أصول فرصه وليست دعوه

لحد الآن امجمع 1,460,000 سهم على ثلاث مراحل اخر مرحله 130 فلس
انشاء الله

السالفه مو سالفة تجميع السالفه هل السهم يسوى انك تجمع فيه هذا اهو المهم على العموم انا والله مستبشر خير هالأسبوع وتدري من اللي شال اليوم 300 الف الساعه 11 هذا انا وانا اخوك والكميه الجايه للمرحله الثانيه واعتقد اني راح آخذها فوق شوي

view-l

عضو نشط
السالفه مو سالفة تجميع السالفه هل السهم يسوى انك تجمع فيه هذا اهو المهم على العموم انا والله مستبشر خير هالأسبوع وتدري من اللي شال اليوم 300 الف الساعه 11 هذا انا وانا اخوك والكميه الجايه للمرحله الثانيه واعتقد اني راح آخذها فوق شوي

اهم شي التوزيعه الأرباح هالسنة تطلع ممتازه على هالسعر السهم لو يعطونك 10 نقدي و 5 منحه تمام او ارتفاع وتصريف قبل التوزيعة

beshr_6

موقوف
هالسهم احتمالات نزوله اكثر من صعوده حاليا
السهم سئ

n5eeb

عضو نشط
هالسهم احتمالات نزوله اكثر من صعوده حاليا
السهم سئ
ليش التشائم ,, السهم اليوم مرتفع انشاء الله ,, السهم عليه تجميع

navy_q8

عضو نشط
قال رئيس مجلس الإدارة / العميري في إجتماع مجلس الإدارة للسنة المنتهية 2007 أن أرباح الربع الثاني أفضل من الربع الأول (أعتقد أن هذا الكلام غير صحيح ومن عاشر البدر يوما صار منه)السهم في نزول يعني أن الأرباح أي كلام .

في شركات رفعت رأسمالها إلى 100 مليون وسعرها السوقي أحسن من أصول

البيع اللي قاعدين تشوفونه اغلبه تكسير الآجل وهذا واضح وشي طبيعي ينزل السهم لأن الكميات لابد تنباع سواء 138 أو 100 فلس لابد من البيع وصانع السوق قاعد يشفطهم تحت وعارف القمنده واحنا بعد نعرفها ونحاول نمشي معاه بطريقة لا يطول النفس وقلنا اهي ثلاث اسابيع وينتهي كل شي هذا والله اعلم وتعتبر وجهة نظر خاصه لي

n5eeb

عضو نشط
البيع اللي قاعدين تشوفونه اغلبه تكسير الآجل وهذا واضح وشي طبيعي ينزل السهم لأن الكميات لابد تنباع سواء 138 أو 100 فلس لابد من البيع وصانع السوق قاعد يشفطهم تحت وعارف القمنده واحنا بعد نعرفها ونحاول نمشي معاه بطريقة لا يطول النفس وقلنا اهي ثلاث اسابيع وينتهي كل شي هذا والله اعلم وتعتبر وجهة نظر خاصه لي
كلام سليم 100%100مشاء الله عليك لابتوب

hamed666

عضو نشط

أول ما حطيت العنوان عن أصول كان فعلا في بداية السوق كان في دعم على 152 وأخذت من المعروض154 اليوم هم أخذت على 138 بعد على أي سعر ناخذ مع الشركه الدايخه؟ متى يخلص الآجل؟

أول ما حطيت العنوان عن أصول كان فعلا في بداية السوق كان في دعم على 152 وأخذت من المعروض154 اليوم هم أخذت على 138 بعد على أي سعر ناخذ مع الشركه الدايخه؟ متى يخلص الآجل؟
حمد عزيزي الغالي انت إذا شريت على تحليلي لازم تتابع معاي أول بأول انا قلت ارجع وشوف انا قلت اشتر 152 والمقاومه 160 يعني منطقة بيع وطق 160 من باكر ورد نزل هذا سوق يصعد معاه ينزل معاه مانشتري وننام إلا للمستثمر اللي ما يهمه نزول وصعود يهمه بالنهايه الربحيه اما بالنسبه لي يوم كسر 148 قلت خروج لأنه رايح 138 ورديت الحين أقول فرصه مع العلم ان السهم لم يعطينا إشارة دخول للسهم لكن انا من ناحيتي اقول يمكن ينزل 134 بس مو مضمون لأنه لا انا ولا غيري راح يخليه بهالسعر وما يشيله

Hancock

عضو نشط
قال رئيس مجلس الإدارة / العميري في إجتماع مجلس الإدارة للسنة المنتهية 2007 أن أرباح الربع الثاني أفضل من الربع الأول (أعتقد أن هذا الكلام غير صحيح ومن عاشر البدر يوما صار منه)السهم في نزول يعني أن الأرباح أي كلام .

في شركات رفعت رأسمالها إلى 100 مليون وسعرها السوقي أحسن من أصول

يبه مسكين العميري والله ما يدري وين الله قاطه .. بس البدر يدري وين قاطه :)

splendid

عضو نشط
شوف السهم هذا ما ابي منه اكثر 180 فقط لاغير

و لازالت اقول وين 350 من 4 سنوات

وانت الصاج 550 فلس ,,

كل ما صعد تكه قال صاحبنا 550 فلس ..

من سنه 2005 وهو يطبل لهالسهم الدايخ :D

عفيه مزاج .. ::verymad::

بو سليمان

عضو مميز
وانت الصاج 550 فلس ,,

كل ما صعد تكه قال صاحبنا 550 فلس ..

من سنه 2005 وهو يطبل لهالسهم الدايخ :D

عفيه مزاج .. ::verymad::

هلا بو بشير شلونك انا نزلت الشكيله تدري بعض الشباب جدد يتذكرون 350 لكن انا اعرف واحد كان ناطر دينار​

بو بشير تبي منك تحليل و انت حذرتني و انا ما طعت بس الارض الحمدة قريبة اقدر اطب :D:D:D:D

splendid

عضو نشط
هلا بو بشير شلونك انا نزلت الشكيله تدري بعض الشباب جدد يتذكرون 350 لكن انا اعرف واحد كان ناطر دينار​

بو بشير تبي منك تحليل و انت حذرتني و انا ما طعت بس الارض الحمدة قريبة اقدر اطب :D:D:D:D

خيره يا بو سليمان ,,

مع ان هالسهم هذا موكفو اني ابطل التشارت تبعه ,, والسبب التطبيل اللي

صاير عليه ,, بس تستاهل يا بو سليمان ..

اذكر اني مره حللت هالسهم وقلت انه ممكن يسوي مثلث عملاق ,,

طلع صج مسوي مثلث وكسره لتحت ,,

شوفة عينك ,, سهم راعيه باعه ب 270 فلس على مجموعه الاوراق ,,

وردوا باعوه على افشل قروب بالسوق ,, والمشكله ان البدر شاريه بالآجل

لانما عنده كاش يدفع لهالسهم ,,والناس تشوف الاجل ويدشون عليه على

بالهم هالسهم فيه خير ..

واعتقد يا بو سليمان تذكر اللي صار بمنتدى النوادي عن هالسهم الفاشل

هذا ,,وتذكر الناس اللي كانت تطبل له ...

الهدف راح يكون اقل من 128 فلس على المدى المتوسط والله اعلم ,,

تقبل مودتي ,,

الملفات المرفقه:

الحجم: 35.3 KB   المشاهدات: 223

splendid

عضو نشط
يقولون -- شركة مينا - تدرس شراء اصول من البدر والاستحواذ عليها
وان السعر بيكون فوق بحدود 320 فلس - والله اعلم

شعقبه يالبدر ؟؟؟

بعد ما كسر المثلث ,, توك تطلع اشاعات عن اصول ؟؟؟

هذا وانت مصفي الشركه وبايع كل اصولها ,,وتقول تسوى 320 فلس بعد ؟؟

انا اقول 20 فلس وايد عليها ..

n5eeb

عضو نشط
يقولون -- شركة مينا - تدرس شراء اصول من البدر والاستحواذ عليها
وان السعر بيكون فوق بحدود 320 فلس - والله اعلم
منو الي يقولون ناس ثقه يعني ندش على السهم

بو سليمان

عضو مميز
شعقبه يالبدر ؟؟؟

بعد ما كسر المثلث ,, توك تطلع اشاعات عن اصول ؟؟؟

هذا وانت مصفي الشركه وبايع كل اصولها ,,وتقول تسوى 320 فلس بعد ؟؟

انا اقول 20 فلس وايد عليها ..

منو الي يقولون ناس ثقه يعني ندش على السهم

اخواني يمكن بينت لكم وقت اخولي لسهم بان داخل بناء علي توصية من شخص فعلا اثق به رغم اني كنت اشوف السهم خروج من يوم كسر السهم 246
و استشرت بو بشير و ما قصر قال ما فيه السهم شي يغري
الحقيقة رغم ان السهم تراجع و عليه مؤشرات بيع حاليا
الا اني اثق و لا اود الترويج لاشاعات لكن رغم ثقتي بالموصي الا انه لم يحدد لي الهدف 320 نعم حدد لي هدف لكن اقل من 320 بكثير و لا اود اردد الهدف لسبب بسيط هي نفتك من موضوع التطبيل بالسهم

اخواني يمكن بينت لكم وقت اخولي لسهم بان داخل بناء علي توصية من شخص فعلا اثق به رغم اني كنت اشوف السهم خروج من يوم كسر السهم 246
و استشرت بو بشير و ما قصر قال ما فيه السهم شي يغري
الحقيقة رغم ان السهم تراجع و عليه مؤشرات بيع حاليا
الا اني اثق و لا اود الترويج لاشاعات لكن رغم ثقتي بالموصي الا انه لم يحدد لي الهدف 320 نعم حدد لي هدف لكن اقل من 320 بكثير و لا اود اردد الهدف لسبب بسيط هي نفتك من موضوع التطبيل بالسهم

الكبير طول عمره كبير والذيب ينام وعينه مفتوحه على كل حال تفاءل بالخير انا بصراحه متفائل وان شاء الرحمن يابوسليمان كلها لين نص شهر ثمانيه وين يبي يروح يعني مصيود مصيود ويمكن تروح لغيره وتطبع خلك على مجنونك لا يجيك اللي اجن منه

بو سليمان

عضو مميز
الكبير طول عمره كبير والذيب ينام وعينه مفتوحه على كل حال تفاءل بالخير انا بصراحه متفائل وان شاء الرحمن يابوسليمان كلها لين نص شهر ثمانيه وين يبي يروح يعني مصيود مصيود ويمكن تروح لغيره وتطبع خلك على مجنونك لا يجيك اللي اجن منه

هلا بالعزيز انا شكلي اليوم حاط امري 134 الذي هو نقطة تحوليه لسهم و اعتبره قاع التصحيح
رغم ان بو بشير حدد 126
و باعتبر نفسي شاري سهم من سوق الجت

أعلى