ســـهم ما احبــــــة ولكــــــن سيرتفع !!!!!!!!!!!

القناص80

عضو نشط
السهم امتيازات

اليوم كسر ترند هابط

سعر الشراء 196

ستوب لوز اغلاق 194

الهدف الاول 204

الهدف الثاني 218

وتوجد اهداف اخري ولكن نكتفي

الشارت لكم

والقرار قرارك

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.1 KB   المشاهدات: 1,251
    الحجم: 126.2 KB   المشاهدات: 1,249

قنوع ؟

عضو مميز
جزاك الله خير :)

والله يبارك فيك

Master-Leo

عضو مميز
شكرا على الشارت القناص

و في سهم بقطاع الغير كويتي نسخه من شارتك بس يبيله تأكيد للكسر مع تداول باجر ان شاءالله :)

المهاجر777

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ياالقنااااااااص علي هالشااارت ووالله ياكثرر اليي متدبسين بهالسهم اجل وكاش واولهم اانه خذيته 214 ونزل عليي نزلة قهرر بس الصراحه تشكرر علي هالشارت والله يفتحهاا عليك تصدق صارلي جم يوم افكر اقطه بخساره بس دام نزلت هالشارت وعلقت عالسهم ريحتني وريحت ناااس وايد والله يعطيك العافيه ياالقناص ثاانكس

إضافه

طبعا الأختلاف لا يفسد للود قضيه انا شوي نظرتي للسهم تختلف وأقول ان السهم ما عطاك إشارة الدخول السهم كاسر ترند صاعد وليس نازل وهو في طريقه ان شاء الله لكسر الترند بتصوري اشارة الدخول على السهم يبيلها شوي وهذا شارت موضح فيه كل شي وان شاء الله يواصل صعود

الملفات المرفقه:

• 7-1-2008 11-40-38امتيازات.png
    7-1-2008 11-40-38امتيازات.png
    الحجم: 88.2 KB   المشاهدات: 863

القناص80

عضو نشط
شكرا على الشارت القناص

و في سهم بقطاع الغير كويتي نسخه من شارتك بس يبيله تأكيد للكسر مع تداول باجر ان شاءالله :)

هلا بالغالي

تقصد قوين ولا فجيرة :)

القناص80

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ياالقنااااااااص علي هالشااارت ووالله ياكثرر اليي متدبسين بهالسهم اجل وكاش واولهم اانه خذيته 214 ونزل عليي نزلة قهرر بس الصراحه تشكرر علي هالشارت والله يفتحهاا عليك تصدق صارلي جم يوم افكر اقطه بخساره بس دام نزلت هالشارت وعلقت عالسهم ريحتني وريحت ناااس وايد والله يعطيك العافيه ياالقناص ثاانكس

ان شاء الله يفرحكم ويعوض خسايركم يالغالي

القناص80

عضو نشط
طبعا الأختلاف لا يفسد للود قضيه انا شوي نظرتي للسهم تختلف وأقول ان السهم ما عطاك إشارة الدخول السهم كاسر ترند صاعد وليس نازل وهو في طريقه ان شاء الله لكسر الترند بتصوري اشارة الدخول على السهم يبيلها شوي وهذا شارت موضح فيه كل شي وان شاء الله يواصل صعود

هلا بالغالي
الله يعطيك العافية

بصراحة انا ما اعترض على تحليلك ولكن اشوف انة الشارت ابعادة غلط

هذا شارت المركز الشرقي والسهم لم يكسر الترند الصاعد

الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 57.2 KB   المشاهدات: 800
عزيزي الغالي والله القناص يسعدني المشاركه بالموضوع وإبداء الرأي علما بأني لا أملك بالسهم بس حبيت ادلوا بدلوي
اتمنى من الله ان يكون ابعاده غلط انزين شوف هذا وطبقه على رسمتك شوف هل راح يعطيك نفس الشي او غير انا بصراحه اتمنى اني اكون غلطان لأن إذا صح وماكسر الترند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوف هالشارت

الملفات المرفقه:

• 7-2-2008 12-00-02 AMامتيازات.png
    7-2-2008 12-00-02 AMامتيازات.png
    الحجم: 29.6 KB   المشاهدات: 764

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الترند اللي راسمه غير صحيح اخي الفاضل

محتاج انه يكون اكبر وعلى فترات اطول

السهم في منطقة الدعم : 192 - 188

القناص80

عضو نشط
هلا بالغالي

انا ما اعترض على الترند اللي انت راسمة

انا اشوف في فرق بالابعاد بين الشارتين

يمعنى اخر انا لو اقتبس الشارت اللي انت حاطة راح يطلع معاي انة السهم كاسر ترند صاعد

وللامانة انا ما املك بهالسهم وكذلك مراح اشترية لانة ما احبة بالاساس :)

ولكن شفته فرصة قلت افيد اللي مدبسين بالسهم

sawa7

عضو نشط
الله يوفقك يالقناص

wawwaw

موقوف
مشكور بو يوسف السهم عند مستوى شراء الله يعطيك العافيه

المهاجر777

عضو نشط
اخوووووووووووي القنااااااص شرااايك حاااليااا بالسهم عقب مااااصعد196 و بعدهااااا نزززززل 190 الخميس لازلت علي شارتك اانه صاعد او فيه تغييرر بالشااارت او متعمدين ينزلووونه عمدااا ارجووو الافاااده من المحللين

aboazoz77

عضو نشط
اخوى يالمهاجر مساك الله بالخير
اخونا القناص واضح بكلامه يقولك كسر ال 194 ستوب لوز يعنى وقف خساره يعنى لازم تبيعه لانه بيقوع زياده واذا احد عنده راى ثانى يفيدنا جزاه الله خير والله يعينك يالمهاجر ويعوض بسهم احسن منه

هلا بالغالي
الله يعطيك العافية

بصراحة انا ما اعترض على تحليلك ولكن اشوف انة الشارت ابعادة غلط

هذا شارت المركز الشرقي والسهم لم يكسر الترند الصاعد

الشارت
قلنا في السابق ان السهم كاسر الترند والسهم فيه نزول العناد ليش ما أدري السهم رايح 180 عنده دعم وراح يكون واقف على مستوى ترند صاعد تاريخي بالإضافه إلى ان السهم عنده فجوه لازم يسكرها على 176 هذا والله اعلم بس هذا اللي حبيت اقوله بالنسبه للتحليل أما إذا صار أي شيء مفاجئ هذا شيء خارج التحليل

boalons

عضو محترف
قلنا في السابق ان السهم كاسر الترند والسهم فيه نزول العناد ليش ما أدري السهم رايح 180 عنده دعم وراح يكون واقف على مستوى ترند صاعد تاريخي بالإضافه إلى ان السهم عنده فجوه لازم يسكرها على 176 هذا والله اعلم بس هذا اللي حبيت اقوله بالنسبه للتحليل أما إذا صار أي شيء مفاجئ هذا شيء خارج التحليل

ممكن تورينا وين الفجوه الي تقول عنها ؟

وليش لازم يسكرها ؟

ممكن تورينا وين الفجوه الي تقول عنها ؟

وليش لازم يسكرها ؟
حاضر وما طلبت شيء والفجوه هي قفزه بالسعر بدون تداول على هذا السعر

الملفات المرفقه:

• 7-5-2008 5-52-27 PMامتيازات فجوه.png
    7-5-2008 5-52-27 PMامتيازات فجوه.png
    الحجم: 105.9 KB   المشاهدات: 366

المهاجر777

عضو نشط
شكله السهم مصمم عالنزوووول ومايغشمرر بنزلته 6فلوس بلمح البصرررر نزززل والله يسترر بعد من بااجرر قلنه 190 ما رااح يكسرهااا لكن كسرهاااا عدل هالمررره
وقالهاا العضووو لابتووب اي والله ليش لعنااااااد مادري والاجل تدبسناااا فيه والخسااايرر دبل والله يكوون بالعووون والله يلعن اليووم اليي شريت فيه اجل

أعلى