أصول فرصه وليست دعوه

caca

عضو نشط
بورصة الكويت 11/05/2008

أعلن سوق الكويت للأأوراق المالية بأن بنك الكويت المركزي وافق بتاريخ 8-5-2008 على طلب تجديد سريان الموافق لشركة اصول للاجارة والتمويل بشراء مالايتجاوز 10% من اسهمها المصدرة لمدة ستة اشهر اعتبارا من تاريخ انتهاء الموافقة الحالية في 4-6-2008 وذلك مع ضرورة الالتزام بما وضعه البنك المركزي من ضوابط وشروط في شأن تملك

السهم مضغوط لتجميع برخص...

راى الشخصى ان البدر سوف يضع كل ثقله فى اصول شركة جديد وسعره مناسب لكى يستفيد .....

الوطن الكويتية 24/03/2007

اكد رئيس مجلس ادارة المجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر ان الاستحواذ على شركة اصول للاجارة والتمويل الذي جرى في العام 2006 جاء بهدف اسناد ادارة بعض اصول المجموعة والبالغة 1.5 مليار دولار الى الشركة وكذلك لتكون الشركة الذراع الذي يدير المحافظ المالية للمجموعة وشركاتها.

بو سليمان

عضو مميز
مشكور وبارك الله فيك , الحقيقه انى دشيت على سهم ومانى بايع اقل من 190 وتوفيق من رب العالمين , ومن وجهه نظرى المتواضعه ان ماراح ينزل عن 150

مع العلم ان شريت 154 و لتوصية من شخص احترمة و اثق به

الان ان دعم السهم 148 و بحالة اقفال تحت 148 خوج​

caca

عضو نشط
مع العلم ان شريت 154 و لتوصية من شخص احترمة و اثق به

الان ان دعم السهم 148 و بحالة اقفال تحت 148 خوج​

ابو سليمان...

لو يشوف البدر تحليلك راح ينزله على 148 يلم وبعدين يصعده....
والله ويا ابو سليمان هذه الاسهم يبيله تحليل نفسى حق البدر ....

هم انا اخذته على 154 .....
الله يرزق الجميع

بأذن الله نشوفه فوق 160 الاسبوع الجاى
السهم ممتاز واللم بالأسعار هذي تعتبر بالقاع وما فيه أي خوف بالدخول وبناء مراكز على هالسعر وراح تشوف شهر 10 السهم فوق 200 فلس ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• 7-5-2008 5-38-19 PMاصوللل.png
    7-5-2008 5-38-19 PMاصوللل.png
    الحجم: 27.6 KB   المشاهدات: 454

ان قام حظك

موقوف
السهم ممتاز واللم بالأسعار هذي تعتبر بالقاع وما فيه أي خوف بالدخول وبناء مراكز على هالسعر وراح تشوف شهر 10 السهم فوق 200 فلس ان شاء الله

الله يسمع منك ونعوض الخساير
ومثل ماتفضلت سهم مايخوف وسعره بالقاع
هذا اللى شجعنى ادش عليه

الله يسمع منك ونعوض الخساير
ومثل ماتفضلت سهم مايخوف وسعره بالقاع
هذا اللى شجعنى ادش عليه
وتراني انا معاك داش والله الموفق اتوقع ان شاء الله الخير بالسهم بس نسأل الله سبحانه التوفيق
هذه مؤشرات السهم الفنيه وكل شيء تمام وفيه شي متوسط وأقل بس التوفيق أهو المعيار بكل شي وانا والله مهما أحلل لابد ان التوفيق بالتحليل من الله سبحانه لأن بالنهايه يمكن تحلل وتتعب وتدخل وبعدين ينقصك أهم شيء أهو رضى الله عليك والرزق على الله مو على نفسك أو أي احد ثاني وما تدري يمكن تشوف السهم 400 فلس خلال هالسنه وانا اتوقع هالشئ يصير ان شاء الرحمن

الملفات المرفقه:

• 7-5-2008 11-56-37 Pm أصول مؤشرات.png
    7-5-2008 11-56-37 Pm أصول مؤشرات.png
    الحجم: 96.3 KB   المشاهدات: 330

ان قام حظك

موقوف
وتراني انا معاك داش والله الموفق اتوقع ان شاء الله الخير بالسهم بس نسأل الله سبحانه التوفيق
هذه مؤشرات السهم الفنيه وكل شيء تمام وفيه شي متوسط وأقل بس التوفيق أهو المعيار بكل شي وانا والله مهما أحلل لابد ان التوفيق بالتحليل من الله سبحانه لأن بالنهايه يمكن تحلل وتتعب وتدخل وبعدين ينقصك أهم شيء أهو رضى الله عليك والرزق على الله مو على نفسك أو أي احد ثاني وما تدري يمكن تشوف السهم 400 فلس خلال هالسنه وانا اتوقع هالشئ يصير ان شاء الرحمن

شنو اخر المستجدات , بعد اقفال سهم على 150
وشوف كميه كبيره معروضه على 150
هل سهم اعطى اشاره خروج

المقاطي

عضو نشط
هل سهم اعطى اشاره خروج

شنو عمي شقلت ....! اخوي وين بيخرج بعد وين بيولي صارلنا سنة
خروج الحين احنا عالرصيف .....والله ضحكتني ... قال خروج....!

هل سهم اعطى اشاره خروج

شنو عمي شقلت ....! اخوي وين بيخرج بعد وين بيولي صارلنا سنة
خروج الحين احنا عالرصيف .....والله ضحكتني ... قال خروج....!
طولوا بالكم ياشباب السهم اليوم لامس الترند النازل وسكر على الدعم الأساسي والاخير للسهم والسهم بصراحه لو عندي بعد فلوس والله ما أتردد بالدخول عليه بصراحه مغري جدا وصانع السوق قاعد يستغل ضغط المؤشر ويحاول يضغط بكل ما يملك من قوه والسهم إذا ما ارتد باكر أو عقبه بصراحه اسمحولي ما راح أكتب أي شي عن أصول في هذه الصفحه وأرجوا من الأخوان الإنتظار حتى يوم الخميس لعل الله يكتب لنا ولكم الرزق الطيب وهذا شارت واضح ان السهم مستوي على الآخر

الملفات المرفقه:

• 7-8-2008 2-36-51 PMأصول.png
    7-8-2008 2-36-51 PMأصول.png
    الحجم: 65.4 KB   المشاهدات: 483

Q8_POOS

عضو نشط
بأذن الله باجر يرتد فوق لو تلاحظون اليوم القط 500 الف كذا مرة على سعر 150 ؟ يمكن قاعدين يشترون اجل ؟

ان شاء الله باجر يسكر 154 او اكثر
ومشكور اخوى لابتوب على التحليل

بأذن الله باجر يرتد فوق لو تلاحظون اليوم القط 500 الف كذا مرة على سعر 150 ؟ يمكن قاعدين يشترون اجل ؟

ان شاء الله باجر يسكر 154 او اكثر
ومشكور اخوى لابتوب على التحليل

مشكور على المداخله عزيزي بالنسبه للآجل بالعكس اللي خلى السهم ينزل إلى هذه الدرجه اهو بيع كميه كبيره من الآجل وهذا ممتاز للسهم طبعا اهم لازم يبيعون لأن المده اللي شروا فيها انتهت

الملفات المرفقه:

• 7-8-2008 3-03-13 PMالآجل.png
    7-8-2008 3-03-13 PMالآجل.png
    الحجم: 24.7 KB   المشاهدات: 446

caca

عضو نشط
طولوا بالكم ياشباب السهم اليوم لامس الترند النازل وسكر على الدعم الأساسي والاخير للسهم والسهم بصراحه لو عندي بعد فلوس والله ما أتردد بالدخول عليه بصراحه مغري جدا وصانع السوق قاعد يستغل ضغط المؤشر ويحاول يضغط بكل ما يملك من قوه والسهم إذا ما ارتد باكر أو عقبه بصراحه اسمحولي ما راح أكتب أي شي عن أصول في هذه الصفحه وأرجوا من الأخوان الإنتظار حتى يوم الخميس لعل الله يكتب لنا ولكم الرزق الطيب وهذا شارت واضح ان السهم مستوي على الآخر

مشكور اخوى لابتوب على التحليل الفنى....
اخوى لابتوب انا رجل مستثمر حتى لو ينزل تحت 150 ما عندى مشكل..
الشركة تحليل اساسى فوق الممتاز اربح جيده 2007 ربع الاول 4.8 فلس....
والسعر فى منطقة القاع حتى لو ارتفع او نزل 6 او 8 فلس....
وما اقول الى الصبر زين والله مثل الشركة هذه لاتخاف بس اصبر ...
الله يرزق الجميع

ان قام حظك

موقوف

مشكور اخوى لاب توب , وحتى اذا مارتد سهم نبيك تكتب وتفيدنا , وانا مستثمر بسهم مانى مضارب
وعندى ثقه انا سهم راح يوصل 190 او اكثر قبل نهايه السنه :)
بتوفيق للجميع

مشكور على المداخله عزيزي بالنسبه للآجل بالعكس اللي خلى السهم ينزل إلى هذه الدرجه اهو بيع كميه كبيره من الآجل وهذا ممتاز للسهم طبعا اهم لازم يبيعون لأن المده اللي شروا فيها انتهت

مشكور اخوى لابتوب على التحليل الفنى....
اخوى لابتوب انا رجل مستثمر حتى لو ينزل تحت 150 ما عندى مشكل..
الشركة تحليل اساسى فوق الممتاز اربح جيده 2007 ربع الاول 4.8 فلس....
والسعر فى منطقة القاع حتى لو ارتفع او نزل 6 او 8 فلس....
وما اقول الى الصبر زين والله مثل الشركة هذه لاتخاف بس اصبر ...
الله يرزق الجميع

مشكور اخوى لاب توب , وحتى اذا مارتد سهم نبيك تكتب وتفيدنا , وانا مستثمر بسهم مانى مضارب
بتوفيق للجميع
والله يا إخوان انا ما أحب شي اسمه الثقه الزايده بالنفس وهذي خصله سيئه واول ما تدمر تدمر صاحبها واللي يتبعه وانا اخاف إني وثقت بتحليلي على أصول وأفرطت في الثقه بالسهم وانا هذا الشيء أخاف منه علي وعليكم أخواني من أجل ذلك قدروا موقفي واسمحولي ما ودي اقول شي والناس تخسر بسبتي وبزيادة ثقتي بالسهم وانتوا بصراحه مالكم أي ذنب بخصوص السهم انا عندي اهداف لو يرتد تبرد الكبد بس لا يطول الوقت مو من صالحنا لا ننسى ان هناك 28 مليون سهم لازم تنباع خلال ثلاثة اسابع ولاننسى اعلان الربع الثاني أخاف يكون سلبي ويسبب ضغط أكبر عشان كذيه انا رديت وقلت الله يكون بالعون واسألوا الله التوفيق والسداد في كل شيء وبالنسبه للتحليل اي واحد منكم يبي تحليل حق اي سهم ما عليه إلا يطلب وانا حاظر والله يقدرني على مساعدة الناس بكل إخلاص

caca

عضو نشط
والله يا إخوان انا ما أحب شي اسمه الثقه الزايده بالنفس وهذي خصله سيئه واول ما تدمر تدمر صاحبها واللي يتبعه وانا اخاف إني وثقت بتحليلي على أصول وأفرطت في الثقه بالسهم وانا هذا الشيء أخاف منه علي وعليكم أخواني من أجل ذلك قدروا موقفي واسمحولي ما ودي اقول شي والناس تخسر بسبتي وبزيادة ثقتي بالسهم وانتوا بصراحه مالكم أي ذنب بخصوص السهم انا عندي اهداف لو يرتد تبرد الكبد بس لا يطول الوقت مو من صالحنا لا ننسى ان هناك 28 مليون سهم لازم تنباع خلال ثلاثة اسابع ولاننسى اعلان الربع الثاني أخاف يكون سلبي ويسبب ضغط أكبر عشان كذيه انا رديت وقلت الله يكون بالعون واسألوا الله التوفيق والسداد في كل شيء وبالنسبه للتحليل اي واحد منكم يبي تحليل حق اي سهم ما عليه إلا يطلب وانا حاظر والله يقدرني على مساعدة الناس بكل إخلاص

هذه الحرص والخوف على اخونك فى منتدى يدل على اصلك ومعدنك الطيب...

انا شريتة بالقناعتى واذا خسرة قدر الله وماشاء فعل ماراح الوم نفسى ولا الوم احد ...

بو سليمان

عضو مميز
بتوفيق للجميع

عزيزي ان شاء الله يقوم حظك مثل اسمك

اسمع نصيحة اخوك الاستثمار ما يصلح بشركة مثل اصول للمضاربة فقط و هالكلمة دائما اكررها معي السهم او ليس معي

الاستثمار من العام الماضي و كنت اقول وطنية م ب و خرسانة خلوية و غيرها من الشركات ذات الاداء التشيغلي

المضاربة خصوصا باسهم قطاع الاستثمار
الاستثمار بقطاع الصناعة و الخدمات
يجب ان يراعي عدة مؤشرات مالية و فنية

و اخيرا ارجؤ قبول نصيحتي برحابة صدر

n5eeb

عضو نشط
يبه السهم طالع طالع ,,, هذا سعر سهم بلله بس العشرة بالميه اهيه الي منزلته بالفتره هذي

caca

عضو نشط
اخوى لابتوب ماعليك امر عطنى تحليلك نبى منطقة الدعم الثانيه بعد ماكسر 150 فلس....
الله يعوضنى خير ان شاء الله....

أعلى