أصول فرصه وليست دعوه

شباب شارين السهم على 136 شنسوي فيه نبيع ولا ننطر

ليش تبيع السعر الي شريت فيه ممتاز وبعدين قيمة السهم 134 فلس يعني مو بعيد

السؤال غلط والجواب أيضا غلط
المفروض السؤال يكون كذيه شرايكم بالسهم ووين الدعم والمقاومه هل ممكن تحللون لي السهم
هذا الجواب
عزيزي السوق ماراح يساعد لا هالسهم ولا لغيره للصعود وبكل تجرد شوف حجم التداول أهم شي من أي مؤشرات ثانيه وقرار البيع ليس لي أو لأي أحد ثاني انت شوف التحاليل الموجوده وانت شوف السوق والضغط اللي يواجهه السوق بعدين اتخذ قرارك بالبيع أو الاحتفاظ بالسهم

الاوربي

موقوف
المفروض السؤال يكون كذيه شرايكم بالسهم ووين الدعم والمقاومه هل ممكن تحللون لي السهم
هذا الجواب
عزيزي السوق ماراح يساعد لا هالسهم ولا لغيره للصعود وبكل تجرد شوف حجم التداول أهم شي من أي مؤشرات ثانيه وقرار البيع ليس لي أو لأي أحد ثاني انت شوف التحاليل الموجوده وانت شوف السوق والضغط اللي يواجهه السوق بعدين اتخذ قرارك بالبيع أو الاحتفاظ بالسهم

لابتوب كلامك سليم

السوق وضعه موزين بس راح يتعدل عن قريب باذن الله :)

caca

عضو نشط
اشترى ولا وما اشترى ....
اخاف اشترى وينزل وخاف ما اشترى الحين ويصعد.....
اهم الشئ القناعه فى السعر هل انت مقتنع فى سعره ويستحق الشراء ....
مو مهم انك تشترى فى اقل سعر المهم انك لا تطوفك فرصة واقتنص الفرصه....
اذا كنت تبحث عن اقل الاسعار راح تطوفك فرص كثيره...
الموضوع ليس عن اصول هذه قاعده عامه للمتداول.....

هذا الجواب

ياخوي اي دعم اي مقاومه الي تكلم عنها صار لنا شهور نسمع المقاومه والدعم وكل هالكلام طلع ولاشي والكل سكت والسهم انهار والعالم خسروا مع احترامي لك انت الي جوابك غلط بغلط الرجال شاري ب136ويبي يبيع وبعدين انا جاوبت على قدر السأل ولو سأل عن المقاومه او الدعم مجاوبت هذى لقافه وبغض النضر عن السوق السهم سعره حلوا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ياخوي اي دعم اي مقاومه الي تكلم عنها صار لنا شهور نسمع المقاومه والدعم وكل هالكلام طلع ولاشي والكل سكت والسهم انهار والعالم خسروا مع احترامي لك انت الي جوابك غلط بغلط الرجال شاري ب136ويبي يبيع وبعدين انا جاوبت على قدر السأل ولو سأل عن المقاومه او الدعم مجاوبت هذى لقافه وبغض النضر عن السوق السهم سعره حلوا
::verymad:::):D:rolleyes::confused:

لابتوب كلامك سليم

السوق وضعه موزين بس راح يتعدل عن قريب باذن الله :)

اذا السوق راح يتعدل شلون كلامه سليم هذا تناقض اقرا كلامه عدل الاخ سال عن السهم شاريه على 136 ما سال عن السوق او عن الدعم والمقاومه وانا ابديت رايي حسب السؤال لا كثر ولا اقل

هذا الجواب
يعطيكم العافية يا شباب السؤال صح والجواب صح والسؤال غلط والجواب غلط
هذي ماهي لغة حوار والي انكسر يتصلح

يعطيك العافية يا اخ اسد نتمني منك كونك عضو نشط تحلل السهم وتقول وين الدعم وين المقاومة واذا ممكن تحدد لنا اهداف مستقبلية علشان يستفيد الجميع من خبرتك كونك عضو نشط ومشاركاتك ماشاء الله وتبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله 2600 مشاركة اللهم لاحسد
واتمني ان تكون المشاركة ذو قيمة

أسد سليمان ملك

عضو مميز

يعطيك العافية يا اخ اسد نتمني منك كونك عضو نشط تحلل السهم وتقول وين الدعم وين المقاومة واذا ممكن تحدد لنا اهداف مستقبلية علشان يستفيد الجميع من خبرتك كونك عضو نشط ومشاركاتك ماشاء الله وتبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله 2600 مشاركة اللهم لاحسد

هلا بالواصل ومشكور على الكلام الحلو
اول شي مبارك عليك الشهر ويتقبل الله طاعتك ان شالله مقدما
ثانيا هالرابط فيه شرح وافي وجميل جدا ياليت ينفعك وكون فرحان اني قدمت شي لك يالواصل بليلة ارمضان

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1450633&postcount=329

اذا السوق راح يتعدل شلون كلامه سليم هذا تناقض اقرا كلامه عدل الاخ سال عن السهم شاريه على 136 ما سال عن السوق او عن الدعم والمقاومه وانا ابديت رايي حسب السؤال لا كثر ولا اقل

انا كلامي واضح وأقولك إذا تعدل السوق اشتر مو الحين هذا رايي والسوق تداوله 65 مليون شلون تبيه يتعدل يعني تبينا نجيب فلوس من الدانيمارك ونرفع السوق فيهم وثاني شي هذا جزاي باكر إذا طاح السهم ووصل 128 شتبي تقول حق الحبيب اللي قلت له لا تبيع وثالث شي لعلمك انه هو كلامه صح يبيع على المقاومه 134 وانت غلط تقوله لاتبيع ويحصله بالراحه 132-130 وان بالتحليل قايل السهم ماراح يغدي شره إلا بتداول قوي يكسر 140 والحقيقه انا ابي اوصل معلومه اللي ما يعرف بالشئ لا يتكلم فيه لأن السائل يبي واحد مثلك يجاوبه علشان يقطها براسه احنا نقول هذا السهم وهذا مقاوماته وهذا دعمه وهذا مساره وهذي مؤشراته الفنيه والقرار بالبيع او الإحتفاظ بالسهم يصير بعد الدراسه مو والله ما فرقت معاك انت ما خذه 134 هذا قصدي ارجوا ان الموضوع ينتهي عند هالنقطه وانا حريص على اللي سأل وعلى اللي يبي يتحمل تبعات الإجابه
أما ردك على الأخ الأوربي احنى بالمنتدى عندنا قاعدة تقول قرار البيع والشراء يتحمله الشخص نفسه وكثرت هالأيام والله هذا وهقني اللي ينتقم منه والله هذا خلاني ابيع وقص علي والسوق عزيزي لم يعطيك حتى الآن إشاره وحده على انه يبي يعدل وإذا تعدل نشتري شنو المشكله بس هذا يختلف للي ماسك السهم نقوله اصبر واللي ما شرا نقوله بعد اصبر لا تشتري بس إذا واحد شرى بمنطقة المقاومه نقوله هذا خطأ إصبر حتى يكسرها وبعدين إشتر ارجوا اني قدرت اوضح وجهة نظري مع احترامي الشديد واعتذاري للأخوان الذين أخذوا ردي على الموضوع بسوء النيه

أسد سليمان ملك

عضو مميز
انا كلامي واضح وأقولك إذا تعدل السوق اشتر مو الحين هذا رايي والسوق تداوله 65 مليون شلون تبيه يتعدل يعني تبينا نجيب فلوس من الدانيمارك ونرفع السوق فيهم وثاني شي هذا جزاي باكر إذا طاح السهم ووصل 128 شتبي تقول حق الحبيب اللي قلت له لا تبيع وثالث شي لعلمك انه هو كلامه صح يبيع على المقاومه 134 وانت غلط تقوله لاتبيع ويحصله بالراحه 132-130 وان بالتحليل قايل السهم ماراح يغدي شره إلا بتداول قوي يكسر 140 والحقيقه انا ابي اوصل معلومه اللي ما يعرف بالشئ لا يتكلم فيه لأن السائل يبي واحد مثلك يجاوبه علشان يقطها براسه احنا نقول هذا السهم وهذا مقاوماته وهذا دعمه وهذا مساره وهذي مؤشراته الفنيه والقرار بالبيع او الإحتفاظ بالسهم يصير بعد الدراسه مو والله ما فرقت معاك انت ما خذه 134 هذا قصدي ارجوا ان الموضوع ينتهي عند هالنقطه وانا حريص على اللي سأل وعلى اللي يبي يتحمل تبعات الإجابه
أما ردك على الأخ الأوربي احنى بالمنتدى عندنا قاعدة تقول قرار البيع والشراء يتحمله الشخص نفسه وكثرت هالأيام والله هذا وهقني اللي ينتقم منه والله هذا خلاني ابيع وقص علي والسوق عزيزي لم يعطيك حتى الآن إشاره وحده على انه يبي يعدل وإذا تعدل نشتري شنو المشكله بس هذا يختلف للي ماسك السهم نقوله اصبر واللي ما شرا نقوله بعد اصبر لا تشتري بس إذا واحد شرى بمنطقة المقاومه نقوله هذا خطأ إصبر حتى يكسرها وبعدين إشتر ارجوا اني قدرت اوضح وجهة نظري مع احترامي الشديد واعتذاري للأخوان الذين أخذوا ردي على الموضوع بسوء النيه

بوعبدلله كل يوم لك توقيع ارسي على واحد:)
بس خوش لابتوب بياع
:)

أسد سليمان ملك

عضو مميز

هموم وكدر

عضو نشط
السلام عليكم

ومبارك عليكم الشهر

اخوي بو عبدالله انت تقول المقاومه 134 طيب ممكن نعرف الدعم والاهداف

السهم هذا تحليله من وجهة نظري وهي غير ملزمه لأحد ياخذ فيها إلا للي طلبها هموم كدر الله لا يجيب الكدر تكفى طلبتك غير نكك وتفاءلو بالخير تجدوه

الملفات المرفقه:

الحجم: 138.4 KB   المشاهدات: 248

الواصل وصل

موقوف
اشترى ولا وما اشترى ....
اخاف اشترى وينزل وخاف ما اشترى الحين ويصعد.....
اهم الشئ القناعه فى السعر هل انت مقتنع فى سعره ويستحق الشراء ....
مو مهم انك تشترى فى اقل سعر المهم انك لا تطوفك فرصة واقتنص الفرصه....
اذا كنت تبحث عن اقل الاسعار راح تطوفك فرص كثيره...
الموضوع ليس عن اصول هذه قاعده عامه للمتداول.....
اختلف معاك الكلام الذي تقولة ليس قاعدة ولا له اساس من الصحة واليك الدليل .
( انك لست مؤهلا لما هو أسوأ ) .
قبل ان تدخل الي سوق الاسهم يجب ان تكون مؤهلا وتتخلي عن الخوف وعلي الرغم من انك يجب ان تامل في الافضل الا انه يجب ان تكون مؤهلا لما هو اسوا واكبر الاخطاء التي يقع فيها العديد من المستثمرين انهم يعتقدون ان اسهمهم لن تنخفض اسعارها وهم ليسوا مؤهلين للتعامل خلال فترة التدني و الانخفاض التي تشهدها الاسواق او فترت ركود او انكماش او انهيار السوق او اي حدث اخر غير متوقع يمكن ان يدمر السوق حتي لو لم تكن تتوقع كارثة مالية حاول ان تضع خطة ( واقية للصدمات ) تعتمد علي المنطق والاحساس العام وليس علي الخوف واليك بعض الخطوات القليلة التي يمكن ان تتخذها لحماية محفظتك .
1- عليك تحويل الكثير من اموالك الي نقدية .
2- قلل حجم التعاملات .
3- ادرس السوق اكثر.

ياسلام عليك يا اخوي ابوراشد الواصل فعلا كلام جميل ومشاركة اكثر من رائعة واخوي العضو النشط اسد يستاهل توصل مشاركاتة المليون
وانا ازيد علي كلامك ( اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه ) هذي دعوه عن الحسد وان شاء الله يتقبلها .

هلا بالواصل ومشكور على الكلام الحلو
اول شي مبارك عليك الشهر ويتقبل الله طاعتك ان شالله مقدما
ثانيا هالرابط فيه شرح وافي وجميل جدا ياليت ينفعك وكون فرحان اني قدمت شي لك يالواصل بليلة ارمضان

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1450633&postcount=329
ياسلام عليك اخوي اسد كلام طيب يدل علي نبل اخلاقك وبوراشد الواصل يستاهل

الواصل وصل

موقوف
نصيحه من ذهب
( لا تضارب علي سهم باتجاة النزول لآنة مستوي الدعم يتحول الي مقاومة )

فعلا نقطة جدا مهمة تشكر عليها يا اخوي ابوراشد الواصل وفعلا من ذهب .

السؤال اذا الاخ شاري 136فلس ليش يبيع بهالاسعار ارجوك عطني افادة يمكن استفيد اما السعر ينزل اويرتفع هذا بعلم الغيب لا انا ولا انت ولا اكبر محلل انا ماقلت السهم راح يندبل لاكن اتكلم عن السعر فقط لاتبخل علي بالرد ولاكن اعيد واكرر انا اقصد مدام الفرق 2 فلس مافيه اى مشكله اما اذا نزل فيتحمل قراره مثل الى شروا السهم غالى وحملوا غيرهم اخطائهم
وشكرا انا بالنتضار الرد وشكرا

السهم هذا تحليله من وجهة نظري وهي غير ملزمه لأحد ياخذ فيها إلا للي طلبها هموم كدر الله لا يجيب الكدر تكفى طلبتك غير نكك وتفاءلو بالخير تجدوه

نعم التفائل بالخير افضل من هموم وكدركلامك 100%

السؤال اذا الاخ شاري 136فلس ليش يبيع بهالاسعار ارجوك عطني افادة يمكن استفيد اما السعر ينزل اويرتفع هذا بعلم الغيب لا انا ولا انت ولا اكبر محلل انا ماقلت السهم راح يندبل لاكن اتكلم عن السعر فقط لاتبخل علي بالرد ولاكن اعيد واكرر انا اقصد مدام الفرق 2 فلس مافيه اى مشكله اما اذا نزل فيتحمل قراره مثل الى شروا السهم غالى وحملوا غيرهم اخطائهم
وشكرا انا بالنتضار الرد وشكرا

أكثر ما يعجبني فيك نكك بصراحه اختيارك ممتاز تفائلوا بالخير تجدوه شوف أخوي الإفاده موجوده بالتحليل اللي انا وضعته وانتبه المشكله مو بالفلسين المشكله ليش ما سألته كم الكميه وانا رايي يضحي بالفلسين ويبيع وياخذه بسعرين أما 128 أو 142 هذي الأسعار اللي المفروض الواحد يدخل عليها كتحليل ومن قالك ان المحلل يعلم الغيب انت شوف اقرى توقيعي تحت وانت تعرف بعدين انت ليش ما تسكر الموضوع وما هي مشكله بس انا ابي افكك من كلمه تقولها وبس

سياف

عضو نشط

كلام يدل على وعي اقتصادي ... مشكور

أعلى