخازن وشوف الفرق وشوف سعر كل سهم , انا اتكلم على اداء سهم اصول فقط ما ابي اقارنها مع شركه ثانيه واذا بتقارن كل شركه مع الثانيه اشكثر شركات ارباحها قويه ولكن سعرها اقل من المتوقع مثل ما ذكرتلك

الامر الاخر هذا اكبر دليل ان الشركات الي ذكرتها مافيها خير (ربويه) وللحين سعرها ما تغيير , واخيرا هذا رايك وانا احترمه

اخوي خوش ولد انت غلطان
حرام عليك تقارن جيزان بالمخازن
مافي وجة مقارنة
اولا ارباح شركة جيزان غير تشغيلية اما ارباح المخازن فهي تشغيلية 100%
وهذا هو الفرق بين المخازن وجيزان
تري هناك فرق كبير جدا جدا بين الارباح التشغيلية والارباح الغير تشغيلية
الارباح الغير تشغيلية غير متكررة اما الارباح التشغيلية فهي متكررة كل سنة
يعني جيزان ارباحها اغلبها من بيعات ماراح تتكرر مرة ثانية اما المخازن فارباحها هي من نشاطها الفعلي 100% وهي متكررة كل عام
مرة ثانية يا اخ خوش ولد انت ظلمت المخازن لما قارتنها بجيزان
انا لما قارنتلك المشاريع وغولف انفست باصول فكانت المقارنة عادلة مو نفس مقارنتك المخازن بجيزان
المهم الله يوفقك بس انا كنت ابي ابدي ملاحظة

خوش ولد

عضو متميز
تداول اليوم اظن رد على كل مشكك لقدرات الشركة وراح تشوف هذا الاسبوع شنو راح يصير يا سبع الآجل .........

فيغو

عضو نشط
بشري ساره

الحمدلله اليووووووووووووووووووووووووم اصول 224

وغدا 234 انشالله وهذي دعوه للجميع :)

سبع الاجل

عضو نشط
خوش ولد قال:
تداول اليوم اظن رد على كل مشكك لقدرات الشركة وراح تشوف هذا الاسبوع شنو راح يصير يا سبع الآجل .........

اخوي خوش ولد
تري مو بالضرورة ان السهم لو صعد سعرة معناتة السهم ممتاز
كا شوف شركات كثيرة خسرانة واسهمها بالعلالي
مثال
شوف الكيبل التلفزيوني جم سعرة وجم ارباحة ويوم من الايام وصل فوق ال 550 فلس وارباحة تعبانة

كا شوف بوبيان ارباحها بالربع الاول اقل من فلس ومع ذلك ما انزلت اليوم

لا تقيس صعود او نزول السهم علي اداء الشركة
شوف شركات الوطنية للاتصالات والكابلات والهواتف اسعراها في نزول صارلها فترة هل معناتة ان كل هلشركات سيئة؟؟؟؟
يمكن سهم اصول يصعد بعد ويمكن ينزل انا مادري بس انا عندي شي احكم علي الشركة سواء كانت شركة جيدة ام لا
مثال اصول ارباحها بالربع الثالث 1.21 فلس وهي شركة استثمارية يعني نشاطها الاساسي هو شراء وبيع الاسهم ومثل منت عارف كان السوق الكويتي بفترة الربع الثالث ( الخاصة بشركة اصول ) فوق الممتاز وهلشركة ما قدرت الا ان تربح 1.21 فلس الله يعين اذا السوق نزل شنو راح يكون مصير ارباح تلك الشركة

خوش ولد

عضو متميز
الاخ سبع الآجل ايضا تداول اليوم والواضحه فيها عملية التجميع على سهم اصول هو رد على كلامك عن الشركة والايام القليلة القادمة سوف تثبت لك ذلك انا اتمنى منك ومن الاخوة الاعضاء الاقدام على السهم لان مازال هناك فرصه ثمينة لشراء السهم ,. الامر الاخر ارجو منك ايضا قراءة البيانات المالية جيدا وعدد الاسهم لكل من الشركات التي ذكرتهم من ( المشاريع وغلف انفست ) ومقارنتهم مع الشركة المباركة ( اصول ) :)

اكرر ان مازال هناك فرصة للاقدام على اصول واعتقد ان السعر الحالي ممتاز جدا

والله الموفق ,,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى